العروض

معرفة رصيد سوا نت | معرفة رصيد كويك نت

معرفة رصيد سوا نت من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية للعملاء وبالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمميزات الأخرى، ويمكن معرفة رصيد سوا مجانا بدون أي رسوم، حيث يحتاج المشتركين الطريقة المناسبة لفحص الرصيد المتبقي في حسابهم ولمعرفة الرصيد الباقي فقط يكون باتباع بعض الخطوات التي سنذكرها من sys-on.

 شركة الاتصالات السعودية stc

هي التي تعرف اختصارا stc  والتي تعتبر من أقدم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، التي تم تأسيسها في 2002 كشركة مساهمة على حسب قرار مجلس الوزراء في 1998.

وفي عام 2003 تم إدراج 30 % من أسهم الشركة في أكبر اكتتاب بالبورصة السعودية عرفته الأسواق العربية، حيث تم تخصيص حوالي 20% من الأسهم التي تم اكتتابها للسعوديين بصفتهم الشخصية وخصصت 5% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و5%  لمصلحة معاشات التقاعد.

وتقدم شركة الاتصالات السعودية مجموعة متميزة ومتنوعة من خدمات الاتصال داخل المملكة بعد ظهور العديد من شركات الاتصالات والأخرى مثل زين وموبايلي.

وتقدم الشركة خدماتها على أربع مستويات وهما:

  • خدمات قطاع الأفراد.
  • خدمات القطاع السكني.
  • خدمات قطاع الأعمال.
  • قطاع النواقل والمشغلين.

معرفة رصيد سوا نت

سوا هي عبارة عن مجموعة من الخدمات للمكالمات والإنترنت من قبل شركة الاتصالات السعودية ، التي تقدمها للمواطنين السعوديين، وتقديم المجهود والوقت في إنجاز الأعمال وعمل المكالمات في مجال العمل، حيث خدمات سوا تقرب المسافات البعيدة وإليكم خدمات سوا كالاتي

معرفه رصيد سوا

ليستطيع المشتركين الاستعلام عن رصيد سوا المتبقي، يتم الضغط على #166* ثم الضغط على اتصال أو قم بالاتصال على رقم 1500 مباشرة وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة بالرد، وبهذه الطريقة يكون تمت معرفة رصيد سوا.

معرفة رصيد سوا نت - معرفة رصيد سوا نت | معرفة رصيد كويك نت
معرفة رصيد سوا نت

الاستعلام عن رصيد بيانات سوا

يمكن للعميل الاستعلام على رصيد بياناته من خلال خدمة معرفة رصيد سوا بيانات، التي تعد من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة وتتميز بها.

لمعرفة استهلاك باقة الإنترنت أو معرفة رصيد سوا نت وذلك من خلال الضغط على الكود #166* أو إرسال رسالة نصية تتضمن على رمز 2220 إلى رقم 1500 واتباع الخطوات المطلوبة.

معرفة المتبقي من باقة سوا

زودت شركة الاتصالات السعودية طريقة أخرى عليه معرفة رصيد سوا نت  وما المتبقي من البيانات وهي عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها رمز 2220 إلى رقم 920.

معرفة رصيد سوا لايك

تستطيع من خلال هذه الخدمة  المميزة أن تستمتع ب 500 دقيقة و 2 جيجا بايت للإنترنت و 5 جيجا لمواقع سوشيال ميديا، ولمعرفة رصيد سوا نت قم بإرسال رقم مكتوب فيه 166 إلى رقم 900 .

معرفة رصيد سوا جوي

يمكنك الاستعلام عن رصيدك في stc عن طريق تطبيق جوي، حيث أنه يعتبر من أفضل التطبيقات، التي تم تصميمها لإدارة الباقة، التي تم الاشتراك فيها على الهاتف الخاص بك.

ويمكنك تعديل وإضافة الخيارات والمميزات إلى الباقة كما تريد، إلى جانب يمكنك معرفة سجل المدفوعات بكل سهولة وبطريقة آمنة لمعرفة رصيد سوا جوي.

معرفة رصيد كويك نت

يمكنك الاستعلام عن البيانات أو معرفة رصيد سوا نت في باقات كويك من خلال موقع خدماتي عبر الإنترنت، أو يتم إرسال رسالة تحتوي على 220 إلى رقم 900 أو عن طريق إدخال الكود #166* ثم الضغط على اتصال.

 كيف اعرف كم باقي في باقة النت سوا

يمكنك معرفة رصيد سوا نت التابعة لشركة الاتصالات السعودية عن طريق، لمعرفة رصيد سوا والاستعلام عن باقة النت، يتم الاتصال بخدمة العملاء على رقم 1100.

كما يمكنك معرفة المتبقي من باقة النت بطرق أخرى، حيث يمكنك إرسال رساله نصية إلى رقم 900 للقيام بأي تفعيل أو إلغاء خدمة ما من خدماتها.

كما يمكن معرفة الرصيد المتبقي على الهاتف المحمول عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 1111

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات stc

حيث أصبح الكثير يريد متابعة استهلاك البيانات باقة الإنترنت بشكل متسمر، وذلك يكون من خلال بعض الخطوات، التي يمكنك تحسين أداء متابعة استخدام بيانات الجهاز بشكل أفضل.

حيث في البداية يجب أن تعرف أسلوب وطريقة استخدام كل جهاز، الذي يكون السبب الأساسي للاستهلاك أو الحفاظ على حجم البيانات، ولذلك يجب معرفة بعض الخطوات التي تحسن عملية الحفاظ على مستوى استهلاك بيانات جهاز الاندرويد أو الايفون.

تعرف على…تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد | الباقات الأسبوعية من اتصالات

 كيف أعرف رصيد سوا بوست

ليتم معرفة رصيد سوا بوست، التي هي من أحد الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الإتصالات، يجب أن يكون الرصيد على الأقل 160 ريال حتى تتمكن من الاشتراك في الخدمة، بحيث يمكنك التمتع بمكالمات لا حصر لها و 15 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي و5 جيجا إنترنت.

حتى تتمكن من معرفة رصيد سوا بوست، قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على 166 إلى رقم 900

عروض stc  للانترنت المفتوح

حيث تقدم الشركة باقات سوا، التي تحتوي على العديد من المميزات ومنها المكالمات غير المحدودة، فهي مخصصة لأصحاب الاستهلاك المرتفع من المكالمات داخل شبكة الاتصالات السعودية.

حيث تعتبر الباقات من أشهر وأفضل الوسائل والعروض للمكالمات والإنترنت التي تقدمها الشركة، ومن تفاصيل الباقات كالاتي

باقة سوا شير من stc

فهي تعطي مكالمات غير محدودة على شبكة الاتصالات السعودية، وتغطي حوالي 3 جيجا بايت إنترنت و 6 جيجا لتصفح مواقع السوشيال ميديا، وأيضاً 3  جيجا للواي فاي، وصلاحية الباقة لمدة أربع أسابيع وسعرها 110 ريال سعودي، حيث أن الرصيد المسترد هو 5ريال.

يمكن الاشتراك من رقم سوا عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها رقم 7110 إلى رقم 907 ، وإذا أردت أن تهدي باقة إلى رقم مفوتر يتم إرسال رسالة نصية مكتوب فيها رقم 77110 ثم مسافة ثم رقم سوا ثم بعدها قم بإرسالها إلى رقم 900

باقة سوا بوست

تعطي مكالمات غير محدودة لداخل شبكة الاتصالات السعودية، حيث تعطي 5 جيجا إنترنت و 15 جيجابايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي و 5 جيجابايت أيضا للواي فاي، وصلاحية الباقة أربع أسابيع بسعر 160 ريال، حيث أن الرصيد المسترد هو 8 ريال.

حيث يمكن الاشتراك في هذه الباقة من رقم سوا عن طريق إرسال رسالة مكتوب بداخلها رقم  7160 إلى 900، وإذا أردت إهداء الباقة إلى رقم مفوتر يتم إرسال رسالة يتضمن رقم 77166 ثم مسافة ثم رقم سوا ثم إرسالها على رقم 900 .

رصيد سوا مجانا

تقدم شركة الاتصالات السعودية للعملاء العديد من الخدمات والمميزات ومنها خدمه تحويل الرصيد، التي يستخدمها المشتركين للاشتراك فيها في  حالة نفاذ الرصيد بدون دفع أى تكاليف إضافية.

عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 7030 إلى رقم 900 وتصل إليك رسالة تأكيد الاشتراك، التي تكون متاحة  لمدة 28 يوم.

 أكواد خدمات سوا من شركة الاتصالات السعودية

يمكنك معرفة كل الخدمات التي تقدمها الشركة ومنها معرفة رصيد سوا نت من خلال بعض الأكواد ومعرفة كل التسهيلات وذلك عن طريق استخدام كل الخدمات، التي توفرها شركة سوا من خلال إرسال كود التفعيل على رقم 900 وإلغاء أي خدمة عن طريق إرسال كود إلغاء التفعيل على رقم 900 وهي كالاتي

  • إذا كان لديك أكثر من رقم متسجل باسمك يمكن معرفتها من خلال إرسال 9988
  • إذا كنت تريد إضافة اسمك إلى دليل المستعلمين عن طريق إرسال 1539
  • إذا كنت تنوي السفر فيمكنك تفعيل خدمة التجوال الدولي بدلا من تغيير شريحة الاتصال من خلال إرسال 1400 وعند إلغاءها يتم إرسال 1401
  • إذا كنت تريد أن تجعل الهاتف يستخدم خدمة الجوال كنترول يتم إرسال كود 8881 ولإلغاء الخدمة يتم إرسال 8882
  • الاشتراك في خدمة المكالمات الجماعية عن طريق إرسال 1600 ولإلغاء الخدمة يتم إرسال 1601
  • إذا كنت تريد معرفة الفاتورة التي تستخدمها، يتم إرسال 9988
  • لمعرفة رصيد سوا نت والجيجات المتبقية في باقة الإنترنت، يتم إرسال 2220
  • للتحكم في باقة الإنترنت وتغييرها، يتم إرسال إلى 2222
  • للاستفادة من إعدادات الجيل الثالث، يتم إرسال 9966
  • ويمكن إضافة خدمة مشاهده التلفزيون على الهاتف الخاص بك، ليتم إرسال كلمة tv في رسالة إلى رقم 2222

بعد أن تعرفنا على معرفة رصيد سوا نت، يمكن الاتصال بخدمة عملاء سوا إذا كان لديك أي استفسار أو شكوى أو معرفة معلومات للاشتراك فقط عليك الاتصال برقم 1100 أو يمكن الدخول إلى موقع خدماتي، حيث يمكن الاستفادة من هذه الخدمات التي لا حصر لها عبر الإنترنت.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: