تطبيقات

تعرف على افضل تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت

تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت

كثير منا يفضل مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، فما علينا إلا أن نقوم بالبحث عن تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت على متاجر الهواتف الذكية المختلفة سواء كانت للاندرويد أو للايفون.

تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت

حين تبدأ في البحث على المواقع المختلفة ستجد العديد من التطبيقات التي تساعدك على مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات من خلال الانترنت أو من خلال برامج تقوم بتحميلها من جوجل بلاي إذا كنت من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أما إذا كنت تمتلك ايفون فمن المؤكد أنك سوف تجد الكثير والكثير من التطبيقات الموجودة في المتاجر المختلفة للايفون.

ولكن قامت مدونة نظام اون لاين بتقديم لك هذا المقال الرائع الذي ستجد فيه الكثير من التطبيقات التي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية والباحثين عن تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت بشكل مجاني وبسهولة.

قبل البدء في عرض تلك التطبيقات يجب عليك أن تكون منتبهًا إلى أنه من الواجب في البداية بعد تحميلك لإحدى هذه التطبيقات أن تقوم بتحميل أو بتخزين بعض الأفلام عليها.

ومن تلك التطبيقات ما يلي:

تطبيق Tubi TV

يعد هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات القوية التي تتيح لك مشاهدة مجموعة كبيرة من الأفلام المجانية سواء كانت هذه الأفلام عربية أو أجنبية وستجد تلك الأفلام الأجنبية مترجمة بعدة لغات، كما سيعرض لك هذا التطبيق الرائع تصنيف كل فيلم على حدة ومن هذا التصنيف تستطيع أن تحدد هل هذا الفيلم مناسب لك أم لا.

كما يمكنك أيضًا العثور على الأفلام القديمة الغير موجودة بكثرة على مواقع الإنترنت المختلفة والتي لم تعد تذاع كثيرًا على قنوات التليفزيون المختلفة، كما يوفر هذا البرنامج مشاهدة تلك الأفلام بجودات مختلفة تبدأ بجودة قليلة لأصحاب الباقات وتنتهي بالجودات الكبيرة التي تناسب أصحاب الإنترنت المنزلي والتي تناسب من يحبون مشاهدة الأفلام بجودة HD.

ومن المميزات لهذا التطبيق أيضًا أنه سهل الاستخدام، فيمكن فتحه بمجرد تحميله وتثبيته على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد، وعند فتحه لأول مرة ستجد أن البرنامج يطلب منك إنشاء حساب من خلاله أو أن تقوم بالتسجيل عليه من خلال الإيميل الخاص بك الموجود على الفيس بوك أو الإيميل الموجود على جوجل.

وبعد الدخول على الصفحة الرئيسية للتطبيق ستجد قائمة الأفلام المجانية الموجودة عليه، فتستطيع حينها أن تقوم بإنشاء قائمة بجميع الأفلام التي تريد أن تقوم بمشاهدتها في الفترة القادمة، وبعد استخدامك للتطبيق تجد أنك تستطيع مشاهدة تلك الأفلام أو استكمالها على الكمبيوتر أو اللاب توب أو التابلت بدلًا من الهاتف الأصلي المدون عليه التطبيق.

كما تستطيع من خلال تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت Tubi TV أن تقوم بتسجيل الشاشة أثناء عرض فيلم جديد على التطبيق وذلك يتيح لك مشاهدته الكثير من المرات بدون الدخول على الإنترنت من الأساس، ففي نهاية حديثنا عن هذا التطبيق المهم والرائع للكثير ممن يرغبون في مشاهدة الأفلام بدون إنترنت ستجد أنه من الواجب عليك تحميله وتثبيته.

إقرأ أيضًا: كيفية حذف التغريدات المعاد تغريدها على تويتر

تطبيق Popcornflix

تطبيق Popcornflix هو واحد من التطبيقات السهلة والسلسة والمشهورة في تقديم الكثير من الأفلام المختلفة والمجانية والتي تستطيع مشاهدتها أون لاين أو تحميلها لكي تشاهدها في أي وقت آخر بدون استخدام الإنترنت.

سوف تجد في هذا التطبيق الأفلام العربية والأجنبية والهندية كما ستجد الأفلام الوثائقية التي لها شعبية كبيرة بين فئات كثيرة من الأشخاص، كما ستجد تلك الأفلام مرتبة حسب الفئات أو التصنيف فيمكن أن تختار ما بين تصنيفات الأفلام الدرامية أو الكوميدية أو أفلام الاكشن وأفلام الرعب وأفلام الخيال العلمي والعديد من الأفلام ذات التصنيفات المختلفة.

يعتبرتطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت Popcornflix ذا مساحة صغيرة وهذا من مميزاته المهمة، فيبلغ مساحته على جوجل بلاي حوالي 21 ميجا بايت، كما قام المستخدمين بتحميله أكثر من مليون مرة وهذا عدد كبير وهذا سبب من الأسباب الكثيرة التي جعلته تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت مهم.

تطبيق VUDU

يسمح تطبيق VUDU بمشاهدة الأفلام بصورة مجانية بدون استخدام الإنترنت، ويحتوي هذا التطبيق على آلاف الأفلام المجانية والأفلام المدفوعة الأجر من أجل مشاهدتها من خلال الإنترنت بصورة قانونية.

فقد ما عليك إلا أن تقوم بإنشاء حساب على التطبيق لتقوم باستخدامه بدون أي مشاكل، كما يحتوي على مستطيل من أجل البحث عن أي فيديو أو فيلم تريده مثلما تفعل في اليوتوب.

يحتوي التطبيق على ميزة الأوفلاين التي تستطيع استخدامها عندما لا يتوفر لديك انترنت وتريد أن تقوم بمشاهدة بعض الأفلام أو مقاطع الفيديو المشهورة على صفحات الإنترنت.

ويتوافر هذا التطبيق على نظامين الأندرويد و IOS حيث يمكن تحميله من Google Play وAPP STOR.

كما يوجد العديد من التطبيقات على شاكلة تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت مثل ما يلي:

  • تطبيق teatv.
  • تطبيق Terrarium TV.
  • تطبيق Yidio لهواتف الأندرويدوالايفون.
  • التطبيق المشهور Bobby Movie.
  • برنامج Sony Crackle.
  • تطبيق Snag Films المشهور بعرض الأفلام الأجنبية الكلاسيكية القديمة والصامتة.
  • برنامج Appflix.
  • تطبيق Pluto TV.
  • برنامج Film Rise المتاح في جوجل بلاي ومتاجر الايفون المختلفة كما يمكنه العمل من خلال الويندوز.
  • تطبيق Web Video Cast.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: