سناب شات

اغلاق حساب سناب شات مؤقت | حذف السناب شات من الإعدادات

يعتبر تطبيق سناب شات من التطبيقات المعروفة والتي تهتم بالتقاط الصور المختلفة وإضافة الكثير من الأشكال على الصور ونشرها ومشاركتها مع الأصدقاء، وهذا يجعل التطبيق مميز ومختلف عن باقي التطبيقات الأخرى، وإذا كنت من مستخدمي تطبيق سناب شات وترغب في إلغاء تنشيطه مؤقتّا لمدة معينة فيمكنك هذا بكل سهولة من خلال عدة خطوات يجب عليك اتباعها نقدمها من مدونة نظام التقنية أون لاين تابعونا…

ما هو تطبيق سناب شات

تطبيق سناب شات هو عبارة عن تطبيق يوفر العديد من الخدمات والخصائص المختلفة، حيث أنك تستطيع مراسلة الأصدقاء والأقارب من خلال إضافتهم على هذا التطبيق عبر عدة طرق.

وتستطيع إرسال الصور والفيديوهات وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وتم إطلاق تطبيق سناب شات على جوجل بلاي وآب ستور عام 2011.

وكان من أول التطبيقات الذي يوفر ميزة مشاركة الصورة على ما يسمى يوميات أو قصص لمدة 24 ساعه فقط، وبعد ذلك تختفي الصورة ولا يمكن أحد مشاهدتها.

كما أنه يضيف التطبيق ميزة إضافة بعض الفلاتر المميزة والمضحكة التي تجعل التطبيق يتمتع بروح الدعابة، لذلك يحب الأطفال أستخدام هذا التطبيق بصورة كبيرة.

كما أن عدد مستخدمين تطبيق سناب شات يصل إلى 100 مليون مستخدم نشط يوميًا من مختلف أنحاء العالم، وهذا يدل على الشعبية الكبيرة التي حصل عليها هذا التطبيق المميز.

وإذا كان لديك حساب على تطبيق سناب شات وقد انزعجت من العديد من الأشخاص الذين يقومون بإرسال الصور او مشاركتها عليه وترغب في إلغاء تنشيط الحساب بصورة مؤكدة فتستطيع هذا بطريقة سهلة.

اغلاق حساب سناب شات مؤقت 2 - اغلاق حساب سناب شات مؤقت | حذف السناب شات من الإعدادات
اغلاق حساب سناب شات مؤقت

حذف حساب سناب شات بالعربي

إذا شعرت بالملل من أستخدام تطبيق سناب شات وترغب في حذف حسابك بصورة مؤقتة والعودة إليه مرة أخرى، يمكنك العودة إلى التطبيق من خلال فريق سناب شات الذي يحتفظ بكافة بياناتك حتي تتمكن من العودة إلى التطبيق مرة أخرى.

ويستطيع فريق سناب شات الاحتفاظ ببياناتك بصورة مؤقتة إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ إلغاء تنشيط الحساب.

وإذا لم تقم بإعادة تفعيل الحساب قبل مدة الـ 30 يوم يقوم التطبيق بحذف كافة البيانات الخاصة بك من فيديوهات وصور ومحادثات مسجلة على التطبيق بصورة نهائية.

أي لن تتمكن من إعادة فتح التطبيق والاستمرار في استخدامه بنفس البيانات السابقة، وإذا رغبت في حذف حسابك بصورة نهائيًا تستطيع القيام بذلك بواسطة هاتفك الذكي.

طرق أغلاق تطبيق سناب شات مؤقتًا

  • إذا شعرت برغبتك في أغلاق تطبيق سناب شات بصورة مؤقته فإن هذا من السهل وتستطيع ذلك بأكثر من طريقة، إذا كنت تستخدم تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي فقط يمكنك حذف التطبيق من الهاتف وإذا أردت العودة للتطبيق فيمكنك اللجوء إلى جوجل بلاي أو اب ستور وإعادة تحميله، ولكن هذه الطريقة ليست لإغلاق الحساب بل لإزالته فقط من على الهاتف.
  • وعند إعادة تحميلة سوف تجد الرسائل التي تم إرسالها إلي حسابك في الوقت الذي لم تكن تتواجد فيه على التطبيق، ولكن من خلال إعدادات تطبيق سناب شات تستطيع إغلاق الحساب بطريقة مؤقتة وسهلة.
  •  ويمكنك أيضًا أن تقوم بإلغاء الحساب من المتصفح، تستطيع الاختيار بين الخيارين.

أقرا أيضا… موقع حفظ مقاطع اليوتيوب | موقع تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

حذف السناب من الإعدادات

  • يمكنك إغلاق الحساب الخاص بك على تطبيق سناب شات من خلال عدة خطوات، قم بالدخول إلى بوابة الحسابات وكتابة اسم المستخدم الخاص بك أو الاسم المستعار وكلمة السر للحساب الذي ترغب في حذفه إذا كان لديك أكثر من حساب.
  • ويجب عليك أن تحافظ على هذه المعلومات الخاصة بحسابك في حال رغبت في العودة إلى الحساب وتنشيطه في أي وقت.
  • بعد إجراء هذه الخطوات لإتمام إغلاق حسابك قم الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ثم النقر على رمز الدائرة التي تراها أمامك في أعلى شاشة التطبيق.
  •  وبعد النقر عليها قم بالنزول أسفل الشاشة والضغط على كلمة الدعم أو support، ثم اختيار خيار حسابي والإعدادات، وبعد ذلك قم بالنقر على معلومات الحساب.
  • وسوف تجد حذف حسابك من خلال الضغط على هذا الخيار سوف يظهر لك رابط وفيه يطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بالحساب مرة أخرى، وبعدها أنقر على متابعة.
  •  وبذلك قد تم إغلاق حساب سناب شات الخاص بك لفترة تصل إلى 30 يوم ويمكنك إعادة تفعيلة في هذه الأثناء، وبعد ذلك سيتم حذف الحساب بصورة نهائية وكافة البيانات المتعلقة به.

أغلاق حساب سناب شات من المتصفح

  • إذا كنت ترغب في حذف حساب سناب شات الخاص بك من المتصفح يمكنك ذلك بواسطة الدخول إلى المتصفح والدخول على موقع سناب شات وكتابة الاسم المستعار وكلمة السر.
  •  وسوف ينتقل إلى حسابك مباشرة، بعد ذلك قم بالضغط على الدعم الموجود أسفل الشاشة وتكون ضمن قسم “الشركة”.
  • سوف تجد في هذه الصفحة عدة خيارات أختار من بينهم خيار (تعلم الأساسيات).
  •  وبعد ذلك قم باختيار (إعدادات الحساب) وسوف تجد (حذف حسابي) وبعد النقر على حذف حساب سوف يطلب منك أيضًا كتابة كلمة السر ويقوم بإخطار ان التطبيق سوف يتم إغلاقه بصورة مؤقتة لمدة 30 يوم.
  •  وإذا لم تعد تفعيل الحساب في هذه المدة سيتم إزالته بشكل تام من على الهاتف.

كيف الغي حسابي سناب شات نهائيا

  • بعد إتمام إغلاق حساب سناب شات واتخاذ كل الخطوات لن يتمكن أصدقائك على سناب شات من متابعتك أو الإتصال بك على التطبيق، لأنك لن تكون متواجدًا.
  •  بعد مدة 30 يوم سوف يتم أغلاق حسابك بطريقة نهائية حيث أنك لن تستطيع أعادته مرة أخرى، وإغلاق الحساب يشمل إعدادات الحساب وحذف الأصدقاء والمحادثات التي أجريتها على التطبيق.
  • بالإضافة إلى حذف القصص التي قمت بحفظها على التطبيق وكافة المعلومات المتعلقة بقاعدة بياناتك الرئيسية، ومن الممكن أن يحتفظ التطبيق ببعض البيانات الشخصية ويكون هذا لعدة إجراءات قانونية وأمنية وتجارية خاصة بالتطبيق.
  •  ولمعرفة معلومات اكثر تستطيع الذهاب إلى سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق، كما يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من هنا.
اغلاق حساب سناب شات مؤقت 3 - اغلاق حساب سناب شات مؤقت | حذف السناب شات من الإعدادات
اغلاق حساب سناب شات مؤقت

كيفية إعادة حسابي على سناب شات

  1. إذا كنت ترغب في إعادة تنشيط الحساب الخاص بك على تطبيق سناب شات ما عليك سوى الدخول مرة أخرى بنفس كلمة المرور واسم المستخدم.
  2. ويجب أن يكون الدخول إلى حسابك قبل انتهاء 30 يوم التي مرت على إغلاق حسابك، يجب عليك أن تدخل على الحساب باستخدام اسم المستخدم وليس البريد الإلكتروني,
  3.  حيث أن التطبيق لا يسمح لك بالدخول إلى حسابك باستخدام البريد الإلكتروني.
  4. ولا تستطيع تغيير كلمة المرور الخاصة بك، ويجب عليك أن تعلم أنه في بعض الأحيان قد يستغرق إعادة تنشيط حساب السناب شات 24 ساعة، أما إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك لا تقم بالدخول إليه وسوف يتم إلغاءه تلقائيًا، وإذا رغبت في إنشاء حساب جديد لك على سناب شات تستطيع هذا من خلال الدخول على التطبيق.
  5. كتابات اسمك وعنوان البريد الإلكتروني كتابة تاريخ ميلادك في الحقول الفارغة الموضحة أمامك، وتستطيع بعد ذلك إضافة الأصدقاء والتحدث معهم وإرسال واستقبال الرسائل,
  6.  كما يمكنك إجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر تطبيق سناب شات والاستمتاع بكل المزايا التي يقدمها لك التطبيق.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: