الشروحات

افضل برامج vpn المجانية و السريعة

افضل برامج vpn المجانية و السريعة.. ما هو vpn، الكثير منا يتسال ما تعريف هذا، هي شبكة تخلق شبكة ماصة لك داخل شبكة عمومية علي سبيل المثال الإنترنت وتسمح لك وللمستخدم إرسال واستقبال الكثير من البيانات ضمن الشبكات المشتركة أو العمومية وبذلك يجيب أن يكون جهازك متصل بشكل مباشر مع تلك الشبكة الخاصة.

افضل برامج vpn المجانية و السريعة 2 - افضل برامج vpn المجانية و السريعة
افضل برامج vpn المجانية و السريعة

افضل برامج vpn المجانية و السريعة

وبشكل مبسط وأسهل الشبكة الأفتراضية الخاصة هي شبكة الإ انها شبكة افتراضية يمكن أن تخلق جسر افتراضي بين كلاً من المستخدم والسيرفر الخاص في مكان ما حول العالم، وتكون هذه الشبكة هي خاصة لك لأنها تربط الاتصال ويجب أن يكون لديك حساب خاص وكلمة مرور.

ويعد الاشتراك في خدمة VPN هو الحل الأمثل لانه يحمي الشخص من المراقبة وأيضًا تحصل علي مجموعة من المميزات الأمنة الرقمية، وهذا يعني أنك لا يجب عليك دفع القليل من الأموال من أجل أن تحصل علي خدمات الـVPN فيوجد العديد من الطرق التي تستقبل بها هذه الخدمات وهنا سوف نوضح افضل برامج vpn المجانية و السريعة في هذا التقرير الذي يُقدمه نظام أون لاين التقنية :-

وتأتي افضل برامج vpn المجانية و السريعة على النحو التالي :-

1_NordVPN

ويعد هذا البرنامج من أفضل برامج vpn المجانية والسريعة لأنه يوفر لك تجربة خالية جدًا من المخاطر لمدة سبعة أيام مجانًا، وهي مدة ليست بالسيئة للغاية، البرنامج يقدم لك أفضل تجربة من حيث أنك تحصل علي العديد من المميزات التي يتم تقديمها في الإصدار المدفوع بالدولار.

وسوف تتمكن من استخدام التجربة المجانية لمدة سبعة أيام علي مجموعة واسعة من المنصات الكثيرة علي الهواتف وبما في ذلك اندرويد وIOS وmacOS، كخدمة VPN الإ أن يُعتبر برنامج NordVPN هو الأفضل من ضمن البرامج التي أطلقت في الأونة الأخيرة ولا سيما أنك تستخدمه ويعد الأفضل بسبب شبكة الخوادم التي يكون عددها ما يزيد عن 5000.

ويمكنك أيضًا لمستخدم برنامج NordVPN الذي يعتبر أفضل برامج vpn المجانية والسريعة الحصول علي ضمان استرداد الأموال لمدة لا تزيد عن 30 يومًا من استخدام البرنامج.

2_Surfshark VPN

ويُعتبر برنامج Surfshark VPN من افضل برامج vpn المجانية والسريعة لما يمتلكه من خصائص ومميزات كثيرة حيث لديك حق الوصول إلى خدمة vpn رائعة ومتميزة للغاية والشي المتميز والاستثنائي هو أنه لا يقتصر علي أسبوع فقط مثل البرنامج الذي تحدثنا عنه في الفقرة السابقة.

يمكنك الوصول إلي المزايا التي يتمتع بها البرنامج لمدة 30 يومًا ولا أنت مُلزم بدفع أي مصاريف لكي تستمتع بالبرنامج، سوف يتعين عليك فقط إعداد نظام الدفع ويمكنك ضمان استرداد الأموال لمدة لا تزيد عن 30 يومًا فقط لحمايتك.

أثناء اشتراكك في النسخة المجانية في البرنامج يمكن أن تختار الخطة التي تريد أن تستخدمها في برنامج  Surfshark VPN وسوف تعتمد علي الميزات علي هذا النسق وهذا التحديد بالفعل، لقد وجدنا العديد من المميزات التي تكن في البرنامج وأبرز المزايا فيه وعلي سبيل المثال ميزة سياسة عدم تسجيل الدخول الصارمة.

3_ExpressVPN

وننتقل إلى برنامج أخر وهو ExpressVPN الذي يعد من أفضل برامج VPN المجانية والسريعة وهو يعد برنامج جيد بعد البرنامجين الذين تحدثنا عنهما في الفقرة الأولي والثانية علي الترتيب، إذ هذا الإصدار التجريبي المجاني هو الخيار الأفضل لك إذ ترتب الأمر علي خدمات VPN ، الإ أن يوجد مشكلة صغيرة لديه وهو أن برنامج ExpressVPN لا يقدم من الناحية الفنية فترة تجربية مجانية كبيرة، لكنه يجلب لك نفس تأثير البرامج الأخري من حيث ضمان استرداد الأموال لمدة لا تزيد عن 30 يومًا.
وأن مضمون الفكرة هي أن يمكن للمستخدم الاشتراك في الخطة المطلوبة ويمكنك استخدامها لمدة 30 يومًا بمجرد الانتهاء من البرنامج، وإذا تريد مواصلة المواصلة عليك دفع القليل من الأموال كما تعلمون أو إلغاء الاشتراك المجاني، لكن يعد برنامج ExpressVPN من افضل برامج VPN والأكثر استخدامًا من قبل العديد من الناس حوال العالم لأنه يقدم تجربة امان من الدرجة الأولي.

4_SaferVPN

يقدم برنامج SaferVPN واحدة من أبرز المميزات في برامج الـvpn ويعد من أفضل البرامج التي تقدم ميزات الامان من الدرجة الأولي بعد الباندويث والتي تقدر سرعة غير محدودة تجعله من أخد أفضل برامج vpn المجانية والسريعة علي الإطلاق.

الكثير من الناس تستخدم برنامج SaferVPN في أي يوم فيما يتعلق بالتجربة المجانية لكنه يوجد خياران لدي المستخدم الاولي هي التمتع بـ24 ساعة من التجربة المجانية والتي تعطيك سرعة بلا حدود، الإ أن استعادة الأموال لا تزيد عن 30 يومًا كما هو الحال في باقي البرامج الذي تحدثنا عنها في هذا التقرير.

لكن الشي المميز في برنامج SaferVPN هو أنه لا يتطلب تفاصيل الدفع من أجل استخدام البرنامج، وإذا كنت ترغب في معرفة شي ما يجب عليك استخدام برنامج SaferVPN فهو الخيار الأفضل والصحيح من كل البرامج الأخري.

5_TunnelBear

ونأتي مع برنامج أخر وهو برنامج TunnelBear الذي يُعتبر من افضل برامج vpn السريعة والمجانية والذي يقدم مزايا عديدة للمستخدم كما يوفر تجربة مجانية رائعة لخدمة VPN الإ أن يوجد بعض القيود بالنسبة إلى المستخدمين المبتدئين، الإ أن يتم تخصيص 500 ميجا بايت من خلال البيانات الشهرية وهذا العدد من الميجا بايت لا يكفي العديد من البشر الذي تستخدم البرنامج.

ويمكن للمستخدم دائما الترقية إذ كان الشخص يبحث عن بيانات إضافية من خلال البرنامج وفي هذه الحالة الفريدة من نوعها يكون أمامك العديد من الخيارات الرائعة والتي تمنحك فرصة الأولي هي أن تجدر الإشارة أيضًا إلى أن TunnelBear يحتوي علي العديد من أحد وجهات المستخدم التي نراها علي الإطلاق.

أما النقطة الثانية والأخيرة هي أنه من السهل أيضًا ضبط وإعداد الاتصالات والحفاظ عليها مؤخرًا.

6_Hotsot shield

ويُعتبر برنامج Hotsot shield واحد من أفضل برامج vpn المجانية والسريعة كما يقدم العديد من المزايا أبرزها أنه يوفر 500 ميجا بايت من البيانات التي سوف تحصل عليها والتي قد تصل إلى 15 جيجا بايت في الشهر تقريبًا.
والنقطة الثانية هي أنه يُعتبر من أفضل سرعات الاتصال العالية للغاية، بالإضافة إلى أنه يضيف الكثير والكثير من الإعلانات

7_windscribe

وسوف نتحدث عن أخر برنامج في شرحنا اليوم وهو برنامج windscribe والذي يُعتبر هو الأخر من البرامج المتميزة والذي يقدم العديد من الخدمات الرائعة للمستخدم إذ أنه يمنحك سرعات كبيرة للغاية بالإضافة إلى بيانات أكثر.
يمكنك أن تجميل العديد من ملفات التورنت المدعومة بسعة بيانات قد تبلغ 10 جيجا بايت ولكن العيب الوحيد هو أنك لا تتمكن من فتح شبكة نتفلكس.

أقرأ أيضاً : طريقة عمل سوفت وير للسامسونج وهو مغلق عن طريق الكمبيوتر

في الختام من المؤكد أن خدمات VPN تقدم تجربة رائعة للمتسخدمين من خلال إضافات بيانات وقد نشرنا لكم افضل برامج vpn المجانية و السريعة في هذا التقرير المفصل.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: