تطبيقات

تحميل برنامج إزالة الفيروسات للايفون مجانا 2020

جميع الأجهزة معرضة لهجوم من الفيروسات ولذلك يبحث الكثير عن برامج تحمي أجهزتهم وخاصة الأيفون لذلك نجد الكثير يبدأ بالسؤال عن أفضل برنامج حماية من الفيروسات للايفون و برنامج تنظيف الايباد من الفيروسات مجانا من أجل حماية بياناتهم حيث يتناول معكم موقع نظام أون لاين التقنية في السطور أدناه أفضل البرامج القادرة على حماية الآيفون من الفيروسات المختلفة.

برنامج avira mobile security

هذا البرنامج صنف بأنه أفضل برنامج إزالة الفيروسات للايفون مجانا لأنه يحتوي على مجموعة من الأدوات التي يمكن استخدماها في أكثر من شيء من أجل تحقيق الحماية لجهاز الآيفون وما يحتويه من بيانات يمكن ان تهدد بالخطر من قبل الإنترنت.

كما أن هذه البرنامج ألماني الصنع ومركز إدارته في ألمانيا التي يقوم دائمًا بتحديث البرنامج حتى يصبح أكثر فاعلية في حماية البيانات، وهذا يتم من خلال بحجب ومنع المواقع التي تحمل الفيروسات من العمل على الجهاز الذي يوجد عليه هذا التطبيق.

هذا البرنامج يحمل مميزات أخرى وهي أنه مجاني التحميل كما انه يعمل على جميع الأجهزة التي تحمل ماركة الأيفون ليس الهواتف فقط حيث أناه يعمل على الكمبيوتر واللاب توب ويمكن تحميله وضعه على سطح المكتب من أجل تفعيله في منع الاختراق وحماية هوية المستخدم بفعل واحدة من الأدوات التي يتكون منها بشكل تلقائي.

يستطيع برنامج حماية للايفون حماية المستخدم من خلال إخفاء البريد الإلكتروني وجهات الاتصال حتى لا يمكن الكشف عنها بفعل القراصنة من خلال مواقع الانترنت، بالإضافة إلى أن إذا حدث أي محاولة دخول من حساب غير معرف عليه فإنه ينبه المستخدم بذلك.

كما أنه يقوم بعمل ما يسمى بالنسخ الاحتياطي لجميع بيانات الجهاز من أجل العثور عليها مرة اخرى في حالة فقدانها كما انه قادر على تنظيم والبحث في ذاكرة الهاتف عن أي برنامج أو موقع يوضع من أجل التجسس ويقوم بتنبيهك حتى يتم إزالتها أو السماح له بإزالتها.

إقرأ أيضا :اسعار  الألياف البصرية

برنامج lookout-security and identity theft protection

هذا البرنامج هو أفضل برنامج حماية من الفيروسات للايفون لأنه يعتبر بمثابة درع الحماية الخاص للهاتف لأنه يقوم بمتابعة الهوية وأمان الجاهز وإجراء التحريات الدائمة والمسمرة وهذا ما يجعل اختباره موفق في حماية خصوصية الهاتف.

هذا البرنامج يقوم بعمله من خلال أربع مراحل يستخدم فيها أقوى أدوات الحماية والأمان التي تستخدم في البحث في التطبيقات التي توجد على الجهاز والتي يتم التعامل معها لمعرفة هل تشكل ضرر أو تتصل بمواقع ضارة حتى يتم حجبها أو التخلص منها عن طريق إرسال إشعار للمستخدم.

كما ان البرنامج هذا قادر على التعرف على مكان الجهاز في حالة فقدانه ويقدم المساعدة للمستخدم حتى يستطيع الحصول على هاتفه مرة أخرى، كما أنه يقوم بعمل نسخ احتياطي لجميع ما يوجد على الهاتف مثل الصور والمستندات والاحتفاظ به في جوجل درايف.

هذا البرنامج يوجد منه نوعين واحد منهما مجاني والآخر يحتاج إلى رسوم تصل إلى 9.9 دولار تدفع كل ثلاثين يوم والأخير يتميز بأنه به أدوات حماية أقوي وأكثر من النوع المجاني حيث أن هذه المميزات عبارة عن إرسال تنبيهات للمستخدم في حالة محاول سرقة البيانات أو التجسس على الجهاز كما انه يتابع مواقع التواصل الاجتماعي.

كما انه يطلب من المستخدم ان يزيل كافة المعلومات الخاصة ببطاقات الائتمان من على الجهاز بأي شكل في حالة فقدانها ثم إعادة إدخال البيانات مرة أخرى، هذا البرنامج يعمل على مدار أربعة وعشرون ساعة وطوال أيام الأسبوع ولا يتوقف أو يعطل عن أداء وظيفته في تأمين الهاتف.

برنامج mcafee mobile security

يعتبر ابسط برنامج حماية من الفيروسات للايفون من خلال تحميله يستطيع المستخدم وقاية جميع بياناته ومعلوماته التي يحتفظ بها على جهازه الخاص من تعرضها للسرقة والفيروسات، كما أنه يأخذ نسخة احتياطية من جميع ما يوجد على الجهاز بالإضافة إلى إخفاء أي ملف يريد المستخدم ان لا يطلع عليه أحد.

هذا البرنامج يمكن أن يعمل بميز touch id أو ميزة face id الذي توجد على أعلى إصدارات هواتف الأيفون x، إلى جانب خاصية معرفة مكان الهاتف في حالة ضياعه وتنبيه المستخدم بان هاتفه يعمل بالوضع الصامت كما أنه به ما يميزه عن غيره من البرامج وهي ميزة التقاط صورة لمن يحاول فتح هاتفه.

يمكن توصيل هذا البرنامج بـ apple watch لتلقي كافة التنبيهات والإشعارات التي تخص الهاتف خاصة في حالة فقدان عن طريق إرسال الموقع الذي يوجد به الهاتف على apple watch وهذا طبقًا لتقرير موقع مدونة أون لاين.

برنامج trend micro mobile security

هو برنامج حماية من الفيروسات للايفون يتصدى لأي تهديد يواجه الهاتف من قبل المواقع الخطيرة من خلال التعرف عليها حتى ولو كانت تحمل مظهر لموقع سليم وأمن فإنه يتخلص منها بالإضافة إلى حجب ومنع أي مواقع تحاول التسلل إلى بيانات الهاتف كما أنه يحمل مواقع التواصل الاجتماعي التي يشترك بها المستخدم.

هذا البرنامج يقوم بإزالة سجل التصفح والبحث الخاص بالمستخدم من أجل منع الوصول إلى البيانات من خلال الموقع أو شبكة الإنترنت الهوائي أو أي أبراج خلوية، كما أن هذا البرنامج كان في بدايته مجاني ولكن مع إضافة التحديثات فإنه أصبح يحمل بسعر 49.9 دولار في العامين أو 29.9 دولار كل سنة أو 4.9 دولار كل شهر.

برنامج f-secure safe

هو برنامج فيروسات للايفون  غير مجاني مهمته حماية الآيفون مقابل دفع رسوم كل سنة تصل إلى 34.9 دولار، هذا البرنامج يستطيع ان يحمي الهاتف من خلال منع المواقع المشتبه فيها مع خاصية تتبع المواقع التي يتصفحها المستخدم باستخدام خاصية safe التي تعمل على الآيفون.

برنامج fyde mobile security & access

هذا البرنامج يحمي بطارية الهاتف من نفاذ الشحن في أوقات قليلة لذلك هذا البرنامج يتصدى للفيروسات التي تشكل خطر على بيانات هوية المستخدم يحاول القراصنة الوصول لها وبالتالي يمنع أي مواقع أو برامج يمكن أن تتسلل من خلال شبكة الواي فاي.

يمكنك ايضا التعرف علي:

تطبيق reverse image search

كيف احول الانستقرام عربي للايفون

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: