Applications

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا | تطبيق iMovie

أجهزة الايفون أصبحت أكثر قوة من ذي قبل، وأصبحت قادرة على أداء مهام كثيرة واستطاعت أبل تعزيز الكاميرا في جميع أجهزة الايفون لكي يكون المستخدم قادراً على التقاط صور بجودة عالية وتسجيل مقاطع فيديو بدرجة كبيرة من الدقة.

تتميز أجهزة الايفون بقدرتها على التعامل مع مقاطع الفيديو بطريقة أكثر احترافية كما أن هناك مجموعة من التطبيقات المتاحة لأنظمة IOS والتي تسمح لك بتحرير الفيديوهات وعمل مونتاج احترافي بالمجان عند تجربتها، لذلك سوف نقدم لكم افضل تطبيقات مونتاج الفيديو لأجهزة الايفون والتي تمكنك من تحرير وتعديل الفيديوهات مجانا تعرفوا عليها من خلال sys-on.

تطبيق iMovie

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون 1 - افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا | تطبيق iMovie
افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

تطبيق iMovie والذي يعتبر الخيار الأول لمستخدمي أجهزة الايفون عندما يفكرون في تحرير الفيديوهات ، ويوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنها مليئة بالكثير من المميزات والتي تتيح للمستخدم إمكانية تعديل الفيديوهات بكل سهولة وسلاسة.

وذلك لأن تطبيق iMovie يقدم لك فلاتر مختلفة صممت من قبل شركة أبل والي يمكنك الاختيار منها والأغاني والمسارات الصوتية التي يمكنها أن تضيف إلى فيديوهاتك شكلا أكثر جاذبية.

وهناك أيضاً مجموعة من الثيمات المذهلة التي تستطيع أن تدمجها مع الفيديوهات بالإضافة إلى الحركات البطيئة أو الحركات السريعة مع العديد من التأثيرات الأخرى والتي تتيح لك مكانية عمل فيديو احترافية وبلمسات بسيطة،

إذا كنت تبحث عن الاختلاف سوف يكون تطبيق iMovie هو الأداة المناسبة التي تمكنك من عمل الفيديوهات مع رسومات كبيرة، يمكنك تحميل تطبيق iMovie مجانا لأجهزة الآيفون.

تحميل تطبيق iMovie من هنا

المواصفات التقنية لتطبيق iMovie

  • يعمل على نظام iOS 13.4 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.
  • حجم التطبيق 619.3 MB
  • اصدار التطبيق ايفون وايباد 2.2.9
  • الشركة المنتجة Apple
  • اللغة Catalan, English, Arabic, Chinese (Hong Kong), Croatian, Hungarian, Czech, Danish, Finnish, Dutch, French, German, Greek, Portuguese, Hebrew, Hindi, Indonesian, Italian, Japanese, Malay, Korean, Norwegian, Polish, Russian, Romanian, Simplified Chinese, Spanish, Slovak, Swedish, Traditional Chinese, Thai, Turkish, Ukrainian, Vietnamese

تطبيق Splice – Video Editor & Maker

يعتبر تطبيق Splice – Video Editor & Maker أحد تطبيقات الآيفون التي تمكنك من صناعة الفيديوهات وتحريرها باحترافية، ويسمح لك أيضاً باستيراد الملفات التي تخزن على خدمات مختلفة مثل فيسبوك و دروبوكس.

الخطوة التالية وهي عبارة عن اختيار الأغنية المفضلة أو المسار الصوتي المفضل لديك من مكتبة الآي تيونز حيث توفر تلك المكتبة مجموعة متنوعة من المسارات والألحان ومنها موسيقى البوب والريغي والروك وغيرها.

في الشاشة الأخرى للتطبيق تستطيع التحكم في لون الخلفية وحركة الفيديو وأيضاً تنسيق الصور بالإضافة إلى العديد من التأثيرات وأدوات التحرير التي تمكنك من تحرير الفيديوهات بشكل سهل.

بعد أن تنتهي من فيديوهاتك ، يمكن حفظها بدرجة عالية من الجودة على جهازك الخاص ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية  المختلفة مثل فيميو وإنستجرام وفيسبوك ويوتيوب، يمكنك تحميل هذا التطبيق بالمجان على أجهزة الآيباد والآيفون.

تحميل تطبيق Splice – Video Editor & Maker من هنا

أقرأ ايضا… تحميل برنامج تحديث البرامج للكمبيوتر عربي | تحميل برنامج IObit Software Updater

المواصفات التقنية لتطبيق Splice – Video Editor & Maker

  • يعمل على نظام iOS 11 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.
  • حجم التطبيق 129.3 MB
  • اصدار التطبيق ايفون وايباد 4.7.2
  • الشركة المنتجة Bending Spoons Apps IVS
  • اللغة English, German, Japanese, Italian, Korean, Portuguese, , Simplified Chinese ,Russian, Spanish, French, Traditional Chinese, Turkish

تطبيق Videorama Text & Video Editor

تطبيق Videorama Text & Video Editor هو محرر فيديو يعمل على أنظمة الايفون، تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة مستخدمي أجهزة الآيفون في تحرير فيديوهات بكل سهولة واحترافية في آن واحد.

عندما تقوم  تشغيل هذا التطبيق سوف تلاحظ ثلاث خيارات تمكنك من إنشاء الفيديوهات حيث يتيح لك تصميم فيديوهات بشكل رأسي أو أفقي أو على شكل مربع، وما يميز هذا التطبيق هو إمكانية تحميل مقاطع فيديو مجانية من على الموقع بيكسبي كما يتيح لك أيضاً  تحميل التأثيرات المختلفة سواء كانت هذه التأثيرات فيديو مع المسارات الصوتية أو تأثيرات صوتية بغرض استخدام هذه المؤثرات في مونتاج فيديوهات احتراقية .

في واجهة هذا التطبيق سوف تجد مجموعة من أدوات التعديل في الأسفل والتي تتيح لك إمكانية إضافة النصوص والموسيقى والصور والفلاتر على فيديوهات بالإضافة إلى إمكانية تحرير مقاطع الفيديو أو التخلص منها وأيضاً يمكنك من إضافة تأثيرات الحركة بدون مشكلة.

تطبيق Videorama Text & Video Editor متاحة بإصدارين الإصدار الأول مقابل اشتراك شهري ويتميز بمجموعة ميزات إضافية والإصدار الثاني مجاني ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديوهات قصيرة عالية الجودة ويمكنك الحصول عليه مجاناً على جهازك.

تحميل تطبيق Videorama Text & Video Editor من هنا

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون 2 - افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا | تطبيق iMovie
افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون

المواصفات التقنية لبرنامج Videorama Text & Video Editor :

  • يعمل على نظام iOS 9.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.
  • حجم التطبيق 179.4 MB
  • اصدار التطبيق ايفون وايباد 2.4.4
  • الشركة المنتجة App Business Ventures LLC
  • اللغة English, Portuguese, German, Simplified Chinese, Spanish, Turkish Traditional Chinese,

تطبيق Quik – GoPro Video Editor

عند تشغيل هذا التطبيق على جهاز الآيفون وفي غضون ثوان، تصبح قادر على إنشاء فيديوهات مذهلة باستخدام مجموعة من الصور الموجودة بالفعل على جهازك أو من على حسابك الشخصي بموقع فيسبوك، والسبب الرئيسي الذي يجعل هذا تطبيق من أفضل تطبيقات مونتا الفيديوهات، أنه يتيح لك إمكانية أخذ لقطاتك خاصة وتحويلها بعد ذلك للحظات لا يمكنك نسيانها مع مجموعة من التأثيرات والانتقالات المختلفة التي تجعل الفيديوهات مميزة.

يتيح للمستخدم إمكانية إضافة قرابة 75 صورة وأيضاً مقطع فيديو من اختيارك كما يمكنك بكل بساطة ترك كل هذه الوسائط على التطبيق الذي يمكنه إنشاء الفيديو لك سريعا، وقبل أن تقوم بحفظ الفيديوهات على جهازك الخاص أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية، يمكنك اختيار الطريقة التي تفضلها لعرض الفيديو .

يمكن تحميل هذا تطبيق بالمجان على أجهزة الآيفون لكي تحصل على فيديوهات بلمسة احتراقية.

تحميل تطبيق Quik – GoPro Video Editor من هنا

المواصفات التقنية لبرنامج Quik – GoPro Video Editor

  • يعمل على نظام iOS 10.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.
  • حجم التطبيق 245.1 MB
  • اصدار التطبيق ايفون وايباد 5.0.3
  • الشركة المنتجة GoPro, Inc.
  • اللغة English, Dutch, German, French, Hindi, Indonesian, Italian, Korean, Japanese, Polish, Arabic, Portuguese, Romanian, Russian, Spanish, Simplified Chinese, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Vietnamese, Ukrainian

تطبيق Magisto Video Editor & Maker

تطبيق Magisto Video Editor & Maker من أسهل تطبيقات تحرير الفيديو لأنك لن تحتاج لخبرة من أجل التعامل معه فهو يساعدك على تحرير مقاطع فيديو بشكل تلقائي حيث يقوم بالمهمة بالنيابة عنك كما أنه يتيح لك إمكانية استيراد مقاطع الفيديو مع إضافة الموسيقى والفلاتر والنصوص والتأثيرات بسلاسة وبفضل تقنية الـAI يستطيع التطبيق تنفيذ مختلف عمليات التحرير دون تدخل منك، بعد الانتهاء من تحرير الفيديوهات يمكنك مشاركتها بنقرة واحدة على الويب وذلك من خلال مواقع مثل فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام وواتس آب وغيرها.

تستطيع تنزيل هذا التطبيق مجانا على جهاز الآيفون وصنع فيديوهات مثل المحترفين.

تحميل تطبيق Magisto Video Editor & Maker من هنا

المواصفات التقنية لبرنامج Magisto Video Editor & Maker

  • يعمل على نظام iOS 12.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch.
  • حجم التطبيق 179.6 MB
  • اصدار التطبيق ايفون وايباد 5.5.1
  • الشركة المنتجة Vimeo, Inc.
  • اللغة English, Croatian, Dutch, Czech, French, German, Greek, Hebrew, Indonesian, Hungarian, Italian, Arabic, Japanese, Polish, Korean, Portuguese, Russian, Romanian, Simplified Chinese, Turkish, Spanish, Traditional Chinese, Thai

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: