الشروحاتتطبيقات

برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي

هناك الكثير من برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي, وسبب عدم وجود تلك البرامج ليس بسبب تهديد لأمن المستخدمين ولكن بسبب انها مخصصه لبعض الدول فلاتظهر في محركات الدول الغير مخصصه لها, او بسبب إنها تخترق لخصوصية جوجل مثل برامج مشاهدة الافلام والمسلسلات, او ان شركات تلك التطبيقات لا تقوم برفعها على محرك جوجل بلاي, وللأسف هناك الكثير من البرامج المميزة والتي يحتاجها المستخدم, لذلك سوف نقوم في مدونة نظام أون لاين التقنية بعرض أبرز برامج الاندرويد الغير متوفره على محرك البحث جوجل بلاي فدعونا نتباع سويا هذا الموضوع الشيق.

برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي 1024x538 - برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي
برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي

برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي

 

 برامج بلس

برامج بلس تضم الكثير من البرامج مثل برنامج فيس بوك بلس و تويتر بلس وواتس اب بلس و انستجرام بلس وايمو بلاس وغيرها من برامج بلس الاخرى وهي عبارة عن برامج معدلة للبرامد الأصلية وتضم العديد من المميزات وبالطبع هي لا توجد على متجر جوجل بلاي وذلك لانها تخالف حقوق جوجل وذلك لانها تطبيقات مكرره وتخالف شروط امان جوجل.

 

برنامج بوب كورن تايم

يعتبر برنامج popcorn time من البرامج المميزه فهو برنامج يمكنك من مشاهدة كل الافلام والمسلسلات الموجودة بالمنصات المدفوعة بشكل مجاني ويمكن من خلال البرنامج تحميل تلك الافلام مباشرة على هاتفك وبالطبع هو غير موجود على متجر جوجل بلاي بسبب انتهاكه لحقوق الملكية.

 

برنامج Ada Way

يعتبر من اشهر البرامج التي يمكن استخدامها في منع الاعلانات على الموبايل فهو يمكنك من ايقاف الاعلانات عن كل التطبيقات والمواقع التي تتصفحها بدون ان يسبب لك اي مشاكل اثناء التصفح, وعدمه تواجده في جوجل بلاي بسبب انه يمنع انظمة اعلانات جوجل ادسنس التي تمثل مصدر ربح للكثير من مستخدمين جوجل سواء ملاك المواقع والفيديوهات او مطوري التطبيقات.

 

برنامج Bromite

يعد هذا البرنامج من البرامج المميزة ايضا التي يمكن استخدامها في منع الاعلانات على الهاتف وهو تطبيق بسيط جدا ويحتوي على العديد من الامكانيات ويعمل بكل سلاسة بدون التأثير على أي تطبيقات اخرى, هذا التطبيق غير موجود على متجر بلاي وذلك لانه تطبيق مفتوح المصدر ويمكن لأي شخص التعديل عليه وهذا الامر يخالف سياسة الخصوصية لجوجل.

 

برنامج NewPipe

يعتبر من البرامج المفضله لدى الكثير من المستخدمين فهو يستخدم لتصفح الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب وتشغيلها بدون اي اعلانات كما يمكننا ايضا من تحميل اي فيديو من اليوتيوب بكل سهولة وبكل انواع الدقة التي تريدها, هذا التطبيق غير متواجد على جوجل بلاي بسبب انه مفتوح المصدر اولا وثانيا بسبب انتهاكه لسياسة اليوتيوب والذي يعتبر احد الشركات التابعة لجوجل.

اقرأ ايضا: تحميل كيبورد الايفون الأصلي لسامسونج وللاندرويد

لعبة Fortnite

تعتبر لعبة Fortnite من اشهر الالعاب المتاحة لأنظمة اندرويد ورغم الشهرة الشائعة لها الا انها غير متوفره على جوجل بلاي بسبب ان الشركة المالكة للتطبيق عملت على ازالة لعبة Fortnite من متاجر جوجل بلاي واتاحتها للتحميل من خلال الموقع الرسمي لها فقط لاسباب غير معروفة.

 

برنامج FireTube

يعتبر برنامج FireTube من اشهر البرامج التي يمكن استخدامها في تشغيل مقاطع اليوتيوب وجعلها تعمل في الخلفية حتى لو تم الخروج من التطبيق وهذه الميزة بالطبع غير متوفره في تطبيق يوتيوب, وتعتبره جوجل من التطبيقات التي تنتهك سياسات جوجل لذلك حرص مطور التطبيق على عدم رفع التطبيق على متجر جوجل كي لا يتم رفضه.

 

برنامج Amazon App store

يعتبر برنامج Amazon App store من اشهر متاجر التطبيقات المملوكة لشرة امازون وهو يحتوي على الكثير من التطبيقات المجانية والتي لا يتوفر اغلبها على متجر جوجل بلاي او انها تتوفر بشكل مدفوع وبالطبع تطبيق مثل تطبيق Amazon App store لا يمكن ان يتوفر على جوجل بلاي لانه يعتبر منافس قوي له ورغم ان هذا المتجر لا يعلمه الكثير من المستخدمين لكن يعتبر من المتاجر القوية جدا في هذا المجال.

اقرأ ايضًا: فيلم مش فاكر اسمه اسألني عن اي فيلم

برامج عمل الروت للهاتف

تعتبر البرامج المستخدمه في عمل الروت للهاتف من البرامج المحظورة في جوجل وذلك لان تلك التطبيقات تعمل على كسر حماية نظام اندرويد مما يعرض اجهزة المستخدمين للعديد من المخاطر بسبب كشف محتويات النظام التي يتم اخفائها عن المستخدم العادي ولا يمكن لتلك التطبيقات ان تتواجد في متاجر جوجل بلاي وذلك لانها تخالف سياسة جوجل.

 

برنامج wifi kill pro

يعتبر برنامج wifi kill pro من البرامج المميزة والتي تساعدك على قطع اتصال الانترنت عن اي مستخدم تقوم بتحديده على الشبكة المتواجد بها وهذا التطبيق يعمل على التعدي على خصوصية المستخدمين لذلك يعتبر من البرامج التي تنتهك سياسة جوجل بلاي ولا يمكن قبوله بها.

 

برنامج torrent search

يعتبر برنامج torrent search  من افضل البرامج المستخدمة في البحث عن اي ملفات داخل محركات التورنت ويعتبر هذا البرنامج من البرامج القليلة التي توفر ميزة البحث عن ملفات التورنت وبالطبع هذا التطبيق لا يمكن تواجده على جوجل بلاي وذلك لانه يعتبر محرك بحث مفتوح يمكن للجميع تحميل الملفات عليه سواء كانت تلك الملفات ضاره او نافعه فمحركات التورنت لا تخضع للمراقبة الامنية التي توفرها محركات البحث الاخرى لذلك لا تعتبر جوجل امن على المستخدمين.

 

هل تعتبر برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي برامج ضارة

بالطبع لا فيوجد الكثير من برامج الاندرويد الغير موجوده على متجر جوجل بلاي ولكنها لا توجد بسبب ان مطوريها لم يقوموا برفعها على متجر جوجل او ان تلك البرامج تحتوي على بعض المميزات التي تعتبرها جوجل انتهاك لسياساتها.

 

اقرأ ايضا: برامج البلس للاندرويد بدون روت

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: