تطبيقات

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية وأهم 10 نصائح

من منا لا يحتاج إلى تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية واستخدامه في عمل اللوجو المناسب لشركته أو مكتبه أو محله أو مطعمه أو الكافيه الخاص به، حيث يُعتبر شعار الموقع وشعار الشركة من التكنولوجيا التي باتت ضرورية في أيامنا الحالية فالشعار يدخل في معظم التصاميم والمبادرات وحتى المؤتمرات التى تنظمها المؤسسات العامة فلابد أن يكون لكل مؤتمر ومبادرة شعار يعبر عنه أو يعبر عنها لذلك سوف نطرح عليكم مجموعة من أفضل البرامج التي تُستخدم في تصميم الشعارات الاحترافية، فتابعونا.

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية

برنامج اي لوجوAAA Logo: هو واحد من برامج تصميم الشعارات المهمة واللوجوهات التي تخص المواقع والمحال التجارية المختلفة، فإذا كنت عزيزي القارئ صاحب شركة أو موقع إلكتروني على الشبكة العنكبوتية تزيد من خلاله نشاط شركتك وتصل لأكبر عدد من الزبائن والعملاء فلابد لك من لوجو خاص لموقعك وشركتك ولهذا صُنع برنامج اي لوجو الشهير فيتيح لك ما يلي:

  1. تصميم اللوجو بنفسك من خلال البرنامج دون الحاجة إلى ديزاينر.
  2. يقدم اي لوجو أدوات كثيرة.
  3. يمكنك تصميم لوجو جديد من خلال إدخال اسم شركتك أو اسم موقعك فقط و البرنامج يتيح لك المطلوب.
  4. يناسب أي لوجو AAA Logoالمحترفين والمبتدئين كذلك.
  5. تصاميم احترافية يمكن الاستعانة بها على الفور فهي تغطي معظم المؤسسات، شركات، كوفي شوب، مطاعم، مواقع إلكترونية، ومبادرات عامة وخاصة.
  6. واجهة مناسبة، بسيطة.
  7. إنشاء علامات تجارية بسهولة واحترافية عن طريق تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية مثل أي لوجو AAA Logo.
  8. سهولة وضع وإنشاء اللوجوهات الخاصة بصفحات الويب وبطاقات العمل وبطاقات التهنئة والدعوات المختلفة.

0 2 1024x683 - تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية وأهم 10 نصائح

كيفية تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية

إن طريقة تحميل هذا البرنامج تُعتبر بسيطة إذا ما تم اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالدخول إلى متجر التطبيقات وهو يختلف من جهاز إلى آخر فإذا كان نظام جهازك أندرويد يمكنك الدخول إلى جوجل بلاي Google Playأما إذا كان جهازك يعمل بنظام آي أو إس  ios فقم بالدخول إلى آب ستور- App Store.
  2. اكتب اسم البرنامج اي لوجو.
  3. اضغط على علامة البحث وعندما يظهر البرنامج أمامك قم بتحميله على الفور.
  4. افتح البرنامج بعد ذلك وفعّله وتعرف على الأدوات الموجودة بداخله واللوجوهات المتوفرة واختر منها ما يناسب مجال عملك أو صفحتك الإلكترونية.
  5. إذا لم يعجبك واحدًا من اللوجوهات الموجودة بالبرنامج أو لم يتطابق أيًا منها مع ذوقك وفكرتك قم على الفور بتصميم شعارك الخاص بمساعدة الأدوات التي يوفرها لك هذا البرنامج الإحترافي.

مميزات تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية AAA Logo

  • برنامج بسيط يستطيع أي شخص مبتدئ استخدامه بسهولة.
  • تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية برغم بساطته يعطي نتيجة احترافية وشعارات مختلفة ليس لها نظير.
  • يتوفر بداخله 2000 عنصرًا رسوميًا يمكن ربطهم ببعض واستخراج أو تصميم شعار واحد.
  • يتيح لمستخدميه إضافة تأثيرات.
  • يتيح تغيير الألوان وكذلك الأشكال.
  • تغيير الأنماط.
  • إمكانية توسيع نطاق الصورة وتدويرها.
  • الطباعة المباشرة للشعار.
  • دقة عالية في طباعة اللوجو.
  • إمكانية تصدير التصميم لصفحات الويب بشكل مباشر من البرنامج نفسه.
  • مشاركته مع أصدقائك وزملائك بالعمل.
  • إمكانية نشره عبر المواقع المختلفة الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

أفضل تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية

بغض الطرف عن قدراتك الإبداعية وبصرف النظر عن مواهبك أو دراستك، يمكن الآن لأي شخص تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية واستخدامه في مزج النصوص والأشكال واستخراج ناتج جميل للوجو أو شعار مُصمم من خلال بعض النقرات.

تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة يوفر لك مجموعة كبيرة من القوالب وكل ما عليك هو تحديد التخطيط المناسب منها وتحرير العناصر الموجودة بالبرنامج وكتابة اسم موقع أو شركتك ليخرج لك تصميم احترافي لشعارك الذي تريد.

معلومات حول برنامج تصميم شعارات احترافية

يعتبر AAA Logo- اي لوجو الوسيلة الأسهل نحو تصميم شعار احترافي و بجودة عالية يتيح لك إدخال التعديلات على التصميم كما يتيح لك قوالب جاهزة وقابلة للتعديل والتبديل مما يسهل عليك كثيرًا في إنشاء اللوجو الذي ترغب به بالإضافة إلى الألوان العديدة المتوفرة داخل البرنامج  لكتابة النصوص والشعارات.

أهم المعلومات عن AAA Logo برنامج تصميم شعارات احترافية

  • حجم البرنامج: 11.9 ميجا بايت.
  • التوافق: Windows /8/7/Vista.
  • الناشر: aaa-logo.com.
  • إصدار البرنامج: 5.0

أهمية تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية

مما لا شك فيه أننا أصبحنا اليوم في عصر التكنولوجيا بلا منازع ولكي تحافظ على عملك ومصدر رزقك لابد أن تواكب هذا العصر ولو عدنا قليلًا للوراء لوجدنا أن معظم الشركات والعلامات التجارية كانت تصنع اللوجوهات والشعارات الخاصة بها من خلال لافتة خشبية أو لافتة رخامية أو حتى لافتة من البلاستر وفي هذه الأيام تطور الأمر.

أصبح تصميم اللوجو أو الشعار الإلكتروني مهم جدًا لأي مؤسسة أو شركة في العالم وليس في مصر فقط لذلك عزيزي القارئ إذا كان لديك هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر أو لاب توب لا تجعله يخلو من برنامج تصميم شعارات احترافية مثل برنامج اي لوجو  أو أي برنامج أخر لديك خلفية عن استخدامه لأن ذلك سوف يساعدك، وفي مقال اليوم بعنوان تحميل برنامج تصميم شعارات احترافية .

قد اخترنا لك أسهل برنامج يمكنك استعماله وتطبيق المؤثرات المتوفرة فيه بشكل مُبسط لا يحتاج إلى شرح  طويل أو توضيح فبمجرد تحميلك للبرنامج وفتحه والتعرف على الأيقونات المتاحة بداخله سوف تفهم كل شيء بنفسك، فقد جربه ولن تندم.

نصائح هامة لتصميم شعار احترافي

هذه مجموعة وصايا أو نصائح لابد من معرفتها قبل إنشاء أي تصميم حيث تُعد قواعد أساسية لكل مبتدئ في عالم التصميم ومنها ما يلي:

  1. قاعدة التلائم وهي تُعني أن يكون شعارك ملائمًا للشركة أو الموقع فإذا افترضنا أنك تُصمم لوجو أو شعار لشركة حديد وصلب فمن الأفضل جعل الشعار والنص المكتوب بخط له حواف حادة تعبر عن الصلابة والقوة وليس خط مائل، مرن يعبر عن الضعف وهكذا.
  2. قاعدة البساطة وهي تعني أن يظل الشعار معلق بذاكرة المشاهد فكلما كان الشعار بسيط تعلق أكثر بالذاكرة.
  3. قاعدة التكيف وهي تعني التحكم بالحجم والتكيف بحيث يكون شعارك مرن قابل للتكيف والتصغير والتكبير دون التأثير في شكله.
  4. قاعدة اللون الذكي لأن اللون مهم في إنشاء لوجو الشركة بناء على نوعها ومجالها وهنا ننصح باستخدام اللون الأبيض والأسود عند بداية تصميم الشعار وتلوينهم فيما بعد باللون المناسب للشركة أو المطعم وغيرهم.
  5. قاعدة الأصالة وهي تعتمد على التغذية البصرية والبحث لكي يكون شعارك فريد من نوعه لا يشبه أي شعار أخر.
  6. قاعدة الخط الحكيم وهذه القاعدة تعني اختيار الخط الصحيح الذي يتناسب مع اسم الشركة أو المؤسسة التي تصنع لها هذا الشعار.
  7. قاعدة التوازن بمعنى توازن المسافات والخط.
  8. وأخيرًا لا تكتفي برسمة واحدة للشعار الذي تريد بل ارسم أكثر من رسمة وأنظر لها بعين المشاهد وأنقد نفسك ثم اختار الأفضل من بين تلك الرسومات.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: