الشروحات

برنامج اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد روت

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الفترة القليلة الماضية عن برنامج اظهار الشبكات المخفية للاندرويد روت حيث يضطر بعض الأشخاص إلى القيام بعمل بعض الخطوات للهواتف من أجل إظهار بعض الشبكات المخفية .

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” نظام أون لاين التقنية “ الضوء على أفضل برنامج اظهار الشبكات المخفية للاندرويد روت بالإضافة إلى الطريقة المثلى في إظهار تلك الشبكات وكذلك التعامل معها .

إقرأ أيضا :اسعار  الألياف البصرية

برنامج اظهار الشبكات المخفية wifislax للاندرويد

أولى البرامج التي تمكن الأشخاص من إظهار الشبكات المخفية للأندرويد برنامج Wifi Analyzer الذي يأتي ببعض المميزات كالآتي :-

  • البرنامج مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم نظير الحصول عليه من المتجر الرسمي الخاص به على جوجل بلاي .
  • البرنامج يدعم الكثير من لغات العالم حيث يأتي باللغة الإنجليزية كلغة إفتراضية فور تحميله ويمكن تعريبه وتحويله لبعض اللغات الأخرى مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية وغيرها من لغات العالم الأخرى .
  • البرنامج يعمل على تحديد نوع التشفير الخاص بكل شبكة على حدة بالإضافة إلى أنه يقوم أيضاً على إظهار إسم الشبكة ومدى تواجدها وكذلك نوع الراوتر.
  • يكشف البرنامج عن عنوان الماك أدريس MAC ADDRESS وكذلك قرب الشبكة من الموقع الحالي للشخص .
  • يدعم البرنامج نطاق التردد 2.4 GHz بالإضافة إلى النطاق الآخر 5GHz وهي الأمور التي تجعل منه رائد من رواد البرامج التي تعمل على إظهار الشبكات المخفية .
  • يعمل البرنامج على إنقاص رقم الـدي بي إم ويحاول جاهداً أن يقربه من الصفر لإنه كلما حدث ذلك كلما كانت الشبكة أقوى وتعمل على أداء بشكل مثالي .

رابط التحميل :-

https://play.google.com/store/apps/details?id=abdelrahman.wifianalyzerpro&hl=en_US

ثاني البرامج التي تقوم بنفس الغرض وتظهر الشبكات المخفية الخاصة بالواي فاي والإتصال عبر الإنترنت Wifi Scanner & Net Discovery والذي يتوفر هو الآخر على بعض الإمكانيات الهائلة كالآتي :-

  • أولى المميزات التي يتوفر عليها برنامج Wifi Scanner & Net Discovery أنه يأتي بحجم صغير للغاية ولا يتطلب أن يحجز مكان كبير من المساحة الداخلية التخزينية للهاتف .
  • برنامج Wifi Scanner & Net Discovery يقوم بالكشف عن كافة التفاصيل الشخصية الخاصة بالشبكة والتي من الممكن أن يقوم الشخص بتغييرها والإحتفاظ بالبيانات كاملة لنفسه .
  • يقوم برنامج Wifi Scanner & Net Discovery بعمل فحص شامل لكافة الشبكات الموجودة في المناطق المجاورة للعثور على أقرب الشبكات ويستخدم أحدث الخوارزميات في ذلك .
  • يتوفر البرنامج على قوة إشارة كبيرة وتشفير أقوى من أي برنامج آخر ما جعله يحتل مراكز متقدمة في سباق البرامج التي تقوم بهذا النوع وتعمل على إظهار وكشف شبكات الواي فاي المخفية .
  • البرنامج يأتي بصورة مجانية ويمكن تحميله ولا يتطلب الحصول على تحديثات أو سيريال نامبر وكود تفعيل مثله مثل باقي البرامج خاصةً أن القائمين عليه لا ينظرون إلى الربح المادي بقدر النظر للمنفعة الشخصية .

رابط التحميل :-

https://apkpure.com/wifi-scanner-net-discovery/com.nutsaboutnets.wifiexplorer/download?from=details

ثالث برنامج اختراق الشبكات المخفية للاندرويد روت التي تقوم بالكشف عن شبكات الواي فاي المخفية للاندرويد برنامج WiFi Overview 360 والذي يأتي بإدارة شبكة لاسلكية قوية وتم تحسين كافة المواصفات الموجودة به من أجل مناسبة وملائمة الكثير من الأشخاص

وبالفعل حقق البرنامج نجاح منقطع النظير ووصلت عدد تحميلاته إلى أكثر من 100 ألف مرة في وقت قياسي ليبدأ النقاد في الحديث عنه بصورة كبيرة وبدأت الأعين تتجه صوبه خاصةً للأشخاص الراغبين في إكتشاف شبكات الواي فاي.

البرنامج يتوفر على واحدة من المميزات التي قلما تواجدت في البرامج التي تعمل بنفس النوع من الكشف عن شبكات الواي فاي حيث أنه يظهر المعلومات المنفصلة الخاصة بالشبكة المُكتشفة عن طريق الرسم البياني .

ويستخدم برنامج WiFi Overview 360 دليل إحصائي وتوضح كل شيء فيما يخص نوع التشفير وقوة الإشارة بإستخدام الخرائط وهو ما يجعل منه قوة كبيرة يمكن الإستفادة منه بالطريقة القصوى .

يمتاز البرنامج بالواجهة البسيطة التي يأتي بها بالإضافة إلى أن القائمين على تنفيذه وتصميمه قرروا وضع الألوان التي تريح العين ولا تتسبب لها في أي أذى ما جعله قادر على جذب الكثير من الأشخاص في وقت قليل .

ربط التحميل :-

https://play.google.com/store/apps/details?id=de.android.wifiscanner

برنامج insider

آخر التطبيقات والبرامج التي سنسلط عليها الضوء في هذا التقرير برنامج insider والذي يعمل على كشف جميع الشبكات التي تقترب من النطاق الموجود به الشخص حتى وإن كانت تلك الشبكات مخفية بأحدث وأقوى أنواع الإخفاء .

يعمل برنامج اظهار اسم الشبكات المخفية للاندرويد بدون روت على عرض قوة الإشارة الخاصة بالشبكة بالإضافة إلى درجة التشفير وقدرته على فتحها وإظهارها للإستفادة من الإنترنت عن طريقها وفي حالة نجح في ذلك تكون كافة البيانات أمام الشخص على جهازه المحمول .

يعمل برنامج insider على تزويد الشخص بما يحتاجه لإكتشاف الأخطاء الموجودة في الشبكات المجاورة وكيفية حل تلك المشاكل والتحقق من قوة التغطية مع دعم نطاق ترددي خاص وهو 2.5 GHZ و 5 GHz.

يُفضل عدم إستخدام البرنامج بالقرب من الهواتف اللاسلكية بالإضافة إلى شاشات الـLCD وكذلك المناطق التي يتواجد بها كابلات كهربائية كثيفة كون هذه الأشياء قادرة على التأثير بشكل قوي وكبير على التطبيق وتجعله لا يعمل بالصورة المثلى.

رابط التحميل :-

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.metageek.inssidertech

وبهذا نكون قد إنتهينا من موضوع برنامج اظهار الشبكات المخفية للاندرويد روت بالإضافة إلى المميزات التي يتوفر عليها كل برنامج ورابط التحميل الخاص به.

يمكنك ايضا التعرف علي:

تطبيق reverse image search

كيف احول الانستقرام عربي للايفون

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: