Applications

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد |برنامج ريموت رسيفر اندرويد

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد مع تطور التكنولوجيا ظهرت العديد من التطبيقات والبرامج المتطورة، بالإضافة إلى حدوث طفرة كبيرة في الهواتف الذكية، التي يمكن من خلالها التحكم في التلفاز عن بُعد، وهو بديلاً عن الريموت الخاص بالتلفاز، يمكننا اليوم اكتشاف أفضل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد. يمكنكم مشاهدة العديد من المقالات الهامة من خلال sys-on

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد

ريييموت - برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد |برنامج ريموت رسيفر اندرويد
برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد

تتعدد تطبيقات ريموت التليفزيون من خلال الهاتف المحمول الموجودة على الكثير من المتاجر، لذلك يشعر العديد من الأشخاص بالحيرة والقلق حيال أي منها هي الأفضل، لذلك نتحدث عن أهم تلك التطبيقات منها:

تطبيق Peel Smart Remote

هو أفضل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد والأكثر انتشاراً، يمكن من خلاله التحكم بشاشة التلفاز، حيث يتيح إمكانية التحكم في مشغلات DVD، مشغلات بلو راي، والعديد من المشغلات الأخرى.

مميزات تطبيق Peel Smart Remote

  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.
  • معرفة البرامج والأفلام التي سوف يتم إذاعتها على القناة التي ستقوم بتشغيلها.
  • إمكانية التحكم في العديد من الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل مثل الثلاجات الحديثة، أجهزة التكييف.
  • تشغيل وإيقاف لمبات الكهرباء الذكية.
  • يمكن استخدامه في كاميرات المراقبة الخاصة بالمنزل.
  • يتيح إمكانية استخدامه في إغلاق وفتح الأبواب الذكية.
  • إمكانية استخدام التطبيق مع أجهزة الريسفير الموجودة بالمنزل.
  • استخدام هذا التطبيق على أجهزة العرض الذكية.
  • يوفر التطبيق التحديثات المستمرة مما يوفر الاستخدام المرن والسهل.
  • يتيح البحث السريع عن أي شيء.
  • لتحميل تطبيق Peel Smart Remote اضغط هنا.

طريقة استخدام تطبيق Peel Smart Remote

  1. بعد تحميل التطبيق على الهاتف قم بفتحه ثم السماح له بالوصول إلى المعلومات الخاصة بك.
  2. اختر اسم المكان الذي تتواجد به، اختر نوع الجهاز لراغب في التحكم به.
  3. قم بالتجربة عبر الضغط مرة او مرتين عبر الضغط على زر الاغلاق أو الفتح من خلال توجيه إلى الجهاز.
  4. في حالة التحكم به فهو الريموت المناسب للجهاز الخاص بك.
  5. إما عندما لم يتحكم به عليك البحث من خلال الضغط على زر المزيد حتى يمكنك العثور على الريموت كنترول المناسب للجهاز الخاص بك.

تطبيق Sure Universal Smart TV Remote Control

أكثر برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد المنتشر استخدامه منذ صدوره، لأنه يحتوي على واجهة متطورة يسهل استخدامها، كما يحتوي على العديد من الإمكانيات، يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

مميزات برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد

  • يساعدك في إرسال جميع الصور والفيديوهات المخزنة على الاندرويد إلى التلفاز.
  • إمكانية التحكم في كل ما يخص التلفاز بكل سهولة.
  • التطبيق يدعم الهواتف التي تحتوي على مستشعر إشارة IR منها جلاكسي نوت 4.
  • سهل التحميل ولا يحتاج على مساحة كبيرة على الهاتف.
  • لتحميل تطبيق Sure Universal Smart TV Remote Control اضغط هنا.

برنامج ريموت رسيفر اندرويد

في وقتنا الحالي هناك الكثير من الأجهزة الذكية التي يمكن التحكم بها من خلال استخدام الريموت كنترول، ولكن من الصعب إيجاد جهاز تحكم واحد لجميع الأجهزة، بينما دائما التكنولوجيا في تطور مستمر لذلك نوفر لكم أبرز برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد

تطبيق Android TV Remote Control

تطبيق سهل الاستخدام حيث يوفر جميع عناصر التحكم الأساسية ولوحة اللمس، ولوحة التحكم في التنقل، والتحكم الصوتي، كما يتصل التطبيق بالتلفاز عبر استخدام البلوتوث أو الشبكة الخاصة بك، لتحميل تطبيق Android TV Remote Control اضغط هنا.

تطبيق Yonomi

من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها فهو يحتوي على واجهة مميزة سهلة الاستخدام، كما يدعم العديد من اللغات، يمكنه التحكم في أكثر من مائة جهاز مختلف لشركات متنوعة، والاكتشاف التلقائي للجهاز عبر الواي فاي، حمل تطبيق Yonomi من خلال الضغط هنا.

شاهد أيضاً……….طريقة حفظ موقع السيارة في قوقل ماب

تطبيق Mi Remote

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد يحول هاتفك إلى ريموت للتحكم به عن يُعد في الكثير من الأجهزة الموجودة بالمنزل، فهو يوفر إمكانية التحكم في الأجهزة الالكترونية وضبط مستوى صوت التلفاز وتحويل القنوات وغيرها، مع التقاط الصور عبر استخدام الكاميرا الرقمية، حمل تطبيق Mi Remote من خلال الضغط هنا.

برنامج ريموت تلفزيون للايفون

يبحث الكثير من الأفراد عن أفضل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد وذلك لإتاحة التحكم في الأجهزة عن بُعد من أفضل تلك البرامج هي:

  • تطبيق RCA Universal Remote

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية التحكم في أكثر من جهاز، وهو يعمل على إصدار 4.4 من الاندوريد والأحدث منه، لتحميل تطبيق RCA Universal Remote اضغط هنا.

  • تطبيق Apple TV Remote

أفضل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد لامكانية التحكم عن بعد، مع استخدام اللمس وإدخال النص عبر استخدام لوحة مفاتيح الخاصة بالايفون، وهو متوافق مع التسارع وجيروسكوب iPhone، حمل تطبيق Apple TV Remote من خلال الضغط هنا.

  • تطبيق Amazon Fire TV Remote

تابع لشركة أمازون الذي نال على إعجاب الكثير من المستخدمين، فهو سهل الاستخدام، يتيح إمكانية التحكم من خلال استخدام لوحة اللمس والتحكم الصوتي، وخاصية كتابة النص، حيث يمكن الاستعلام والبحث المباشر، حمل تطبيق Amazon Fire TV Remote عبر الضغط هنا.

  • تطبيق Unified TV

يتيح إمكانية تحويل الهاتف أو التابلت إلى ريموت كونترول للتحكم به عن بُعد وهو يعمل من خلال باعث إشارة IR مثل أجهزة سامسونج، إل جي، وغيرهم، يمكن التحكم في أكثر من 80 تلفاز، التطبيق يدعم شاشات تلفاز JVC وLG وanasonic وPhilips وSamsung وSanyo وSharp وSony وThmoson وToshiba وVizio  و Hisense وهو يعتبر الأرخص بين التطبيقات فهو متوفر بسعر 99 دولار أمريكي، لتحميل تطبيق Unified TV اضغط هنا

أفضل برنامج لمعرفه بديل الريموت

برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد يهتم به عدد كبير من الأشخاص، لأن مثل تلك التطبيقات توفر العديد من المميزات، مع سهولة استخدامها وتحميلها

  • تطبيق Twinone TV Remote

يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة تساعد على استخدامه بكل سهولة، بالإضافة إلى توفير عدة وظائف، وهو يدعم الكثير من شاشات التلفاز منها سوني، شارب، فيلبيس، إلـ جي، وهو مجاني لا يحتاج إلى دفع مصاريف مقابل تحميه، لتحميل تطبيق Twinone TV Remote اضغط هنا.

  • تطبيق Easy Universal TV Remote

اسهل برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد وهو يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويعمل من خلال باعث الإشارة أر بي، حيث يمكن عن طريق التحكم في العديد من ااجهزة الذكية ومنها جهاز التلفاز، بالإضافة إلى التحكم في الواي فاي الخاص بك، اذا كنت تمتلك جهاز قديم عليك شراء جهاز IR blaster خارجي، يدعم أجهزة التلفاز منها سامسونج، باناسونيك، ال جي، لتحميل تطبيق Easy Universal TV Remote اضغط هنا.

  • تطبيق Roku

من أشهر التطبيقات المستخدمة في التحكم عن بعد كبديل عن الريموت كونترول، وهو يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديوهات والصور على جهاز التلفاز الخاص بك، بالإضافة إلى توفير عدة خواص مثل التسريع إلى الأمام والتسريع إلى الخلف، مع التحكم في مستوى الصوت، والتحكم في شبكة الواي فاي، • إضافة قنوات وتشغيلها على جهاز Roku، استخدم صوتك أو لوحة المفاتيح للبحث عن الأفلام والعروض، هو سهل الاستخدام ومجاني، لتحميل تطبيق Roku اضغط هنا

يمكنك الآن مع تطور التكنولوجيا الحصول على العديد من التطبيقات التي تساعد على تسهيل العديد من الأشياء، ومازال المبرمجين يبدعون في إطلاق الكثير من البرامج.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: