غير مصنف

سعر هواوي ميت 40 برو | مميزات هاتف هواواي ميت 40 برو

أعلنت شركة هواوي عن أحدث هواتفها على الإطلاق هاتف هواوي ميت ٤٠ برو الجديد، يعتبر هذا الهاتف هو النسخة المعدلة والمطورة من هاتف هواوي ميت 30 برو عن طريق تغيير شكل الشاشة وزيادة حجمها وتوضيحها، استخدمت أقوى معالج على الإطلاق الذي يدعم شبكات الجيل الخامس و تطوير الكاميرا بشكل ملحوظ وفريد حتى تخطت كاميرة ايفون 12 برو ماكس من حيث الدقة و الجود، تعرفوا على المزيد من اون لاين التقنية.

مميزات هاتف هواوي ميت 40 برو

  • الهيكل الخارجي الفريد الذي يظهر في خامات الزجاج والذي يحيطه إطار ألومنيوم يزيد من متانة الهاتف وقوته.
  • يبدو سمك الجهاز في الوهلة الأولى أنه كبير ولكن تصميمه الفريد وجمال الشاشة يعطيه منظر رائع وسمك الجهاز يكون  9.1  وهذا يساعد على أحكام مسكة الهاتف.
  • ويوجد هذا الهاتف الحديث بالكثير من الألوان الجذابة مثل الأسود والأخضر والأبيض والأصفر واجمل هذه الألوان وأفضلها اللون الفضي الذي لديه القدرة على عكس الألوان الطيف مع تسلط الضوء عليه مثل المرآه.
  • لديه القدرة على التصدي للماء والأتربة وأيضا الهبوط في الماء بعمق 2 متر لمدة 30 دقيقة متواصلة وفي هذه الخاصية يشبه هاتف سامسونج نوت 20.
  • عودة أزرار السيطرة على الصوت الإلكترونية لأنها تم حذفها في الإصدار الذي قبل هذا الإصدار مع بقاء خاصية التحكم في مستوى الصوت عن طريق الضغط على جوانب الشاشة.
سعر هواوي ميت 40 برو 1 - سعر هواوي ميت 40 برو | مميزات هاتف هواواي ميت 40 برو
سعر هواوي ميت 40 برو

تحديث الشاشة في هذا الإصدار

  • تم تصميم الشاشة بحجم الهاتف بالكامل وتوجد الكاميرات الأمامية على شمال الشاشة وأيضا يوجد المستشعر في شكل ثقبين.
  • يوجد بها العرض  18.5:9، وتستطيع أستخدام القلم أيضا.
  • يتمتع هذا الإصدار بشاشة مقوسة بـ 88 درجة ويعتبر أقل من الإصدار السابق بكثير لأنه كان يزعج المستخدمين السابقين.
  • معدل تحسين شاشة هذا الهاتف 90 Hz هرتز بينما يبلغ معدل استجابتها للمس 240 Hz وهذه المعدلات جعلت التعامل أسهل و رائع جدا.
  • أن الشاشات التي تتمتع بمعدل تحديث 120 Hz  تحتاج إلى بطارية ضخمة جدا على عكس هواتف هواوي  فإنها تتمتع بمعدل 90 Hz  وذلك لا يحتاج إلى بطارية ضخمة واستهلاك كبير.
  • تتمتع الشاشة بألوان رائعة ومميزة مثل الإصدارات السابقة التي اعتدنا عليها من هواوي وتتمتع بسطوع ممتاز لأن أقل نسبة للسطوع تبلغ 480 وتصل إلى 800.
  • يمكنك التحكم في درجة الألوان وتغييرها وأيضا في ضبط الألوان بصورة يدوية.

عناصر الأمان الموجودة في الهاتف

  • يوجد به العديد من عناصر الأمان ومنها بصمة الإصبع من الشاشة وهذا يعتبر تقدم رائع في السرعة ودقة التفاصيل وتوجد في أسفل الشاشة.
  • الوصول إلى مستشعر البصمة سهل جدا وممتاز، فقط قم بتحريك الهاتف وسوف يظهر لك مستشعر البصمة على الشاشة.
  • يوجد به نظام بصمة الوجه أيضا وهي خاصية ممتازة وسريعة وتعمل عن طريق مستشعر تي أو اف 3 دي وبذلك تعتبر أقوى بصمات الوجه الموجودة حاليا في الهواتف الحديثة.
  • تستطيع من خلال مستشعر TOF 3D تستطيع السيطرة على الشاشة دون لمس الشاشة وذلك عن طريق تحريك الرأس والوجه.
  • تستطيع التقاط الشاشة والوضع الذكي للدوران وأيضا العديد من الاستخدامات الأخرى.
  • تم إضافة خاصية ممتازة  للخصوصية من ناحية إذا كان أحد يتطفل على هاتفك ف أن الهاتف يشفر نفسه بصورة أوتوماتيكية ولا يفتح إلا إذا ابتعد هذا الشخص عنه.
  • تتيح لك الذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت القدرة على فتح العديد من التطبيقات في أن واحد.

تعرف على…تغير كلمة السر 1.192.168.l.l | كيفية تغيير باسورد راوتر TP Link

نوع المعالج الذي تمت إضافته في هذا الاصدار

يعتبر أول هاتف موجود بهذه التقنية لأنه يوجد به  المعالج في آخر إصدار لهواوي هو الـ Kirin 9000  ب 5 نانومتر ، ونوع معالج الرسوميات Mali-G78 MP24،  يدعم المعالج شبكات الجيل الخامس.

تم تعويض الهاتف عن عدم  وجود خدمات جوجل بوجود متجر هواوي الذي يضم العديد من التطبيقات التي تهم المستخدمين وعلى الرغم من أنه أقل كفاءة من جوجل ولكنه طور التطوير.

يعتبر هذا الهاتف سلس جدا من حيث الاستخدام اليومي واستخدام تطبيقات السوشيال ميديا واستخدام التطبيقات المتنوعة وإجراء المكالمات والمهمات الرئيسية المشهورة.

كاميرات ثلاثية Huawei Mate 40 Pro

من مواصفات أول كاميرا رئيسية إنها موجودة بدقة 50 ميجا بكسل ومساحة فتحة عدستها F/1.9 ويوجد بها المثبت البصري أيضا.

تأتي الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بكسل ومساحة فتحة العدسة F/3.4 وهي المتحكمة في الزوم يصل إلى 5 أضعاف الواقع بدون وجود أي خلل في جودة الصورة وتفاصيلها.

أما الكاميرا الخاصة بالتصوير بمساحة أوسع وهي الكاميرا الثالثة فتوجد بدقة 20 ميجا بكسل ومساحة فتحة العدسة F/1.8، وفلاش أحادي ليد.

توجد الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجا بكسل وبمساحة فتحة العدسة  F/2.4 وهذه الكاميرا مخصصة لتصوير الواسع، أما عن الكاميرا الثانية فيوجد بها مستشعر الـ TOF 3D وهو مخصص لفتح الـ Face Unlock.

الكاميرا الرئيسية

تلتقط الكاميرا الرئيسية الصور بدقة 12 ميجا بكسل بصورة افتراضية وهذه الصور تعتبر صور ممتازة مع قليل من الإضاءة المتوسطة.

دقة الصورة وجودتها مرتفعة جدا وواقعية عند التقاط الصورة بدقة الـ 50 ميجا بكسل ولا يوجد بها أي نوع من تغيير الألوان ولن تجد ظلام في الصورة فقط سوف تجد جمال وروعة تتخطى كل المقاييس.

تقدم الكاميرا المخصصة للتقريب تفاصيل رائعة دون وجود أي خلل في الصور أو تغيير في الدقة و التفاصيل ويكون التقريب ضعف الواقع 5 مرات بدون وجود أي تغيير.

لم تأتي الكاميرا المخصصة للتصوير الواسع بمساحات أكبر للتصوير ولكنها جيدة جدا وتعتبر من أفضل الكاميرات الموجودة حاليا وافضل ما فيها إنها تدعم نظام التركيز في الصور والقدرة على التركيز على شيء معين في الصورة.

تقدم كل الكاميرات أداء رائع في الإضاءات الخافتة لأنها تقدم إضاءة جيدة جدا في الظروف المختلفة والألوان المتعددة بشكل جميل في معظم الأوقات.

يوجد في الهاتف وضع التصوير الليلي ويقوم ذلك بأظهار الضوء في الصور بشكل واضح ويعمل على توضيح الألوان والأشكال بشكل ملحوظ جدا.

يوجد به خاصية التثبيت البصري و الإلكتروني عند تصوير الفيديوهات بشكل ممتاز.

يقدم الهاتف خاصية الصوت الرائع المرتفع والسماعات الثنائية في الأسفل الأولى بجانب اليو اس بي والثانية أعلى الهاتف مستقلة عن سماعات المكالمات، تقدم سماعة المكالمات صوت مرتفع وممتاز جدا للمستخدم.

يوجد في الهاتف العديد من المستشعرات المشهورة مثل مستشعر التقارب والتسارع  والضغط الجوي وحساسية الألوان والبوصلة.

سعر هواوي ميت 40 برو

وسعره حول العالم في الصين يصل إلى 1200 يورو.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: