تطبيقات

تحميل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون والاندرويد مجانا

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال

من السهل الوصول لمعلومات شخص ما نريد التواصل معه من خلال تحميل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون والاندرويد مجانا وبهذا تستطيع معرفة معلومات شخص وتتواصل معه بسهولة.

تحميل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال للايفون والاندرويد مجانًا

منذ القرن العشرين وأصبح العالم في تطور تكنولوجي كبير وتكونت شبكة تواصل بين جميع البلدان في جميع أنحاء العالم.

أصبح إمكانية التواصل سهل جدًا ويمكن إيجاد رقم جوال شخص أو صديق أو قريب بالبحث عن اسمه أو البريد الإلكتروني أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وقد ساعد على ذلك العديد من التطبيقات الموجودة على متجر الجوال Application Store ويمكن استخدام هذه التطبيقات سواء كان نوع الجوال أندرويد أو آيفون.

ومن مميزات هذه التطبيقات أنه يمكن استخدامها دون الحاجة إلى تسجيل الدخول فيها كما أنه يمكن فتح التطبيقات من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب.

أفضل ثلاث تطبيقات ابحث بالاسم عن رقم الجوال للآيفونوالأندرويد مجانًا

من خلال موقعنا مدونة نظام أون لاين نوضح أفضل التطبيقات للبحث عن رقم الهاتف بالاسم.

برنامج CIA-AppLe ID

يعتبر هذا التطبيق أفضل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال.

أولاً يجب تثبيت التطبيق على الجوال ثم البدء في استخدام البرنامج وعندما يتصل رقم مجهول فإن البرنامج يظهر اسم الشخص الذي يتصل وعند الدخول إلى البرنامج والبحث عنه فإنه يعرض كافة بياناته.

من مميزات هذا التطبيق أنه من الممكن ضبط الإعدادات وحظر الأرقام المجهولة من الاتصال بالجوال.

ورابط برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال وهو:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ciamedia.caller.id

برنامج Number Book

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج الموجودة وذلك لأنه يوجد عليه أكبر عدد من أرقام الجوالات في جميع أنحاء العالم وأن كان شر أيضًا في الشرق الأوسط في دول مصر، السعودية، المغرب، سوريا، واليمن.

بسهولة يمكن تحميل هذا البرنامج من Application Store وعند تثبيته على الجوال وبدء استخدامه فعند كتابة الاسم في شريط البحث فإنه يبدأ بالبحث في قاعدة البيانات الموجودة في هذا التطبيق ويظهر رقم الشخص الذي يتم البحث عنه وإظهار رقمه.

ورابط تحميل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال.https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobiles.numberbook directory

برنامج Dalily

يعتبر أكثر التطبيقات شهرة واستخداما في العالم كله الذي تتيح من خلال البحث بالاسم الكامل الحصول على رقم الجوال للشخص المراد البحث عنه ويتم إدخال الاسم بالإنجليزية وليس العربية.

الذي يميز هذا البرنامج أنه ذات واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وبه الكثير من الأرقام المسجلة على البرنامج مما يجعله ذو ثقة بالنسبة للكثيرين لاستخدامه حيث يقوم حوالي أكثر من 5 مليون شخص يستخدمون هذا البرنامج في جميع أنحاء العالم.

ورابط تحميل برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال هوhttps://play.google.com/store/apps/details?id=com.esealed.dalily

إقرأ أيضًا: أفضل كاشف الارقام للايفون 2020

الحصول على رقم جوال بالاسم أونلاين من خلال المواقع الالكترونية

يمكن العثور على رقم الجوال لشخص ما من خلال البحث عن الاسم بالتطبيقات كما ذكرنا سابقًا ولكن من الممكن الحصول على رقم شخص ما وذلك من خلال البريد الالكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، إيمو، أو الصورة الشخصية أو أي بيانات شخصية للشخص المراد البحث عنه وذلك من خلال المواقع الإلكترونية مثل:

موقع Pipl

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع الإلكترونية للحصول على رقم الجوال لشخص ما وذلك لأنه بمجرد الدخول إلى هذا الموقع.

ثم قم بكتابة اسم الشخص فإنه يظهر جميع بياناته الشخصية أو البريد الإلكتروني له أو الحساب الشخصي على المواقع التواصل الاجتماعي لذا يستخدمه العديد من الناس في كل أنحاء العالم.

موقع PeekYou

يعتبر هذا الموقع الإلكتروني من أشهر المواقع استخدام في البحث عن رقم الجوال لشخص ما إما بالاسهم أو أي معلومات شخصية لهذا الشخص.

عند فتح الموقع فإنه يوجد ثلاث خيارات لاختيار طريقة للبحث عن الشخص أما برقم الجوال الخاص به، إما باسم الشخص، أو البحث باستخدام User name للشخص.

وثم اختيار الطريقة المناسبة للبحث وكتابة الاختيار المتاح في شريط البحث وعند الضغط عليه فإنه تظهر كل النتائج المتعلقة به.

وأيضًا الروابط التي يستخدمها هذا الشخص وحساباته على مواقع السوشيال ميديا من فيسبوك، تويتر، إيمو، إنستغرام ولأنه أكثر سهولة فهو يعطى المعلومات عن بياناته الشخصية كعنوان المنزل المقيم به والتسجيلات الصوتية الخاصة به.

إن موقع PeekYou سهل الاستخدام ومشهور جدًا فما هو موقع PeekYou

موقع PeekYou هو أحد المواقع الإلكترونية المجانية على شبكة الانترنت، الذي يمكن الحصول على كل المعلومات الخاصة بشخص ما سواء كان قريب، صديق، كما أنه أيضًا يساعد في معرفة هوية المتصل إذا كان المتصل رقم غريب غير مسجل على شبكة الجوال وحظر الرقم إذا كان مزعج.

إذا حدث وكان الشخص المراد البحث عنهم لا يمتلك أي حسابات أو بيانات شخصية على أحد المواقع فإنه لا يمكن الوصول إليه.

من مميزات الموقع أنه يحافظ على المعلومات الخاصة والسرية والتي لا يجب أن يعرفها أحد.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: