Gamesالعاب

أفضل 5 العاب اكشن للتحميل على الموبايل

تبحث عن العاب اكشن للتحميل على الموبايل تأخذك إلى مستوى جديد من المتعة؟ أنت في المكان الصحيح، حيث نستعرض معك مجموعة من العاب الاكشن المميزة ذات الرسومات المكثفة والمضمون الجذاب كقصة وحكاية لتعيش التجربة كمقاتل ومحارب شرس، ويمكنك معرفة أفضل 5 العاب اكشن للتحميل علي الموبيل من خلال sys on، فتابعونا.

أفضل 5 العاب اكشن للتحميل على الموبايل

نستعرض فيما يلي 5 من أفضل العاب الاكشن المتميزة، وننطلق مع لعبة الكوماندوز السرية المجانية.

1 – مهمة الكوماندوز السرية المجانية

دون أن تتصل بالإنترنت وكذلك عبر الإنترنت، يمكنك تجربة مستوى جديد من الإبداع والتصميم المميز، مع لعبة مهمة الكوماندوز السرية المجانية والتي تعد ضمن العاب الحرب والعاب الرماية.

مهمة الكوماندوز السرية المجانية 1024x657 - أفضل 5 العاب اكشن للتحميل على الموبايل
مهمة الكوماندوز السرية المجانية

دورك في هذه اللعبة أن تلعب دور كوماندوز سري في خدمة بلدك، وعليك قتل عدوك. ولتحقيق ذلك يجب أن تكون شجاعًا ولديك مهارة عالية في القنص؛ إذ عليك قنص الأعداء مستخدمًا بندقية الكوماندوز أو باستخدام أحد الأسلحة الأخرى المتوفرة.

ولكي تصبح الكوماندوز الأفضل عالميًا، عليك تنفيذ كافة المهام المطلوبة منك باحترافية وشجاعة.

تحميل اللعبة: أضغط هنا

2 – لعبة Cover Fire

ننتقل إلى مستوى أعلى من الإبداعية في التصميم والجرافيكس مع لعبة Cover Fire والتي تعد من أفضل ألعاب الاكشن والحركة والتي يمكن لعبها أونلاين وكذلك بدون اتصال بالإنترنت.

لعبة Cover Fire 1024x571 - أفضل 5 العاب اكشن للتحميل على الموبايل
لعبة Cover Fire

اللعبة ذات رسومات عالية الدقة، وأنت فيها في مهمة صعبة؛ إذ عليك قنص كل الأعداء بأسرع وقت ممكن، مستخدمًا الأسلحة المتوفرة لك من أسلحة قنص وبنادق ومدافع ضخمة وقنابل يدوية.

ليس هذا فحسب، بل عليك تكوين وإدارة فرقتك الخاصة لمواجهة الـ Tetracorp كذلك الشغب والمشاغبين في كل مكان.

تحميل اللعبة: أضغط هنا

3 – لعبة N.O.V.A. Legacy‏

الآن ننتقل مباشرة للتحدث عن ملاحم N.O.V.A الشهيرة المزودة بإمكانيات متقدمة من الخيال العلمي 3D وبمميزات FPS لتجربة لعب لا يمكن تخيلها.

بطل اللعبة هو كال واردن قبطان السفينة N.O.V.A، وهو في مهمة كبيرة وصعبة جدا ضد الاحتلال أو الغزو الفضائي ومعه مجموعة من الأشخاص المتميزين مثل يلينا المتخصصة في الذكاء الاصطناعي.

اللعبة جماعية، وهذا ما يجعلها متميزة أكثر، حيث تدفعك إلى اختبار مهاراتك في ساحة القتال مع اللاعبين الآخرين والذي عددهم 8 حيث 4 يقاتلون ضد 4:

يمكنك تخصيص سفينتك بالإمكانيات التي تريد، وبألوان مخصصة ثلاثية الأبعاد، وكلما ربحت قتالًا صعدت في قوائم المتصدرين لتنافس المحترفين الآخرين. كما ويمكنك تصنيع وترقية الأسلحة التي لديك والحصول على معدات حاسمة في القتال مثل مسدسات البلازما التي قوتها خارقة لتتمكن من مواجهة وقتال الفضائيين.

تحميل اللعبة: أضغط هنا

4 – لعبة Last Day on Earth: Survival‏

ومن مواجهة الفضائيين الغزاة إلى لعبة خطرة، وهي لعبة آخر يوم على الأرض، فهل يمكنك البقاء على قيد الحياة بعد أن انتشرت عدوى مجهولة حوّلت كل البشر إلى زومبي وحولت الأرض من الحياة الطبيعية إلى حياة مليئة بالمخاوف والقلق؟

عليك بمراقبة الإحصائيات الخاصة بك من جوع وعطش، بل عليك أيضًا جمع أسلحة أكبر لتتمكن من الدفاع عن نفسك. ولا يتوقف الأمر عند الأسلحة وفقط، فأنت تقاتل آلاف من الزومبي، وبالتالي عليك ابتكار الحيل للإيقاع بهم وتدميرهم.

وفي نفس الوقت الذي تقاتل فيه، عليك ببناء التحصينات والأماكن التي تحمي فيها البشر من الزومبي، وعليك بتوسعة رقعة الأرض التابعة لك وفرض قوانين عادلة. ويمكنك التعاون مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت للتخلص من الزومبي الوحوش.

تحميل اللعبة: أضغط هنا

5 – لعبة أيرون بلايد: أساطير العصور الوسطى

ننتقل إلى أساطير العصور الوسطى في أوروبا مع الأبطال الذين بنوا مجدهم، إذ يخوضون الحروب في عالم ملئ بالحروب والنزاعات والسحر، وفيه لا تقاتل بشر مجرمين فقط ولكن تقاتل أيضًا الفرسان الشياطين في نوتردام وتذبح مصاصين الدماء في الحصن المجري ترانسيلفانيا.

رسومات اللعبة نابضة بالحياة وتشعرك بأنك داخل الأجواء الحقيقية، وفيها نظام قتالي مبتكر سهل التعلم لا يدفعك للملل ولكن ينقلك من معركة لأخرى.

اقرأ أيضاً: كيف اعرف اني محظور بالواتس؟

شيد مملكتك واختبر مهارتك ضد ملايين اللاعبين الآخرين، وحاول بكل قوتك التخلص من جيش الحرب الشيطاني الذي يسفك الدماء بدون رحمة. وانقض عليهم بسيفك وهدّم عليهم قلاعهم وحصونهم.

للتحميل: أضغط هنا

استعرضنا فيما سبق 5 العاب اكشن للتحميل على الموبايل من أفضل الألعاب على الاطلاق؛ فحاول أن تتمالك نفسك وألا تدمن اللعب عليهم طوال الوقت.

الوصف:

مجموعة العاب اكشن للتحميل على الموبايل من أفضل الألعاب على الإطلاق والتي تأخذك إلى مستوى جديد من المتعة والإثارة وتجعلك تعيش تجربة فريدة.

 تنزيل العاب حرب بدون نت

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: