آخر الأخبار

افضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر

افضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر من الأمور التي زادت عليها نسبة البحث خلال الفترة القليلة الماضية خاصةً أن تلك الخدمة تعتبر من الخدمات المطلوبة لمشاركة الملفات مع الآخرين في أي مكان بالعالم .

وخلال التقرير التالي وفي السطور أدناه يأخذكم موقع ” نظام أون لاين للتقنية “ في جولة لتسليط الضوء على افضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر بالإضافة إلى طريقة الرفع والتي ستكون بسهولة ويسر.

افضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر

وإليكم باقة لـ15 افضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر :-

موقع openload

أولى المواقع التي تعمل على رفع وتحميل الملفات بسهولة ويسر موقع openload والذي يعتبر أكثرها إستخداماً عبر مواقع الإنترنت المختلفة وزادت خلال الفترة الأخيرة نسبة الإقبال عليه بعد أن أضاف ميزه جديدة له .

الميزة الجديدة متمثلة فيه زيادة نسبة الملفات المحملة إلى 1 جيجا بايت مع وجود ميزة أخرى وهي تقديم مساحة تصل إلى 10 جيجا بايت ويتم الإحتفاظ بالملفات في الموقع لمدة تصل إلى أكثر من 60 يوماً ” شهرين ” قبل أن يتم حذفها .

موقع MediaFire

عملاق رفع الملفات على الإنترنت والذي يعرفه الجميع منذ سنوات عديدة يعمل على تحميل الملفات ويقدم لرواد مواقع التواصل الإجتماعي والأشخاص المختلفين مساحة تصل إلى 10 جيجا بايت بصورة مجانية .

ومن الممكن أن تصل المساحة المسموح بها إلى 50 جيجا بايت فيما تكون قدرة رفع الملف في المرة الواحدة بحد أقصى 4 جيجا بايت ولا تقتصر مميزات الموقع على هذا فحسب بل أنه يعمل على مشاركة الملفات وإمكانية تحميلها بسرعات عاليه .

موقع FileHosting

يقدم خدمة رفع وتحميل الملفات كبيرة الحجم عبر الإنترنت ويصل حجم الملفات التي يُمكن رفعها في المرة الواحدة إلى خمسة وعشرين جيجا بايت ما يجعل المستخدمين يفضلونه في حالة الملفات كبيرة الحجم .

ويوفر الموقع على الكثير من الأشخاص عناء الوقت فيما يخص رفع الملفات التي تأتي بحجم كبير مع وجود ميزة إضافية به وهو الإحتفاظ بالملفات وعدم حذفها لفترة غير محدودة ويمكن إستخدامه لربح الأموال عن طريق التحميلات عبر الرابط الخاص.

موقع Upera

من أفضل مواقع رفع الملفات عبر الإنترنت وخلال التحديث الأخير له وصلت نسبة التخزين الخاصة به إلى 100 جيجا بايت ويمكن من خلال تلك المساحة تحميل ملفات بحد أقصى 1 جيجا بايت في المرة الواحدة.

يمكن الإحتفاظ بالملفات في الموقع حتى ثلاثين يوماً ” شهر ” بعد ذلك يتم مسحها بصورة تلقائية تجنباً وخوفاً عليها من الإختراق وسحب تلك الملفات عن طريق بعض المتطفلين أو الهاكرز .

موقع Gulf-Up

موقع Gulf-Up من المواقع العربية التي تقدم ميزة رفع الملفات على الإنترنت وبحد اقصى 1 جيجا بايت مع إمكانية إضافة أي نوع من أنواع الملفات خاصةً أنه لا يقتصر على نوع معين .

فيمكن للموقع رفع صوتيات بالإضافة إلى فيديوهات وكذلك مستندات وصور وغيرها من الملفات الاخرى وهي الميزة التي قلما تواجدت في المواقع الأخرى الخاصة برفع الملفات عبر الإنترنت .

موقع YanDex

موقع روسي يعمل على رفع الملفات وتخزينها على الإنترنت وعمل القائمون عليه بإضافة بعض المميزات التي جعلت منه يتصدر ترتيب تل الفئة من المواقع حيث يوفر 10 جيجا بايت لتخزين ورفع الملفات .

بالإضافة إلى أنه من الممكن زيادة المساحة المسموح بها إلى 50 جيجا بايت وفي المرة الواحدة يمكن للشخص تحميل ملف بحد أقصى 2 جيجا بايت ويمتاز بسرعة هائلة وبساطة في التعامل ويدعم كافة أنواع الملفات ومتوافق مع اندرويد وأجهزة آيفون.

موقع File.Io

يأتي بواجهة رائعة للغاية تريح النظر وتصل مساحة التحميل الخاصة به إلى 5 جيجا مع إمكانية إجراء 100 عملية تحميل وإحتفاظ بالملفات لأكثر من 100 مرة باليوم الواحد وهي الميزة التي لا توجد في غيره من المواقع الاخرى .

موقع AnonymousFiles

يمتاز بالخصوصية الشديدة والأمان ولا يُمكن لأي شخص بالتعرف على أي ملفات أو تحميلها والإحتفاظ بها على الأجهزة وتصل المساحة التخزينية المسموح بها إلى 5 جيجا بايت .

موقع FileSend

يمنح الموقع للمستخدمين خدمات تخزين الملفات لمدة أسبوع كحد أدنى و30 يوم كحد أقصى مع وجود بعض المميزات الأخرى فيه مثل تخزين الملفات كبيرة الحجم التي تصل إلى 4 جيجا بايت .

موقع FileTransfer

يقوم بتقديم ميزة تخزين الملفات بمساحة تصل إلى 6 جيجا بايت في العملية الوحيدة مع وجود بعض المميزات الأخرى به والتي جعلته رائد من رواد مواقع رفع الملفات على الإنترنت .

موقع 4Shared

عملاق مواقع رفع الملفات على الانترنت فهو الذي يقدم مساحة تخزينية كبيرة تصل إلى 15 جيجا بايت مع إمكانية رفع ملف مرة واحدة بمساحة 2 جيجا بايت وتبقى الملفات محفوظة في الموقع حتى أربعة أشهر .

موقع SaberCat

يقدم الكثير من المميزات الرائعة التي من أبرزها منح الشخص 10 جيجا بايت مساحة تخزينية لكنه لا يسمح برفع اي ملفات أكبر من 50 ميجا بايت وهو المأخذ الوحيد الموجود به .

موقع pCloud

يعمل على رفع الملفات الخاصة بهواتف الاندرويد والـiOS والإحتفاظ بها لمدة تصل إلى أربعة أشهر من دون حذف .

موقع AnonFile

آخر المواقع التي تقوم برفع الملفات على الإنترنت موقع anonfile والذي يعمل على تخزين الملفات بصورة أسرع وحتى 5000 ملف في المرة الواحدة .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: