العروض

كيف أرسل كول مي موبايلي | استلاف رصيد من موبايلي

كيف أرسل كول مي موبايلي شركة موبايلي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية ومنذ تأسيسها وهي تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة لعملائها ومن أشهر هذه الخدمات هي خدمة الكول مي، وزادت مؤخرا عمليات البحث حول كيف أرسل كول مي موبايلي عبر المواقع الإلكترونية المختلفة ومن خلال هذا المقال من sys-on سنتعرف على كيفية تفعيل هذه الخدمة وكيف يمكن الاشتراك بها وكيف تتم عملية الإرسال.

ما هي خدمة كول مي موبايلي

تعتبر من أفضل الخدمات الشخصية التي تقوم شركة موبايلي بتوفيرها لعملائها هي خدمة كول مي، وتتمثل هذه الخدمة في توفير إمكانية طلب الاتصال من الشخص الأخر في حالة عدم توفر خدمة الاتصال لديه وذلك من خلال أرسال رسالة كلمني للطرف الأخر.

خدمة كول مي التي تقدمها شركة موبايلي تتيح لجميع مستخدمي شرائح موبايلي إرسال هذه الرسالة من داخل الأراض السعودية وخارجها أيضا ولكن قد يغفل البعض هذه الخدمة ولا يعلم  كيف يمكن إرسال كول مي موبايلي بسهولة ويستطيع الاستفادة من هذه الخدمة.

أسعار تكلفة خدمة كول مي موبايلي

توفر شركة موبايلي هذه الخدمة مجانا بدون رسوم لجميع العملاء كما أنه تتيح لهم إمكانية استخدام هذه الخاصية لمدة 3 مرات في اليوم لجميع مستخدمي شركة موبايلي.

كما أنه إذا رغب المستخدم بعد الانتهاء من المحاولات المسموحة له من هذه الخدمة يمكنه أرسال كول مي بعد ذلك ولكن سيتم خصم تكلفة هذه الخدمة فيما بعد عند الشحن وتبلغ حوالي 15 هللة لكل رسالة.

كيف أرسل كول مي موبايلي - كيف أرسل كول مي موبايلي | استلاف رصيد من موبايلي
كيف أرسل كول مي موبايلي

كيف أرسل كول مي موبايلي

من أجل أن تتمكن من أرسال كول مي للطرف الأخر في حالة عدم توفر الاتصال لديك لأي سبب سواء كانت مشكلة في الموبايل أو عدم وجود رصيد كافي، فهناك مجموعة من الخطوات التي عليك اتباعه من أجل إتمام هذه العملية بنجاح وهذه الخطوات لا تتعدي 5 ثواني وهي كالتالي:

الخطوة الأولي: قم بالدخول على قائمة الهواتف الخاصة بك في الهاتف.

الخطوة الثانية: قم بطلب الكود التي تخصص شركة موبايلي من أجل الاستفادة من هذه الخدمة وهو كالتالي *199#، ولابد من كتبة رمز النجمة (*) ورمز الشباك (#) حتى تتم هذه الخطوة بنجاح.

الخطوة الثالثة: بعد كتابة الكود الخاص بخدمة كول مي موبايلي ستقوم الشركة بإرسال رسالة يتطلب منك كتابة رقم الشخص الذي تريد أن ترسل له هذه الرسالة، قم بكتابة الرقم ويجب الحرص والتأكد من كتابة الرقم بشكل صحيح.

الخطوة الرابعة: بعد كتابة الرقم يتم الضغط على رمز الشباك (#)، ثم زر الاتصال.

وبهذا تكون قد أرسلت كول مي لهذا الرقم بطريقة صحيحة وناجحة.

تعرف على …معرفة رصيد سوا نت | معرفة رصيد كويك نت

مميزات خدمة كول مي موبايلي

تمتلك خدمة كول مي المقدمة من شركة موبايلي مجموعة من المميزات التي تميزها عن غيرها من الخدمات المشابه من الشركات الأخرى ومنها التالي:

يمكن لمستخدمة شركة موبايلي إرسال رسالة كلمني للشخص الذي يريد أن يتحدث معه حتى لو لم يتوفر رصيد لديه، ولا يحمل الشخص الذي سيقوم باستقبال الرسالة تكلفة هذه الرسالة فهذه الخدمة مجانا ومسبوقة الدفع من قبل الشركة.

خدمة كول مي موبايلي يمكن إرساله أكثر من مره حيث أن عدد الحالات المجانية المسموح بها تصل إلى ثلاث مرات في اليوم.

في حالة تعدى الحد المسموح به في استخدام هذه الخدمة يمكن أيضا تكرار ولكن بتكلفة رمزية لا تذكر لعدد لا نهائي.

تعتبر خدمة كول مي موبايلي من أسرع الخدمات التي تقدمها الشركة فيقوم الطرف الأخر باستقبال رسالة كلمني بعد 3 ثواني من طلب الشخص الأخر الخدمة.

تمتلك شركة موبايلي فريق متخصص من خدمة العملاء مختص بالرد على كافة الاستفسارات والشكاوى التي يمكن أن تظهر خلال استخدام هذه الخدمة كما أنه يمكن من خلالهم التعرف على كيف إرسال كول مي موبايلي بكافة التفاصيل،

والإجابة علي سؤال كيف أرسل كول مي موبايلي يمكنك استخدام هذه الخدمة وهي كول مي موبايلي من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها أيضا ولكن لابد أن تتوفر خاصية النجمة في البلد التي ستقوم بإرسال هذه الرسالة من خلالها حتى تتم هذه العملية

معرفة الرصيد المتبقي موبايلي

تعتبر من الخدمات الأخرى التي توفرها شركة موبايلي بجودة عالية هي إمكانية التحكم ومعرفة الرصيد المتبقي وذلك من خلال الكود الخاص بمعرفة الرصيد وهو *1441#، ولمعرفة الرصيد المتبقي ستقوم بإرسال رسالة عبر هذا الكود وبعد ذلك ستقوم بتلقي رسالة نصية أخري تحتوي على قيمة الرصيد المتبقي، ومعاد تجديد الاشتراك وغير ذلك.

استلاف رصيد من موبايلي

توفر شركة موبايلي في حالة عدم توفر الرصيد إمكانية استلاف رصيد ويتم تسديد قيمة هذا الرصيد عند الشحن في المرة القادمة ومن أجل الاستمتاع بهذه الخدمة يتم اتباع الخطوات التالية:

هناك مجموعة من الاكواد المخصصة لطلب هذه الخدمة ويتم ذلك من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم 1100 وكتابة الكود الخاص بقيمة المبلغ الذي تريد الحصول عليه، كما أنه لابد من معرفة أن الكود يتغير حسب قيمة المبلغ وذلك كالتالي:

الكود #403* خاص إذا كنت ترغب في الحصول على رصيد بقيمة 30 ريال سعودي.

الكود #405* خاص في حالة الرغبة في الحصول على رصيد بقيمة 5 ريال سعودي.

الكود *420# خاص بالحصول على رصيد بقيمة 20 ريال سعودي وهكذا.

كيف يمكن تفعيل خدمة كول مي موبايلي

خدمة كول مي موبايلي يتم تفعيلها بشكل تلقائي بمجرد الحصول على شريحة موبايلي ولا تحتاج إلى خطوات من أجل الاستمتاع بها فبجرد من كونك أصبحت من أحد مستخدمي شركة موبايلي فيمكنك الاستفادة من هذه الخدمة بسهولة.

شروط استخدام كول مي موبايلي

هناك مجموعة من الشروط التي تسمح للعملاء باستخدام هذه الخدمة وهي كالتالي:

  • أن يكون المرسل والمستقبل لهذه الرسالة من مستخدمي شركة موبايلي.
  • عدم توفر رصيد لدي الشخص الذي يريد الاستفادة من هذه الخدمة.
  • لابد من كتابة الكود الخاص بهذه العملية بشكل صحيح وكذلك التأكد من سلامة الرقم الذي تريد محادثته.

خدمة عملاء كول مي موبايلي

في حالة ما إذا وجدت مشكلة في خدمة كول مي يمكنك التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء الخاصة بشركة موبايلي من أجل تلقي الشكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت، كما أن الشركة توفر رسالة مسجله عبر أرقام خدمة العملاء الخاصة بها تستطيع مع خلال الإجابة عن سؤال كيف أرسل كول مي موبايلي بكل سهولة وأنت في مكانك دون الحاجة إلى الذهاب لأحد فروع الشركة.

وتوفر الشركة أيضا مجموعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة لتواصل بشكل أفضل مع العملاء والإجابة عن كافة الاستفسارات التي تخص هذه الخدمة والخدمات الأخرى أيضا.

في الختام أن خدمة كول مي موبايلي من الخدمات الجيدة التي تتميز بها شركة موبايلي وتمكنا من الإجابة عن كيف أرسل كول مي موبايلي بكل سهولة وهي من العمليات المفيدة والتي لا تحتاج إلى وقت طويل من أجل الاستفادة منها، كما أنه تعتبر من أحدث التقنيات والتي تيسر على العميل الكثير من الأمور.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: