تطبيقات

افضل 15 برنامج تعديل الفيديو للايفون

برنامج تعديل الفيديو للايفون

يحتاج الكثير من مستخدمي الايفون التعرف على أفضل برنامج تعديل الفيديو للايفون حيث أنه من الأشياء التي يستخدمها الناس في هذه الفترة ويوجد برامج كثيرة وبأنواع كثيرة أيضًا ومختلفة.

برامج تعديل الفيديوهات

برامج تعديل الفيديو أو ما تعرف ببرامج المونتاج هي عبارة عن خاصية جديدة على الهواتف المحمولة حيث يمكنك من خلال هاتفك أن تقوم بتعديل الفيديو وتضيف عليه مقاطع أو أصوات وصور أخرى جديدة، ويستخدم كثيرًا أثناء إنشاء فيديوهات أعياد الميلاد أو في تجميع مجموعة من الفيديوهات المرتبطة ببعض.

هناك العديد من البرامج والتطبيقات الخاصة بهذا المجال حيث يتم إصدار الكثير من النسخ والأنواع التي تتطور وتتعدل عن النسخ السابقة، لذلك يبحث الكثير من الناس على أفضل برنامج تعديل الفيديو للايفون لأن هناك برامج معينة ومخصصة لتعمل على هواتف الايفون بصيغة IOS.

عند البحث عن برامج تحرير الفيديوهات على متاجر التطبيقات سوف تجد الكثير والكثير منهم، ولكن لا تعرف أيهم الأفضل بالنسبة لهاتفك ومن حيث الجودة والدقة والمميزات والخصائص.

برنامج Video shop لتعديل الفيديوهات

ويعتبر هذا أفضل برنامج لتحرير الفيديوهات، ويعتبر من ضمن أفضل برنامج تعديل الفيديو للايفون حيث يتيح لك مجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات التي يمكنك أن تقوم بها على الفيديو من خلال الهاتف، من قص الفيديو أو إضافة مقاطع والكتابة على الفيديو بالإضافة إلى تغير الصوت وتحسين الجودة.

حيث أنه يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بعمل أكثر من عملية واحدة في الفيديو بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى احتراف ولا أحد يعلمك الاستخدام بل سوف تجده سهل وبسيط ويتوفر منه نسخة مخصوصة للايفون أيضًا بصيغة ios يمكنك تحميلها من خلال الرابط.

https://itunes.apple.com/us/app/videoshop-video-editor/id615563599?mt=8

برنامج imovie لتحرير الفيديوهات

يعتبر أفضلبرنامج تعديل الفيديو للايفون حيث أنه الأفضل لأنه سهل وبسيط ويتم استخدامه من قبل الأشخاص العاديين التي لا تفهم ولا تتخصص في المونتاج، يمكنك من خلال هذا التطبيق تعديل جودة الفيديو والصوت وإزالة صوت الفيديو وإضافة صوت آخر جديد مع كتابة جمل على الفيديو.

يمكنك أن تقوم بإنشاء فيديو من خلال مجموعة من الصور الثابتة وإضافة بعض الموسيقى التي تريدها أيضًا، مع تسريع أو إبطاء الفيديو بالإضافة إلى وجود واجهة سهلة الاستخدام يمكنك استخدامها بسهولة مع ايقونات وخيارات سهلة وواضحة للكل، ويوجد منه أيضًا نسخة خاصة بهواتف الأيفون يمكنك أن تقوم بتحميلها والاستمتاع بـخصائص ومميزات البرنامج من خلال الرابط التالي.https://itunes.apple.com/us/app/imovie/id377298193?mt=8&v0=www-us-ios-imovie-app-imovie

إقرأ أيضًا: تحميل procam 6 مجانا للايفون والاندرويد

تطبيق filmora go للايفون

أما هذا التطبيق فقد قامت مدونة نظام أون لاين بتصنيفه كونه من أفضل عشرة برامج تعديل الفيديوهات الخاصة بهواتف الآيفون، حيث يمكنك من خلاله اتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات والخصائص أثناء تحرير الفيديو من قص وإضافة وتعديل وتحرير وإضافة الموسيقى والأصوات.

يحتوي التطبيق على مجموعة هامة من الوظائف الخاصة بالفيديو والتي يمكنك أن تطبقها على الفيديوهات الخاصة بك من إضافة بعض الفلاتر الجديدة، النقلات، والتشذيب أيضًا وغيره من المميزات والخصائص الفريدة التي يمتكلها هذا التطبيق.

برنامج تعديل الفيديو للايفون kinemaster

هذا التطبيق أيضًا يعتبر من البرامج والتطبيقات الخاصة بتحرير الفيديو الفريدة من نوعها بامتلاكه العديد من المميزات، حيث أنه بسيط جدًا وسهل الاستخدام لا يحتاج إلى تعليم ولا مهارة، بالإضافة إلى أنه ذو حجم صغير جدًا لا يحتاج إلى مساحة كبيرة في التخزين على هاتفك.

من خلال هذا التطبيق لا يمكنك تحرير فيديو خاص بك أو بتصوريك فقط بل يمكنك تعديل بعض الفيديوهات التي قمت بتحميلها من على اليوتيوب أو الانستجرام وغيره، بالإضافة إلى الصوت متعدد المسارات وطبقات الفيديو والجودة العالية للموسيقى وصورة الفيديو نفسها.

يمكنك أيضًا أن تقوم بمعاينة فورية للفيديو أثناء التحرير مع التركيز على تعديل ما أو إضافة شيء وغيره، مع إمكانية التحكم في حجم الملف وتنسيقه على حسب الهاتف وامكانياته أو على حسب مكان التحميل وسرعة الفيديو والفلاتر الملونة والحديثة والعديد من ذلك التي سوف تقوم باكتشافه أثناء استخدام البرنامج.

يتوفر على موقع التطبيق نسخة خاصة بالآيفون مدعم بصيغة ios ويمكنك تحميلها من خلال هذا الرابط المباشر.

https://appstore.com/nexstreamingusainc/kinemaster

برنامج adobe premiere rush cc

يعتبر هذا أفضل برنامج تعديل الفيديو للايفون حيث أنه برنامج عالمي شهير به العديد من المميزات والخصائص التي تنتفع بها أثناء استخدامك للتطبيق في تحرير الفيديوهات، بالإضافة إلى أنه من خلال التطبيق نفسه يمكنك أن تقوم بتصدير الفيديو بشكل مباشر إلى النشر على مواقع التواصل المختلفة.

يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتغيير حجم الفيديو وتغير الوانه والوان الكتابة مع إضافة التصاميم المشهورة والأكثر استخدامًا والتي تعرف بقوالب motion graphic التي تصمم بشكل احترافي ولكن هذا التطبيق يكون مدفوع بالنسبة لهواتف الآيفون بصيغة ios ولكن ليس بشكل دائم يمكنك استخدام التصدير في أول ثلاث مرات فقط بشكل مجاني دون دفع مقابل مادي.

بعد استخدام الثلاث مرات المجانية سوف تحتاج إلى دفع مقابل مادي بشكل شهري فيجب أن تدفع مبلغ وقدره حوالي 9.99 دولار شهريًا.

هناك العديد من التطبيقات التي تعمل بنفس هذا النظام ليس فقط هذا البرنامج، ولكن يعتبر معظم تطبيقات الآيفون مدفوعة أي تحتاج إلى مقابل مادي بكل شهري حتى تستطيع أن تستخدم التطبيق بشكل صحيح والاستخدام الأمثل لك في تحرير الفيديوهات.

يمكنك أن تستفيد من كل هذا من خلال تحميل التطبيق على هاتفك من خلال الرابط التالي الخاص بنسخة الآيفون.

https://www.adobe.com/go/rush-ios-store

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: