Applications

برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون | الموسيقى بدون حقوق ملكية

يبحث الكثير من الأشخاص عن برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون خاصة بعد انتشار أمر وضع الحقوق الملكية على الكثير من الأشياء مثل الصور والفيديوهات وغيرها، حيث هناك بعض البرامج والطرق التي توفر إمكانية إزالة حقوق الملكية بكل سهولة تعرف على المزيد من خلال sys-on تابعونا.

الموسيقى بدون حقوق ملكية

انتشر مؤخراً ما يسمى بالحقوق الملكية التي يتم وضعها على اللحن والكلمات وأنواع معنية من الموسيقى، حيث تسمح باستخدامها ولكن بشروط معنية، كما أن هناك موسيقى بدون حقوق ومجانية، في حين أنه يوجد موسيقى بدون حقوق ولكن مدفوعة، يستخلص من هذا الأمر أن الموسيقى بدون حقوق ملكية يجب القيام بدفع رسوم ترخيص لاستخدام مرة واحدة فقط أو إمكانية الحصول عليها مجاناً، كذلك يمكن استخدامها في أي عمل تريده وأي وقت.

برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون 3 1024x576 - برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون | الموسيقى بدون حقوق ملكية
برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون

مواقع لتحميل موسيقى مجانية

هناك الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية وشراء موسيقى خالية من ملكية الاستخدام التجاري منها:

  • Youtube Audio Library

تسمى مكتبة اليوتيوب الموسيقية وهي من أكثر المصادر المنتشرة في الفترة الأخيرة التي شهدت اقبالاً كبيراً لأنها تضم كافة أنواع الموسيقى بدون احتوائها على حقوق الملكية، حيث يمكنك البحث عبر نوع الموسيقى أو الالة الموسيقية وغيرها.

تتميز أنها مجانية، مع إمكانية الحصول على أي من المعلومات من خلال وصف أي اغنية ترغب في تحميلها، ولكن من أكثر عيوبها هي أن الموسيقى قد يكون عليها حقوق ملكية في حالة استخدامها خارج اليوتيوب وهذا الامر من أكثر ما يواجه مستخدمي مكتبة اليوتيوب، لذلك ينحصر استخدام موسيقى مكتبة يوتيوب في فيديوهات اليوتيوب وعدم طلب استعمالها في أي من مواقع التواصل الاجتماعي، للدخول على موقع Youtube Audio Library اضغط هنا.

  • موقع تشوزيك

هل ترغب في الحصول على موسيقى باللغة العربية بدون حقوق مجانية؟ هذا الموقع يوفر لك هذا الطلب إذا أنت في المكان المناسب لك، حيث يمكنك تحميل أي نوع من أنواع الموسيقى المفضلة لديك، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الموسيقى التي يمكن استخدامها في العديد من المواقع مثل “اليوتيوب، مشروع معين، فيديو، أي منصة من منصات المونتاج”.

من أكثر ما يميز موقع تشوزيك هو ترتيب الموسيقى على حسب النوع، المزاج كما يمكن إضافة مقاطع جديدة بشكل دائم، كما يوفر إمكانية الحصول تحميل موسيقى مدفوعة تكون غير متوفرة على الموقع.

برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون - برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون | الموسيقى بدون حقوق ملكية
برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون

خطوات تحميل موسيقى مدفوعة من موقع تشوزيك

على الرغم من أن الموقع يحتوي على العديد من أنواع الموسيقى التي تناسب جميع الأذواق إلا أن هناك بعض الموسيقى يريدها البعض حيث يمكن الحصول عليها ولكنها ستكون مدفوعة، فقط كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على موقع تشوزيك من خلال الضغط هنا.
  2. قم بالنقر على زر الشراء.
  3. سوف يتم انتقالك على الموقع الذي يمتلك الموسيقى التي ترغب في الحصول عليها وذلك بعد القيام بدفع المبلغ المحدد أو يمكنك دفع الاشتراك الشهري.
  4. سوف تحصل على وثيقة الترخيص التي تمنعك من التعرض من المسالة القانونية الخاصة بحقوق النشر فيما بعد.

أقرأ أيضا… برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10 بعد الفورمات

مواقع لتحميل موسيقى مدفوعة

هناك بعض الأخرى التي يمكن الحصول على أنواع كثيرة من الموسيقى مقابل دفع مبلغ منها:

  • موقع Envato Elements

إذا أردت الحصول على عدة أنواع مختلفة من الموسيقى المدفوعة بدون حقوق فانت في المكان الصحيح، كما يمكنك الحصول على الصور بدون حقوق والكثير من الأشياء، تضم المكتبة آلاف من الأغاني والصور، حيث أن الاشتراك يبدأ من مبلغ 16.5 دولار شهرياً، يوفر إمكانية البحث عن نوع الموسيقى التي تريدها عبر كتابة نوع الموسيقى أو الكلمة المفتاحية أو المزاج، للدخول على الموقع اضغط هنا.

  • موقع AudioJungle

هو المكان المناسب للحصول على الموسيقى التي تفضلها وذلك مقابل دفع مبلغ من المال التي توفر لك الموسيقى بأعلى جودة، فهي موسيقى يتم تحديثها بشكل مستمر سواء كانت أغاني البوب، الموسيقى الهادئة، ايقاعات الميتال، الجاز، كذلك يمكن البحث عن الموسيقى من خلال النوع، تاريخ الإضافة، الأفضل مبيعاً، والسعر.

اضغط هنا للذهاب إلى موقع AudioJungle واحصل على جميع أنواع المسويقى مقابل دفع واحد دولار أمريكي، كما يمكنك الحصول على هدايا مجانية، والاستفسار على الرد لجميع الأسئلة من خلال فريق الدعم الخاص بالموقع.

  • موقع Shutterstock

يعتبر من أشهر المواقع التي توفر إمكانية تحميل الموسيقى الرائعة بجودة عالية مقابل دفع مبلغ بسيط، حيث أنه يقدم العديد من الأغاني والموسيقى اليومية الجديدة، فقط من خلال دفع مبلغ 16.6 دولار، موقع سهل الاستخدام يحتوي على واجهة متطورة، حيث يمكنك حفظ الموسيقى على الموقع لحين العودة إليها، كما يمكن تحميلها مقابل مبلغ الشراء.

اضغط هنا للذهاب إلى موقع Shutterstock

موقع Shutterstock 4 1024x538 - برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون | الموسيقى بدون حقوق ملكية
برنامج سحب الحقوق من الاغاني للايفون

ما هو الفرق بين الموسيقى بدون حقوق ملكية المجانية والمدفوعة؟

تتضمن الموسيقى المجانية بدون حقوق على الكثير من القيود عند الرغبة في استخدامها ولكن يمكن تحميلها بالمجان، ولا تمتلك ترخيص للشراء، كما لا يمكن استخدام لأنشطة تجارية.

أما عن الموسيقى بدون حقوق ملكية مدفوعة هي عبارة عن موسيقى يتم شراء ترخيصها مرة واحدة على أن يتم استخدامها على حسب الرغبة في أي وقت من الأوقات، بمعنى تدفع تسعير الحقوق التي يمنحك ميزة الاستخدام في أي وقت، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى شراء ترخيص موسيقى مدفوعة للأسباب التالية:

  • الأشخاص الراغبين في الحصول على موسيقى بجودة عالية.
  • الأشخاص الذي يرغبون في تعديل الموسيقى قبل الاستخدام.
  • في حالة عدم الرغبة في الدخول في قضايا حقوق النشر.
  • لذلك يجب قراءة التعليمات والشروط المتاحة في أي موقع من المواقع التي تعرض الموسيقى حتى لا تتعرض للدخول في أي قضايا خاصة بحقوق النشر.

كيفية إزالة الحقوق من اللحن؟

هناك العديد من البرامج التي توفر إمكانية إزالة الحقوق من على اللحن والقيام باستخدامها منها:

برنامج Vocal Remove

  1. يجب تحميل برنامج Vocal Remove من خلال الضغط هنا.
  2. يتم فتح الملف ثم اختر اللحن الذي تريده.
  3. قم بالضغط بالنقر مرة واحدة على المقطع الموسيقي، مع الاستماع الجيد للموسيقى. حدد مكان الصوت الذي ترغب في إزالته بعد النقر مع فتح المقطع في شاشة كبيرة.
  4. قم بتحديد مكان البصمة الصوتية.
  5. اضغط على زر المفضلات أو Favorites
  6. ثم قم بالنقر مرتين على فلتر Vocal Remove
  7. بعد إتمام الخطوات السابقة سوف تتمكن من إزالة الصوت من اللحن بكل سهولة.

سحب الموسيقى من الأغاني للايفون

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على برامج سحب صوت الموسيقى من الملف الرئيسي للأغنية مع الحفاظ على جودة الصوت حيث يمكن استبدال الصوت والخوض في تجربة الغناء الرائعة على الايفون.

برنامج goldwave

يوفر لك إمكانية الحصول على الموسيقى بجودة عالية خالية من أي شوائب مع تحميلها على أقراص سي دي أو فلاشة تخزين حتى يمكن استخدامها في عدة مجالات، كما يوفر العديد من الخيارات لسحب الموسيقى من الأغاني التي يكن استخدامها في الحفلات والمناسبات الخاصة والحصول على عدة تأثيرات، حيث يدعم البرنامج العديد من اللغات منها الإنجليزية، يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل، يمكنك تحميل برنامج goldwave من خلال الضغط هنا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: