الشروحات

طريقة تحميل كيبورد ايفون x لجميع أجهزة الأندرويد

كيبورد ايفون

الكثير من حاملي هواتف أندرويد الذكية يبحثون عن لوحة مفاتيح لهواتفهم مميزة ولمن يفضل هواتف آيفون ننصح لهم باستخدام كيبورد ايفون المميز وذلك لكي يحصلوا على كيبورد سهل التعامل.

كيبورد ايفون x

بسبب جنون الكثير حول هواتف أيفون يفضل الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد العادية في تحميل كيبورد ايفون X الخاص بهواتف أيفون ولكي يحصلوا على نفس مميزات هواتف آيفون الذكية والتي لديها الكثير من المميزات.

وقد أصبح هاتف ايفون x في الآونة الأخيرة هو هوس الكثير من الشباب بسبب كثرة مميزاته كما أن الكيبورد الخاص بهاتف آيفونx هو من أنواع التطبيقات المفضلة لدي الكثير بسبب كثرة المميزات التي يحتوي عليها الكيبورد.

كيبورد ايفونx هي من اللوحات التي تحتوي على الرموز التعبيرية والتي يمكنك استخدامها للتعبير عن فرحك أو حزنك أثناء قيامك بالدردشة مع أصدقاءك كما أنه يمكنك استخدامها بكل سهولة أثناء تعبير في التعليق على منشورات أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أن كيبورد ايفونx يحتوي على الصور المتحركة والتي تستطيع من خلالها التعبير عن ردة فعلك الحالية وهو يحتوي على عدد كبير جدًا من الصور المتحركة

والتي يمكنك استخدامها بشكل سهل وسريع.

كما أن الوصول إلى تلك الخاصية في لوحة المفاتيح يمكنك الحصول عليها بكل سهولة فهي تظهر لك في صورة أيقونة صغيرة أعلى الحروف في لوحة المفاتيح.

تحميل كيبورد ايفون x

يمكنك تحميل كيبوردايفون x بكل سهولة من خلال متجر بلاي أو من خلال بلاي ستور والذي يكون موجود على هاتفك الاندرويد وتستطيع من خلاله أن تقوم بتنزيل كافة التطبيقات التي ترغب في تحميلها على هاتفك.

ومن إحدى التطبيقات تلك بالتأكيد هو كيبورد ايفون x وذلك بسبب كثرة مميزاته التي تستطيع التمتع بها من خلال تحميلك للكيبورد.

وذلك من خلال الدخول إلى متجر بلاي ستور وبعد ذلك تقوم بكتابة اسم الكيبورد ايفون x في الأيقونة الخاصة بالبحث وبعد ذلك تقوم بالضغط على تحميل الكيبورد وتنتظر بضعة دقائق حتى يقوم التطبيق بالتحميل على هاتفك وبعد ذلك تمتع بالكيبورد الخاص بهواتف أيفون بشكل رائع.

ونوضح رابط التحميل من خلال موقع مدونة نظام أون لاين وهو:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.plus.kb.skin.phonex.emoji

إقرأ أيضًا: كيف احمل برنامج اليوتيوب على الكمبيوتر ومميزات تحميل يوتيوب الاطفال

طريقة استخدام كيبورد ايفون x

حتى تستطيع التمتع بمميزات كيبورد ايفون x بشكل جيد يجب عليك أن تقوم بتثبيت الكيبورد على الهاتف جيدًا وأن تقوم بإعطاء الأمر للهاتف أن يستخدم لوحة المفاتيح الخاصة بهواتف أيفون x وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بفتح التطبيق بعد نزول التطبيق على الهاتف وذلك من خلال الأيقونة التي تظهر لك مع التطبيقات في الهاتف.
  • بعد فتح التطبيق تظهر لك كلمة Apply قم بالضغط عليها لتظهر لك صفحة أخرى.
  • بعد ذلك ستظهر لك صفحة مكتوب بها كلمة enable قم بالضغط عليها وذلك لكي تقوم بالدخول إلى إعداد الهاتف وتقوم باختيار لوحة مفاتيح ايفون x حتى تكون هي لوحة المفاتيح المستخدمة في هاتفك.
  • وبعد ذلك سيقوم التطبيق بنقلك إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف حتى تقوم باختيار كيبورد ايفون x حتى تقوم باستخدامه على هاتفك.
  • بعد اختيار لوحة المفاتيح المستخدمة عليك أن تقوم بالرجوع خطوة واحدة إلى الخلف حتى يفتح لك التطبيق مرة أخرى وبعد ذلك سوف يظهر لك زر مكتوب عليه switch عليك بالضغط عليها حتى تقوم بتعديل لوحة المفاتيح إلى لوحة مفاتيح ايفون x وبعد ذلك سوف تظهر لك صفحة أخرى في الأعداد لكي تختار منها التبديل.
  • بعد ظهور صفحة الإعدادات سوف تحتوي على اختيار cheetah keyboard والذي سوف تجده في آخر اختيار من الاختيار الموجودة لك في تلك الصفحة.

وبعد ذلك تستطيع استخدام لوحة مفاتيح ايفون بكل سهولة وتستطيع التمتع بالمميزات التي يحتوي عليها لوحة المفاتيح تلك.

لوحة مفاتيح go keyboard

من أهم المميزات التي تميز كيبورد جو عن كيبورد ايفون هو ميزة تغير شكل الكيبورد ووضع صورة يمكنك أن تكون ترغب في وضعها عليه وهي ميزة يفضلها من يقوموا بالملل السريع من شكل لوحة المفاتيح المعتاد عليها فمن خلال كيبورد جو تستطيع أن تقوم باختيار شكل كيبورد يعبر عن شخصيتك أو يمكنك أن تقوم بتصميم لوحة مفاتيح خاصة بك.

لوحة مفاتيح جوجل

من أهم المميزات التي تتميز بها لوحة المفاتيح الخاصة بجوجل عنكيبورد ايفون هي أنها تحتوي على خاصية تسمح لك بالكتابة باستخدام الكيبورد التابع لجوجل من خلال الخدمة الصوتية فعند قيامك بالتحديث أثناء ضغطك على علامة الصوتية هناك فقط يستطيع لوحة المفاتيح بالكتابة عن طريقة تحليل الكلمات وكتابتها.

لوحة مفاتيح AItype keyboard

تلك لوحة المفاتيح هي من اللوحات التي يمكنك استخدامها بكل سهولة كما أنها تتميز بخاصية الذكاء في تعامل مع المستخدمين الذين يقومون باستخدامها على هواتفهم المحمولة.

فمن خلال كتابة الشخص على لوحة الكيبورد تلك ومع مرور الوقت تقوم لوحة المفاتيح بالتعلم أسلوب كتابة الشخص والكلمات التي يقوم باستخدامها بكثرة فتقوم لوحة المفاتيح مع الوقت التنبؤ بالكلمات التالية التي سوف يقوم الشخص بكتابتها.

وذلك من خلال تعود لوحة المفاتيح على أسلوب الشخص الذي يقوم بالكتابة كما أنه يقوم باستخدام أسلوب دمج الكلمات في ذلك أيضًا فهو يقوم باستخدام الأسلوب للدمج.

كما أن الكيبورد في حالة السماح منك لذلك يستطيع تعديل الكلمات حيث أنه في حالة كتابتك لكلمة بشكل خاطئ بسبب الاستعجال وفي حالة سماحك فقط للقيام بالكيبورد لذلك تستطيع الكيبورد القيام بتعديل الكلمات والجمل لكي يقوم بكتابة الكلمات الصحيحة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: