الشروحات

كيفية الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو

تعتبر خدمة الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو من الخدمات الرائعة حيث يمكنك بكل سهولة أن تقوم بإلغاء الخدمات التي قمت بالاشتراك بها فمع تطور التكنولوجيا يمكنك أن تصل لكل ما تريد من الخدمات وإلغائها بكل سهولة وسرعة، حيث الخدمات جميعها لا تتوافق مع العملاء فتوجد بعض الخدمات التي يمكن للعميل أن يقوم بالاستغناء عنها تعرف عليها من sys-on.

إلغاء الخدمات التي تخصم من الرصيد

توجد الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تقوم بالاستغناء عنها مثل خدمة تحويل الرصيد حيث أنه لا يوجد الكثير من العملاء ممن هم مهتمون بهذه الخدمة لذلك يوجد كود ثابت لكي تقوم بإلغاء هذه الخدمة #21# فبعدما تقوم بالضغط على أرقام الكود والاتصال بعدها تتوقف الخدمة من على هاتفك بكل سهولة.

لكن هذه الخدمة تعتبر مفيدة لبعض الناس حيث أنه من خلالها يمكنك أن تعرف من قام بالاتصال بك فإن قمت بتوقيف الرسالة فلن تعرف من اتصل بك مسبقا إن كان هاتفك غير متصل بالشبكة.

خدمة تطبيق أنغامي يمكنك أن تقوم بإلغائها من على الهاتف بكل سهولة لكن يعتقد البعض أن الخدمة تلغى بعدما يتم حذف التطبيق ولكن ذلك لن يحدث حيث يجب عليك أن تقوم بإلغاء الخدمة لكيلا يتم سحب الرصيد للخدمة من الهاتف.

عندما ترغب في إلغاء الخدمة يمكنك أن ترسل رسالة من الهاتف تحتوي على الرقم 0 إلى الرقم 1020 وبعدها يمكنك أن تجد أن الخدمة توقفت بعدما تقوم بحذف التطبيق، قد يجد بعض الناس أن هذه الخدمة رائعة حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل الأغاني التي يحبها من التطبيق بكل سهولة وبجودة عالية كما يمكنه أن يستمع للموسيقى بدون إعلانات مثل بعض المواقع الأخرى ويمكن أيضا أن يرى المستخدم كلمات الأغاني مع تشغيل الأغنية.

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو 2 - كيفية الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو
الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو

الغاء الخدمات الترفيهية التي تخصم من الرصيد

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو منها الخدمات الترفيهية حيث أنه توجد الكثير من الرسائل التي قد تصل للمستخدم وتقوم بإخبار المستخدم أنه قد كسب بضع دقائق مجانية أو مبلغ مالي إذا قام بالإجابة عن الأسئلة الموجودة، بعدها يقوم المستخدم بالاشتراك في الخدمة من خلال الإجابة عن الأسئلة وتعمل هذه الخدمات على خصم الكثير من الأموال من المستخدم.

يمكنك أن تقوم بإلغاء الخدمات الترفيهية من خلال الاتصال برقم #422* وبعدها لن تجد هذه الخدمات تصل إلى هاتفك أو تقوم بسحب الرصيد، قد تجد نفسك في بعض الأحوال لا تجد الكود الذي من خلاله تقوم بإلغاء الخدمة عندئذ يمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء فمن خلالهم يمكنك أن تقوم بإلغاء الخدمة.

الغاء اشتراك خدمات دو

يعتبر اشتراك دو من الاشتراكات التي من خلالها يتم سحب الكثير من الرسوم من الرصيد الخاص بك من خلال العروض والرسائل لكن يمكنك أن تقوم بإلغاء الاشتراك أو عدم تفعيلها من الأساس على الهاتف الخاص بك إن كنت لا تحتاج لمثل هذه الخدمات.

يلجأ الكثير من الناس لإلغاء هذه الخدمات حيث أن البعض يجد التعامل غير مريح مع شبكة دو أو الخدمات التي تقدمها لكن الشركة قامت بالتصريح أنها لم تقوم بفرض الخدمات على العملاء.

يمكنك ان تتواصل مع خدمة العملاء أو مع مزود الرسائل القصيرة لوقف التفعيل للخدمة حيث توجد الكثير من الاكواد التي تساعدك في إلغاء الخدمات أو عن طريق الاتصال.

أقرأ أيضا… كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور | أعلن عن تدشين حسابك

كيف يمكنك الغاء اشتراك دو

يمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء لكي تقوم ب الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو حيث أن رقم خدمة العملاء هو 115 فيمكنك أن تخبر الممثل لخدمة العملاء بالخدمة التي تود إلغائها بكل سهولة.

توجد الكثير من الأكواد التي يمكنك استخدامها لالغاء كل خدمة على حدا حيث أنها تكون أكواد مختصرة مثل كود #8*135* والذي من خلاله يمكنك أن تلغي جميع الاشتراكات في الخدمات التي سجلت بها أو يمكنك أن تختار الخدمة الواحدة من ضمن الخدمات التي تود الغائها من الهاتف.

يمكنك ان تزور الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة الذي من خلاله يمكنك أن تلغي الاشتراك للخدمات التي لا تريدها الآن حيث أن العميل له القدرة على التحكم في التسجيل أو الغاء الخدمة من الموقع لشركة دو في الإمارات.

من خلال الأكواد المختصرة يمكنك أن تقوم بإلغاء الاشتراك في الخدمة مثل خدمة التواصل الاجتماعي فمن خلال ارسال رسالة بها كلمة إلغاء على رقم 1355 يمكنك أن تلغي الاشتراك بها.

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو - كيفية الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو
الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو

الأحكام والشروط الخاصة بخدمات اوريدو

عندما تتعاقد مع الشركة يجب عليك أن توافق على هذه الشروط والأحكام لذلك يجب عليك أن تتمعن في القراءة لكل الأحكام لأنها تتصل بالحقوق القانونية الخاصة بك.

كما يجب أن تكون على دراية بهذه التعريفات التي توجد بالعقد:

  • العميل: هو الشخص الذي يحصل على الخدمة وذلك بالاتفاق مع الشركة فهذا الشخص هو أنت.
  • الشريحة: عبارة عن المكون الذي من خلاله يمكن للعميل أن يحصل على الخدمات من البداية.
  • العقد: هو النموذج الذي يوقع عليه العميل ليحصل على الخدمة كما أنه يشتمل على الطلبات الخطية والموافقات.
  • الخدمة: توجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة اوريدو من مكالمات، رسائل نصية، موقع الكتروني والكثير من الخدمات الأخرى.
  • الرسوم: يتم تحديدها من قبل الشركة لكنها تتضمن الأحكام التي تخص الخدمة المرفقة.

الغاء الاشتراك في اوريدو

يمكنك أن تقوم ب الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو كما يمكن أن يتم الغاء الاشتراك من الشركة وذلك في الحالات الآتية:

  • إذا كانت البيانات الموجودة في العقد غير كاملة، خاطئة أو احتيالية وذلك لبعض البيانات أو كلها.
  • أن يستخدم العميل معدات لا تتوافق مع شبكة الشركة ولا تلتزم بالمقاييس الدولية أو الكويتية.
  • عندما يتم انتهاك استخدام الخدمات أو الأجهزة أو أي شرط من الشروط والأحكام يكون العقد لاغي.
  • إصدار من السلطات المختصة الذي تتعلق بالخدمات أو حالات الطوارئ أو حالات القوة القاهرة من أزمات وطنية.

أكواد الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو

خدمة Ranini

يمكنك أن تقوم بتفعيل الخدمة من خلال كتابة الرمز الخاص بالنغمة في رسالة على الرقم 5353 كما يمكنك أن تكتب #163* وتقوم باختيار النغمة وبعدها تتصل برقم 5353 وتكمل باقي التعليمات.

لكي تقوم بالإلغاء قم بإرسال Quitter على الرقم 5353.

خدمة Khabbarni

يمكنك أن تقوم بتفعيل الخدمة من خلال كتابة #163* وتقوم باختيار باقة من الباقات التي تظهر أمامك.

لكي تقوم بالإلغاء قم بكتابة *515# واختر se désinscrire.

خدمة Haya Music

لكي تقوم بتفعيل الخدمة قم بتحميل التطبيق Haya Music وبعدها سجل على التطبيق واشترك بإحدى الباقات التي تظهر أمامك.

لكي تلغي الاشتراك قم بإلغاء التفعيل الاشتراك من اشتراكي أو قم بعمل إلغاء التسجيل في الخدمة.

خدمة Haya store

لكي تقوم بتفعيل الخدمة يجب ف البداية أن تقوم بتحميل التطبيق Haya Store على هاتفك بعدها قم بإتباع الخطوات لكي تسجل في التطبيق.

لكي تقوم بإلغاء الخدمة قم بالذهاب إلى اشتراكي المتوفرة في تطبيق Haya Store أو قم بعمل إلغاء التسجيل في الخدمة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: