Applications

تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون والاندرويد 2020

إذا كنت تستخدم جهاز أيفون وتبحث عن تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون فتابع هذا المقال، حتى تحصل على النسخة المناسبة لجهازك، فبرنامج +Google هو الشبكة الاجتماعية الكبيرة التي ستساعدك في التواصل مع الآخرين ومشاركة حياتك في أي مكان تذهب إليه، بالإضافة إلى مشاركة أصدقاءك نشاطاتك المختلفة، لذلك تعرف معنا عزيزي القارئ على تحميل كوكل بلس القديم وكيفية تنزيل جوجل بلس للكمبيوتر.

ما هو تطبيق جوجل بلس +Google؟

جوجل بلس هو موقع تواصل اجتماعي قامت شركة جوجل بتقديمه في البداية كنسخة تجريبية عام 2011، وهو يشبه كثيرًا موقع الفيس بوك، قامت شركة جوجل بإصدار نسخة منه للايفون والأندرويد والبلاك بيري، وبعد انتشاره بشكل كبير بين فئات الهواتف المختلفة، حصل على إعجاب الكثير من المستخدمين، وأصبح يحتل المراتب الأولى بين مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بدأ الكثيرون في تحميل هذا التطبيق مؤخرًا حيث أصبح عدد تحميله نص مليون في الشهر الواحد، وذلك لأنه متاح في جميع الهواتف الايفون والأندرويد والأجهزة اللوحية مثل الايباد، والهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة مثل هواتف جافا، يمكن أيضًا تنزيل جوجل بلس للكمبيوتر والويندوز.

تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون - تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون والاندرويد 2020
تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون

تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون

وفر تطبيق جوجل بلس نسخة للأجهزة الايفون والأندرويد وللأيباد والبلاك بيري، ويمكن تحميله مجانًا دون دفع أي مصاريف، لاحظ أن هذا التطبيق قد يسمح لك بإدارة الصفحات الخاصة بك ونشر وكتابة المقالات مباشرة على التطبيق، يوفر لك هذا التطبيق نشرات الأخبار وأحدث المواضيع في كافة المجالات بجانب المميزات الأخرى، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

مميزات تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون

ستحصل على العديد من المميزات عند تحميل كوكل بلس القديم، ومن هذه المميزات:

ميزة الدوائر Circles

يقدم جوجل بلس ميزة الدوائر لكي تتيح للمستخدم أن يقوم بتقسيم الأصدقاء والأقارب في مجموعات لتصنيف كل مجموعة، فإذا كنت تريد الخروج على سبيل المثال مع مجموعة من الأشخاص يمكنك وضعهم في مجموعة معًا، ويمكنك وضع الأقارب معًا في مجموعة، يستطيع المستخدم أيضًا أن يقوم بتخصيص المعلومات المحددة التي يجب على كل مجموعة أن تعرفها.

مكالمات الفيديو Hangouts من مميزات تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون

يوفر تطبيق جوجل بلس خاصية مكلمات الفيديو للمستخدمين، حيث يمكنهم التعرف على الأشخاص الموجودين على شبكة الإنترنت، يقوم المستخدم بالانضمام إلى أحد حلقات Hangouts، بعد ذلك ستدخل إلى محادثة مرئية مع كل الموجودين في هذه الحلقة، هذه الخاصية توفر خدمة Instant Upload، التي من خلالها تستطيع أن تقوم بتحميل الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك الشخصي إلى الملف الشخصي الخاص بك على البرنامج، وبذلك تستطيع أن تحدد الأشخاص الذين يستطيعون رؤية هذا المحتوى على ملفك الشخصي.

خاصية الاهتمامات Sparks من مميزات تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون

تسمح لك هذه الميزة بكتابة وإدخال اهتماماتك، لكي يقوم التطبيق بإظهار الموضوعات والأخبار ومقاطع الفيديو وغيرها من المحتويات التي تناسب اهتماماتك.

هناك الكثير من المميزات الأخرى التي يقدمها جوجل بلس مثل المحادثات الجماعية والمنتديات والألعاب والوسوم، ومن أهم مميزات تطبيق جوجل بلس أن خدماته تتكامل مع خدمات جوجل، بالإضافة إلى أن عند تحميل جوجل بلس ستلاحظ أن واجهته سهلة وبسيطة، بالإضافة إلى أنك سوف تحصل على الكثير من المميزات مجانًا، فقد تستطيع التواصل مع أصدقائك بشكل سهل وبسيط، ويمكنك أن ترفع الصور والفيديوهات واستلام الرسائل، ويقوم التطبيق دائمًا بتنبيهك بسرعة بالرسائل الواردة إليك، ويسمح لك أيضًا بإجراء المحادثات المرئية والكتابية والصوتية.

أقرأ ايضا…كيفية استخدام برنامج بروكسي لفتح المواقع المحجوبة

تنزيل جوجل بلس للأندرويد

قبل أن تقوم بتحميل جوجل بلس على جهازك الأندرويد، عليك أن تعرف أن يجب تجنب تحميله على نسخ هواتف الأندرويد التي تحمل الرقم 7.5 وأقل، وذلك لأن شركة جوجل قامت بإيقاف النسخ الاحتياطي للبيانات على هذه الأجهزة، فمن الأفضل أن تقوم بتحميله على نسخة هواتف الأندرويد التي تحمل رقم 7.6 وما فوق، فستجد التطبيق يعمل بكفاءة وبسرعة دون أن يحدث أي مشكلة أو أن تشعر ببطئ في تشغيله على الهاتف، خاصة في الهواتف متوسطة المواصفات، ويمكنك تحميل جوجل بلس للأندرويد من خلال الضغط هنا.

تنزيل جوجل بلس للكمبيوتر

بعد أن عرضنا لينك تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون سنتطرق إلى تحميله على جهاز الكمبيوتر، حيث يستطيع المستخدم أن يقوم بـ تنزيل جوجل بلس للكمبيوتر بشكل مجاني وسريع وبرابط مباشر من خلال الضغط هنا، هذا البرنامج متوافق مع نظام تشغيل الويندوز، ولكن مع نسخة ويندوز 10، قد لا يعمل جوجل بلس بشكل صحيح، لذلك يجب تغيير خصائص التوافق لملف تشغيل البرنامج على جهازك الخاص، بعد ذلك ستستخدم البرنامج بكل حرية ولن تجد أي قيود عند استخدام هذه النسخة.

تنزيل جوجل بلس التحديث الجديد

قامت شركة جوجل بتحديث تطبيق جوجل بلس الذي يقوم المستخدمين بتحميله على أجهزة الأيفون والأندرويد الذكية، وذلك بعد أن استحوذت شركة جوجل على تطبيق snapseed، الذي جعل جوجل تطلق تقنية تعديل الصور وتصفية وفرز الصور على تطبيق جوجل بلس، وأيضًا سمحت هذه التقنية بتطبيق بعض التحسينات مثل الإضاءة والتباين والألوان والفلاتر على الصور عند رفعها على الشبكة الاجتماعية، وقامت جوجل في نسخة جوجل بلس للأندرويد بإضافة بعض التعديلات مثل:

  •  أضافت بعض التحسينات في تصميم التطبيق، مثل قائمة آخر الأنشطة والإعجابات وصفحة التصفح للأخبار والمنشورات والمشاركة والتعليقات.
  • يستطيع المستخدم أن يشارك موقعه الجغرافي مع أصدقائه بشكل سهل في دوائر محددة.
  • سيقوم التطبيق بعرض مكان وموقع المستخدم على الخريطة بالإضافة إلى صورة ملفه الشخصي، وقدمت جوجل هذه الخدمات لمنافسة شركة فيس بوك.
  • من أهم التحديثات أيضًا التي قدمها جوجل عند التحديث هي أن مزامنة التنبيهات أصبحت فعالة، فعند استخدام الحساب الشخصي في جوجل بلس على أكثر من منصة ستصل التنبيهات مرة واحدة للشخص على المنصة.
  • قدمت أيضًا خدمة مشاهدة التنبيهات غير المقروءة من قبل، وهذا يظهر بشكل تلقائي دون تدخل من المستخدم.
  • يمكن أيضًا تغيير عرض القائمة من خلال السحب من اليسار، لكي تصبح القائمة معروضة بشكل واضح دون الحاجة للضغط على زر لعرض القائمة.
  • إذا كنت تريد تحميل جوجل بلس بعد التحديث الجديد، يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا.
تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون 1 - تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون والاندرويد 2020
تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون

 تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون وكيفية التسجيل بالتطبيق

بعد أن تقوم بـ تحميل كوكل بلس القديم سواء قمت بتحميله على جهازك الايفون أو الكمبيوتر أو الأندرويد، سوف تحصل على المميزات التي يقدمها التطبيق، ولكن بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى جوجل بلس، وللتسجيل اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل على التطبيق، وستجد صفحة لإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وهو حساب جيميل الخاص بك.
  • إذا لم تمتلك حساب على  Gmailجيميل، يجب في البداية إنشاء حساب على الموقع.
  • ثم بعد ذلك تقوم بإدخال الحساب، وتقوم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  • بعد ذلك اضغط الدخول، لكي تدخل على حسابك.
  • يعد تسجيل الدخول في جوجل بلس مميز، حيث أن عملية إنشاء حساب جديد في جوجل بلس عملية سهلة وسريعة أكثر من التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، لأنك لن تحتاج إلى إدخال الكثير من البيانات عند التسجيل في التطبيق.

الخاتمة

في النهاية بعد أن عرضنا كيفية تحميل جوجل بلس الاصدار القديم للايفون ، يمكننا أن نقول أن تطبيق جوجل بلس Google plus أو شبكة التواصل الاجتماعي جوجل بلس هي أكبر وأقوى شركة من شركات التواصل الاجتماعي، حيث تنافس الشركات الكبيرة مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، ويستحوذ هذا التطبيق على إعجاب الملايين من المستخدمين وذلك لأن تتوفر به إمكانيات وخدمات وخصائص تتفوق على المواقع الأخرى مثل عدم وجود إعلانات التي قد تزعج بعض المستخدمين.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: