آخر الأخبارتطبيقات

تطبيق Quick Cursor يساعدك في استخدام جوال الأندرويد بيد واحدة

تطبيق جديد لاصحاب الجوالات الكبيرة

Quick Cursor

Quick Cursor - تطبيق Quick Cursor يساعدك في استخدام جوال الأندرويد بيد واحدة

نادر ما تجد جوال أندرويد حديث بشاشة أصغر من 6 إنش، فإذا كنت تمتلك جوال حديث ويدك صغيرة لا تستطيع استخدامه بيد واحدة قد تجد تطبيق Quick Cursor مفيدا.

يمكننا تعريف التطبيق بأنه عبارة عم أداة تسمح باستخدام الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة بشكل أكثر راحة، وذلك بالاستعانو بمؤشر مشابه لمؤشر الحاسوب، حيث يمكن التحكم في المؤشر بإصبع واحد أو بيد واحدة وبكل بسهولة.

ولتنشيط المؤشر، ما عليك سوى التمرير من الجانب الأيسر أو الأيمن من النصف السفلي من الشاشة، وبعد ذلك يمكنك سحب المتتبع باستخدام النصف السفلي من الشاشة لتحريك المؤشر ولمس المتتبع للنقر، على أن يختفي المتتبع بعد فترة من عدم النشاط وأثناء استخدام المؤشر يمكنك لمسه لفتح قائمة الإعدادات السريعة.

أخيرًا، تطبيق Quick Cursor متوفّر للتحميل على أندرويد مجّانًا، مع وجود نسخة مدفوعة، من خلالها يتم فتح المزيد من الميزات، كالقدرة على تخصيص حجم وموضع المؤشر، وتخصيص مظهر المتتبع أو المؤشر، أو حتى توسيع الإشعارات أو الإعدادات السريعة، فضلًا عن تنشيط النقرات الطويلة مع المؤشر، وتخصيص الاهتزازات والتعليقات المرئية وأكثر من ذلك، ويكفي للاستفادة منه أن يكون هاتفك يعمل بإصدار أندرويد 5.0 فأحدث.

SeparatorNet - تطبيق Quick Cursor يساعدك في استخدام جوال الأندرويد بيد واحدةصور التطبيق

2020 05 07 00 18 54 إذا كان هاتفك ذو شاشة كبيرة فتطبيق Quick Cursor يُهمك عالم التقنية - تطبيق Quick Cursor يساعدك في استخدام جوال الأندرويد بيد واحدة

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: