Applications

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد | تنزيل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد من الممكن أن يتم بوجود برامج أو من غير برامج، حيث إن موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يعتبر من أكبر المواقع المستخدمة والأكثر زيارة على مستوى العالم، منافسًا في ذلك كلا من يوتيوب وجوجل، ويعمل الكثيرون على تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد لما تتميز به فيديوهات الفيس بوك من اختلاف.

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

  1. تعتبر الفيديوهات المتنوعة الموجودة على الفيس بوك من أكثر الفيديوهات اختلافًا والمصممة باحترافية عالية، حيث إنها مميزة أكثر عن فيديوهات اليوتيوب.
  2. وتعتبر أكثر الفيديوهات الموجودة على الفيس بوك فيديوهات شخصية إلى حد كبير، ولذلك لن تجدها على اليوتيوب، لما يتمتع به الفيس بوك بخصوصية شديدة بعكس اليوتيوب.
  3. وعلى الرغم من أن الفيس بوك لا يقوم بتحميل الفيديو مباشرة إلى الهاتف الأندرويد فإن هناك الكثير من البرامج التي تعمل على تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد
تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد 1024x576 - تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد | تنزيل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر
تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك إلى الهاتف الأندرويد

لمعرفة كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد لا بد من اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى متجر بلاي ستور، لكي تختار التطبيق الذي تريد تحميله من أجل تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد
  2. وبعد أن تنتهي من تحميل التطبيق، قم بتثبيته على الهاتف الأندرويد ثم افتحه.
  3. وستجد في الصفحة الرئيسية للتطبيق توضيح كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد من خلاله.
  4. ثم بعد ذلك اتبع الخطوات وقم بتحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

توجد عدة برامج يتم تحميلها من متجر بلاي ستور على الهواتف الأندرويد من أجل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد وهي:

برنامج محمل فيديو من الفيسبوك

  • وهو تطبيق سهل يتم من خلاله تحميل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد
  • ويحفظ الفيديوهات بعد تنزيلها من الفيس بوك بطرق كثيرة، عن طريق استخدام لينك الفيديو دون وجود ضرورة إلى تسجيل الدخول، أو من خلال مشاركة الفيديو من الفيس بوك إلى تطبيق يحمل الفيديو من الفيس بوك، أو من خلال تصفح الحساب الخاص بك والضغط على مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها.
  • ويمكن استخدامه بـ3 طرق، الأولى وهي تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك من خلال متصفح مضمن، ويكون ذلك بالضغط على تصفح فيس بوك، ثم تسجيل الدخول وتصفح صفحتك الرئيسية، ثم اضغط فوق الفيديو الذي ترغب في تحميله، وفي النهاية اضغط فوق كلمة تنزيل لتعمل على حفظ الفيديو في جهازك.
  • والثانية من خلال تحميل فيديوهات من الفيس بوك إلى الهاتف الأندرويد باستخدام عنوان الـ URLالخاص بالفيديو دون تسجيلك للدخول، ويكون ذلك بنسخ رابط الفيديو URL، ثم تقوم بلصقه داخل التطبيق، ثم تضغط فوق كلمة تثبيت.
  • أما الطريقة الثالثة فتكون بتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك ومشاركة الفيديو على التطبيق، وفيها تستطيع مشاركة الفيديو من تطبيق الفيس بوك، ثم اختيار “محمل الفيديو من الفيس بوك“.
  • وهو تطبيق مجاني يسهل تحميله على الهواتف الذكية الأندرويد من متجر بلاي ستور، ولمزيد من المعلومات

ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

برنامج تنزيل الفيديو للفيسبوك

  • وهو برنامج مجاني يمكن من خلاله تحميل الفيديوهات بجودة عالية من الفيس بوك وبسرعة فائقة مع إمكانية نشر الفيديوهات.
  • وتستطيع تحميله من خلال فتح الفيس بوك، ثم تقوم بالبحث عن الفيديو المراد تحميله، من ثم تضغط على رابط النسخ، ومن ثم ستقوم بفتح تطبيق download downloader for facebook، ومن ثم ستقوم بتنزيل الفيديو مباشرة.
  • وينصح باستخدام الفيديو الذي تم تحميله من خلال الرابط، لأنه يعتبر طريقة مناسبة وآمنة وسريعة جدًا.
  • كما أن هذا البرنامج يتميز بإمكانية تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد والقيام بتشغيلها حتى في عدم الاتصال بعد التحميل، وتحميلها بدقة عالية، وتحميل فيديو MP4 على صفحات الويب.

وللمزيد من المعلومات وتحميل التطبيق اضغط هنا.

أقرأ ايضا.. تحميل برنامج لحساب السعرات الحرارية في الطعام

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

هناك عدة خطوات يجب اتباعها من أجل تنزيل فيديو من الفيس بوك إلى الكمبيوتر، وهي:

  1. افتح الفيس بوك على جهاز الكمبيوتر.
  2. اضغط على رابط الملف الشخضي الخاص بالمستخدم الموجود في الشاشة من أعلى، ثم اضغط على كلمة more.
  3. ثم انقر على كلمة الفيديوهات videos.
  4. حرك مؤشر الماوس على رمز التعديل الموجود في صورة قلم بجانب الفيديو المراد تحميله.
  5. اختر جودة التحميل التي تريدها.
  6. ثم اضغط على رمز التحميل الموجود في صورة سهم يتجه إلى أسفل.

تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية

  • لتحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية لا بد من تحميل برنامج HD Video Downloadre For Facebook.
  • وهو برنامج مجاني يسهل تحميله يعمل على سهولة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بجودة عالية جدًا.
  • ويتم استخدامه من خلال نسخ رابط الفيديو الموجود على الفيس بوك في المكان المخصص في نسخ رابط الفيديو واختيار جودة التحميل ومن ثم الضغط على تحميل الفيديو.
  • ويتميز بأنه بسيط ويسهل استخدامه وقدرته على إرسال الكثير من الفيديوهات التي تم تنزيلها مع أصحابك الموجودين على هاتفك المحمول على الواتس أب وإنستجرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بشكل مباشر من التطبيق.

وللمزيد من المعلومات وتحميل البرنامج اضغط هنا.

تحميل فيديو من الفيس بوك أون لاين

  • يمكنك تحميل فيديو من الفيس بوك أون لاين من org من خلال الدخول إلى الرابط التالي اضغط هنا.
  • ومن ثم ستقوم بتحميل أي فيديو تريده من الفيس بوك من خلال نسخ رابط الفيديو المراد تحميله من الفيس بوك من خلال الضغط على زر الماوس الأيمن على الفيديو وانسخ الرابط، ثم قم بلصق رابط الفيديو في المستطيل الموجود في الأعلى واضغط على كلمة تحميل، ومن ثم اختر الجودة التي تفضل تحميل الفيديو بها سواء كانت عالية HD أو منخفضة SD ومن ثم حمل الفيديو.
  • ويتميز بأنه آمن 100% وإمكانية تحميل الكثير من الفيديوهات بجودة عالية ولا يحتاج إلى تنزيل أي برنامج معه.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

  • يمكنك تحميل أي فيديو تريده من الفيس بوك من خلال برنامج MassFaces، حيث إنه من أفضل البرامج التي يسهل على المستخدم تنزيل الفيديو الذي يريده من الفيس بوك بسهولة تامة.
  • وكل ما على المستخدم فعله هو أن يدخل إلى حسابه الشخصي على الفيس بوك بواسطة البرنامج، وعند تحميل الفيديو عن طريق البرنامج يقوم بالضغط مرتين على الفيديو الذي يريده، ثم ستفتح نافذة لتحديد المكان المراد حفظ الفيديو الذي تم تحميله وبالتالي سيتم تحميله بصيغة MP4.

ولتحميل البرنامج من على جهاز الكمبيوتر اضغط هنا.

تحميل فيديو من جروب فيس بوك

  • لتحميل فيديو من جروب فيس بوك اذهب إلى الجروب الذي تريد تحميل الفيديو منه، ثم ادخل إلى رابط الفيديو، وقم بالضغط على أي مساحة فارغة في الصفحة من خلال الزر الأيمن للماوس واختر view page source حتى تظهر لديك صفحة يوجد بها أكواد كثيرة ثم انسخ كل هذه الأكواد الموجودة في الصفحة.
  • ومن ثم اذهب إلى موقع Facebook Private Video Downloader وقم بنسخ كل الأكواد التي نسختها قبل ذلك في المكان المخصص لذلك ثم اضغط على Download ومن ثم ستظهر لك صفحة أخرى اختر منها تنزيل الفيديو MP4.

ولتحميل البرنامج ومزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الخاتمة

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد يمكن أن يتم تحميله سواء بوجود برامج أو من غير برامج، من خلال متجر جوجل بلاي، حيث إنه عند تحميل الفيديو فإن ذلك يكون في وقت قصير جدًا وبجودة عالية وبشكل مجاني، ويمكن أيضًا تحميل فيديو من جروب الفيس بوك وتحميل فيديون أون لاين من الفيس بوك.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: