Applications

افضل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد | خصائص تطبيق Kinemaster للاندرويد

افضل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد

برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد والذي يساعدك في حفظ حقوق الملكية الخاصة بك لإنتاج الفيديو، حيث أن مع انتشار عدد كبير من الفيديوهات على قنوات اليوتيوب والسوشيال ميديا الأخرى أصبحت حقوق ملكية الفيديو أمر في منتهى الضرورة، فيمكنك أن تقوم بعمل لوجو على الفيديو أو علامة مائية حتى لا يستطيع أي شخص سرقتك عملك تابعوا مدونة نظام التقنية أون لاين للتعرف عليها.

تطبيق وضع لوجو على الفيديو للاندرويد

  • تعد طريقة وضع الشعار أو اللوجو على الصور والفيديوهات من الأعمال التي انتشرت كثيرا في الآونة الأخيرة والتي جعلتك تستطيع الحفاظ على ملكية إنتاجك إلى الفيديو وتصميمك له.
  • حيث أن مجال التسويق يحتاج كثيرا إلى الاحتفاظ بالحقوق الفكرية للأعمال الخاصة بها والتي تقوم بها الشركات أو المؤسسات أو الأشخاص نفسهم، والاحتفاظ بكيان أعمالهم عبر مواقع السوشيال ميديا.
  • كما أن الشعار أو ما يعرف بـ اللوجو هو ما يزيد ارتباط المشاهدين بالأشخاص صناع الفيديوهات وهو ما يجعلهم يضعون بصمتهم لانتشار أعمالهم الفنية، كما أن الشعار الخاص بالفيديو يساهم في إبراز هوية صاحبه.
  • كما انتشرت تطبيقات الاندرويد التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة التي تسهل على المستخدمين بعض الخصائص الهامة في وجهات العمل لديهم على مواقع السوشيال ميديا.
  • وتعد من اشهر تطبيقات الاندرويد التي تساعد في وضع الشعار على الفيديوهات هو Kinemaster والذي ذاع صيته بين المستخدمين وحصل على عدد تنزيلات كبيرة من المستخدمين.
برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد 1 - افضل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد | خصائص تطبيق Kinemaster للاندرويد
برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد

خصائص تطبيق Kinemaster للاندرويد

يعتبر تطبيق Kinemaster هو أحد التطبيقات العملاقة والمتميزة في مجال وضع الشعار أو العلامة المائية على الفيديوهات وكذلك الأمر على الصور أيضًا,

حيث يحتوي التطبيق على عدد رائع من الخصائص وهي الخصائص التي تحتاج إليها عند تصميم الفيديو الخاص بك والذي يحمي لك حقوق النشر الخاصة بك، حيث يمكنك أن تقوم بكتابة اسمك أو اسم القنا الخاصة بك أو المؤسسة التي يتم من اجهل عمل الفيديوهات لترويج منتجاتها أو الإعلان عنها.

حيث يمكنك أن تقوم بكتابة نص شعار لفظي أو اختيار جملة أو كلمة واحدة تحفظ لك حقوقك، كما يمكنك أن تتحكم في ضبط الحجم والمحاذاة والتناوب والتدوير وان تقوم بوضعها أم تكون متحركة.

وبعد الانتهاء من تصميمك إلى اللوجو الخاص بك يمكنك حفظ التغييرات على الفيديو والقيام على الفور بنشره وأنت مطمئن بدون قلق من سرقة الفيديوهات الخاصة بك أو التلاعب بها.

كما أن التطبيق يتيح لك كافة التعديلات التلقائية التي يمكنك أن تقوم باستخدامها على مقاطع الفيديوهات المختلفة بشكل سهل وبسيط وسريع أيضًا.

مميزات تطبيق Kinemaster

  • يحتوي برنامج Kinemaster للاندرويد العديد من المزايا الهامة والتي توفر عليك الوقت والمجهود في اختيار أشكال اللوجوهات التي يمكنك استخدامها على الصور لديك أو مقاطع الفيديوهات.
  • تستطيع أن تقوم بوضع شعار الفيديوهات الخاصة بك باحترافية كبيرة كمبرمجين السوشيال ميديا وفي اقل وقت ممكن.
  • كما يوفر لك التطبيق التحكم في الألوان وحجم الخط وشكله ما بين العديد من الخيارات المختلفة والتي تتوافق مع جميع الأذواق وجميع أنواع الصور والفيديوهات.
  • ومن خلال الخطوط الموجودة في التطبيق تستطيع أن تختار شكل كتابتك والتي تتناسب مع الصور ومقاطع الفيديو واختيارها ما بين الشعارات الثابتة والشعارات المتحركة وأيضًا يمكنك أن تقوم باختيار العلامات المائية التي يصعب التلاعب بها من قبل أي برامج.
  • كما يوفر التطبيق لكل المستخدمين عدد رائع من الملصقات التي تساهم في إدخالها في تصميم الشعار على أعمالك الخاصة.
  • كما يمكنك أن تقوم من خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع بتحويل الصور والفيديوهات إلى علامات مائية شفافة وتركيبها على الفيديو الأصلي.
  • كل هذا وبالإضافة إلى خاصية المشاركة الخاصة بالفيديوهات التي يوفرها التطبيق بشكل مباشر قبل الاحتفاظ به على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك الانستقرام واليوتيوب بالإضافة إلى القنوات الأخرى للسوشيال ميديا.
  • تعد واجهة الاستخدام مميزة جدا وبسيطة وتستطيع أن تتعرف نمن خلالها على كافة الخصائص في أنشاء لوجو على الفيديو الخاص بك بكل سهولة.
برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد 2 1024x653 - افضل برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد | خصائص تطبيق Kinemaster للاندرويد
برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد

تحميل تطبيق وضع الشعار على الفيديوهات

  • يسهل الآن الحصول على تطبيق وضع الشعار على الفيديوهات واستخدامها بشكل سهل باحترافية وبدون أي تعقيد.
  • حيث يقوم التطبيق بتوفير نسخة مجانية يمكنك الحصول عليها بشكل سهل وسريع ويمكنك أن تقوم بتحميلها من هنا
  • ومن خلال الضغط على أيقونة التطبيق سوف يتم على الفور البدء في تثبيت التطبيق على الهاتف أو جهاز الحاسوب الخاص بك في عدة دقائق معدودة.
  • وبعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على جهازك الخاص يمكنك أن تقوم بفتحه والعمل عليه مباشرة وبدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، حيث تقوم باختيار شكل ولون الشعار الذي تقوم بوضعه على الفيديو.

أقرأ أيضا.. طريقة تحويل المكالمات في الاندرويد | تحويل المكالمات في هواتف سامسونج

طريقة إضافة العلامة المائية للفيديوهات بواسطة جهازك الاندرويد

إذا كنت تحتاج إلى إضافة العلامة المائية على الصور والفيديوهات لديك فعليك أن تقوم باختيار تطبيق Kinemaster للحصول على هذه الخاصية.

  1. عند فتح التطبيق تقوم بالضغط على علامة + لمحاولة إدراج الفيديو الخاص بك أو الصورة من معرض الصور لديك.
  2. أو انك تقوم بتسجيل الفيديوهات من خلال كاميرا الهاتف الخاص بك، ثم تقوم بالضغط على علامة المرسم.
  3. لكي تتحقق من إضافة علامتك المائية يمكنك أن تقوم بإضافة عبارة أو نص أو اختيار علامة مائية عبارة عن صورة وبعدها يمكنك الضغط على المجلد لكي تتمكن من إدراج الصور والفيديوهات التي قمت بتصميم الحقوق بها وتقوم بعدها بالضغط على علامة صح.
  4. حيث يمكنك من خلال إدراج الصورة أن تقوم بالتحكم في شفافية الصورة وحجمها ويمكنك أن تقوم بتدويرها يمينا أو يسار وبعدها تقوم بحفظ التغييرات ويفضل أن يقوم بحفظ المجلد بصيغة PNG.

طريقة أخرى لإضافة الشعار للفيديو بواسطة جهازك الاندرويد

عند تحميلك إلى برنامج وضع شعار للفيديو والذي يمكنك أن تقوم باتباع الخطوات الآتية:

  1. قبل البدء في رفع الفيديوهات الخاصة بك يمكنك أن تقوم بإضافة حقوق ملكيتك على الفيديو.
  2. عليك أن تتعرف على معلومات الفيديو والتعرف على دقة الفيديو.
  3. ولا تقوم بوضع شعار ذو دقة عالية أعلى من دقة الفيديو الأصلي.
  4. عليك أن تقوم باختيار أيقونة تصل إلى نصف شاشة الفيديو تقريبا. ثم الضغط على تخطي ومن ثم الضغط على متصفح الوسائط حتى تستطيع جلب الفيديو من الاستديو.
  5. عليك اختيار الفيديو الذي ترغب في وضع الشعار عليه.
  6. ثم تقوم بالضغط على خيار طبقة ثم اختيار صورة.
  7. عليك أن تقوم بتمديد زمن الصورة لتتساوى مع زمن الفيديو.
  8. ويمكنك أن تتحكم في شعار اللوجو بسحب الصورة بتكبيرها أو تصغيرها.
  9. ثم عليك القيام بالضغط على زر الرجوع من أزرار الانتقال بالتطبيق.
  10. ثم الضغط على مشروع الذي تعمل عليه.
  11. وبعد ذلك تقوم بعلامة المشاركة أو بالضغط على الفيديوهات للحفظ في المعرض.

ولا تحتاج بعد اليوم أن تقوم بإنشاء علامتك المائية من خلال جهاز كمبيوتر لوضعها على مقاطع الفيديو حيث يسمح لك البرنامج بإضافة علامة مائية على مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك.

حيث يقوم التطبيق بالعمل في الخلفية وتستطيع أن تقوم بالعديد من الأشياء الأخرى، ويتم والحصول على هويتك الخاصة على الفيديو أو أنشاء علامتك التجارية إذا كانت شعار أو علامة تجارية.

اقرأ أيضاً:

تطبيق LucidPix

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: