الشروحات

كيف تخلي جوالك يشحن بسرعه ايفون | تطبيق charger booster

كيف تخلي جوالك يشحن بسرعة ايفون اليوم سوف نساعدك في التعرف على مجموعة من التطبيقات التي تساعدك في شحن التليفون بطريقة أسرع والاستفادة من خدمته بجانب بعض الخطوات التي يمكن اتباعها تزيد من فرصة شحن الموبيل بسهولة وهذا لأننا نعلم جيدًا أن شحن الهاتف من الأمور المزعجة بالنسبة للكثيرين، فمع عصر التكنولوجيا أصبح هناك وسائل عديدة تسهل هذا الأمر عليكم فقط تابعوا المقال للتعرف على التطبيقات.

كيف تخلي جوالك يشحن بسرعة ايفون

نفاذ البطارية من الأمور التي تضايق الكثيرين ومن الممكن لا يملكون الوقت لشحن الهاتف ويريدون إنجاز هذه المهمة فيصبحوا في حيرة من أمرهم في هذه الحالة عملت التكنولوجيا على ابتكار التطبيقات الحديثة التي تساعد على سرعة شحن الهاتف كسرعة الايفون ونقدم هذه التطبيقات من sys-on وهي:

كيف تخلي جوالك يشحن بسرعه ايفون - كيف تخلي جوالك يشحن بسرعه ايفون | تطبيق charger booster
كيف تخلي جوالك يشحن بسرعه ايفون

تطبيق Super Fast Charger 5x

يعتبر من التطبيقات المهمة التي تساعد العديد من الأشخاص في تسريع عملية الشاحن الخاصة بهواتفهم والتعامل معه بكل سلاسة، فهو لا يحتاج إلى الكثير من الأمور ليتم تشغيله فقط من خلال تحميل التطبيق من جوجل بلاي واتباع الخطوات الآتية:

  • قم بالضغط على هذا الرابط ليعمل على تحميل البرنامج في الحال اضغط هنا.
  • قم بتوصيل هاتفك بالشاحن ثم تقوم بفتح التطبيق وقم بالضغط على زر أبدأ.

في دقائق بسيطة يمكنك الاستمتاع بخدمات الشحن السريعة والتي تكون أكثر ثلاث مرات مما كانت عليه في أصل من ساعة سيتم شحن البطارية بالكامل وتظل طوال اليوم دون أن يتم نفذها.

تطبيق charger booster

يعتبر واحد من التطبيقات الممتازة التي يتم الاعتماد عليها في شحن هاتفك المحمول وزيادة سرعة عملية الشحن في الهاتف فهو يعمل بسلسة ولا تختلف طريقة تشغيله عن التطبيقات الأخرى فقط من خلال وضع الشاحن في التليفون وفتح البرنامج والضغط على زر ابدأ وبعدها تقوم بالاستمتاع بشحن الهاتف بسرعة كبيرة، ويمكن تحميل البرنامج بكل سهولة من خلال الضغط على الرابط الآتي اضغط هنا.

تطبيق Speedy battery charger

يكون هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي تعمل على شحن البطارية بسرعة كبيرة وهو من أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها وهذا لاحتوائه على الكثير من المميز، قمت بترك تعريفة إلى الأخر لأنه يحتاج إلى شرح طويل، فهو البرنامج المسؤول عن عملية شحن الهاتف بسرعة كبيرة وذلك للتمكن من بقاء عمر البطارية لفترات من الوقت وهذا التطبيق يتم تحميلة من خلال الرابط الآتي من جوجل بلاي اضغط هنا.

مميزات تطبيقات تسريع شحن الهاتف المحمول بسرعة الأيفون

هناك مجموعة من المميزات التي تندرج تحت هذه التطبيقات وتعمل على إفادة الهاتف المحمول كثيرًا وإليكم مجموعة من هذه المميزات:

  • برنامج زيادة شحن البطارية لتسريع عملية الشحن يقوم بدوره في تقوية البطارية ولا يعمل على إلحاقها بأي ضرر على الهاتف بالعكس فهو يقوم بتقوية البطارية ورفع كفاءتها إلى أعلى جودة.
  • المهمة الأساسية لهذه التطبيقات أن تقوم بشحن الهواتف المحمول الاندرويد وتساعد في الحفاظ على نسبة الشحن لفترة أطول وتظل لمدة 24 ساعة.
  • تقوم برفع نسبة الشحن إلى 40 % بعد مرور أقل من 20 دقيقة لجميع أنواع الهواتف وهذا في حالة الاعتماد على التطبيقات.
  • يمكنك أن تقوم بضبط الهاتف من خلال وضعه على الشاحن الأولي لكي تحصل على الاستفادة الكاملة للبرنامج.
  • يمكنك التحكم في شحن الهاتف وهذا من خلال تشغيل كل ما تحتاج إليه وهذا عن طريق الاعتماد على عمر البطارية وتسريع عملية شحن البطارية بالهواتف.
  • من أهم مميزات التطبيقات أنها لا تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف وتوفر لك الكثير من الخدمات عن طريق الموارد المتاح على الهاتف.
  • تعمل التطبيقات على العمل التلقائي في حالة توصيلها بالشاحن وضبطها لتساعد في تسريع عملية الشحن ومضاعفة عمر البطارية.
كيف تخلي جوالك يشحن بسرعه ايفون 1 - كيف تخلي جوالك يشحن بسرعه ايفون | تطبيق charger booster
كيف تخلي جوالك يشحن بسرعه ايفون

قد يفيدك… تحويل ميجات وي| طريقة تحميل تطبيق ماي اتصالات

طرق من خلالها يمكن شحن الهاتف المحمول بسرعة ايفون

لكي تكون البطارية بحالة ممتازة فهذا يعني أنك تقوم بعملية الشحن الصحيحة وبطريقة أفضل وأسرع وربما تحتاج إلى بعض الخطوات التي تساعدك في عملية شحن البطاريات وتكون بحاجة إليها ومن ضمن هذه الخطوات:

لا تقوم باستعمال جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن وسيلة سريعة لشحن جهاز الكمبيوتر ففي تلك الحالة يجب أن تبعد نهائيًا عن استخدام منافذ ال USB التي توجد في جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وهذا لأنها تكون بطيئة جدًا في شحن الهاتف المحمول وتقلل من جودة البطارية وتكون من تيارات الكهرباء الغير ثابتة، فهذه العملية من الجوانب السلبية التي يقع فيها الكثير من الأشخاص.

وهذا لأن التيار في هذه المداخل يكون غير مستقر ومن الممكن أن يتسبب في تلف مكان الشاحن بسرعة والبطارية، لهذا يكون من المستحب استخدام شواحن الحائط لضمان نجاح عملية الشحن واتباع هذه الطرق أو تحميل تطبيق من ضمن التطبيقات التي تم ذكرها لكي تعمل على تسريع عملية شحن الهاتف وتقليل وقت الشحن.

وضع الهاتف على شاحن أخر

البعض يعتقد أن الشواحن تكون أمنة على الهواتف ولكنها تكون من أخطر الأشياء التي تسبب تلف كبير في البطارية وفي مدخل الشاحن، لهذا يجب استعمال الشاحن الخاص بالهاتف ولا يتم تغيره إلى شواحن أسرع وهذا لأنها تكون من الطرق الغير صحيحة يمكن تحميل التطبيقات التي تعمل على تسريع عملية الشحن بدلًا من استعمال شواحن أخرى لأنها تسبب تلف في البطارية.

وهذا لأن معظم الشواحن السريعة تعمل على الشحن بسرعة ولكن في أقل وقت سوف يتم نفاذ 50 % من شحن البطارية وعند الوصول إلى 30 % يتم فصل الهاتف بسرعة كبيرة لذا من المستحب أن يتم استعمال الشاحن الأصلي الخاص بالهاتف للحفاظ عليه وعدم ارتفاع درجة حرارته اثناء عملية الشحن ويقلل من معدل الطاقة لدى الهاتف.

يجب أن تزيل الحافظة

جميعًا نقوم باستخدام حافظات على جهاز المحمول وتؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته اثناء عملية الشحن بالتالي تعمل على بطيء عملية الشحن كثيرًا لهذا يجب إزالتها اثناء عملية الشحن حتى تستمتع بعملية شحن أسرع في وقت مثالي، بدلًا من أن تقوم بوضعها على الهاتف يمكن أن تقوم بغلقة ووضعه في مكان أمن بدون حافظة وفي أقل من ساعة سوف تصل إلى أعلى نسبة من الشحن.

تفعيل وضع الطيران

إذا كنت لا تحتاج إلى الهاتف فمن الممكن أن يتم عمل وضع الطيران وهذا يعني أنه تم تعطيل وصول أي شيء إلى الهاتف وهذا يقلل من استهلاك البطارية ويساعد على شحن الهاتف بطريقة أسرع وفي النهاية بعد مرور ساعة يمكنك التمتع بشحن بطارية كامل.

قم بإيقاف جميع التطبيقات

يمكن أن تقوم بإيقاف التطبيقات وتنبيهات البطارية التي تعمل على استهلاك البطارية اثناء عملة الشحن بالتالي يتم شحن الهاتف بطريقة أسرع وبعد إتمام عملية الشاحن يمكن تشغيلها مرة أخرى.

عند اتابع التعليمات التي تم ذكرها في المقال وتحميل التطبيقات يمكنك الاستمتاع بأسرع عملية شحن وتكون بسرعة الأيفون كل ما عليك تحميل التطبيق وتثبيته واستخدامه عند توصيل الشاحن في الهاتف فهو من الأمور البسيطة والتي لا يوجد بها أي صعوبات.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: