تطبيقات

معرفة المنتج عن طريق الباركود في 5 خطوات فقط

يبحث الكثير من المواطنين عن الطرق الخاصة بـ معرفة المنتج عن طريق الباركود، حيث يتخوف البعض من التعرض إلى الغش التجاري عند شراء بعض المنتجات، ويتوفر اليوم على الإنترنت مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يمكنكم من خلال تحميلها على الهاتف المحمول من التعرف على ما إذا كانت تلك المنتجات أصلى أم تقليد، وخلال السطور التالية من المقال سوف نتعرف على أهم تلك البرامج والمزايا التي يمكنكم الحصول عليها عند تحميلها على الهاتف.

برنامج معرفة المنتج عن طريق الباركود

في ظل التطور التكنولوجي الكبير الذي أصبحنا نتعايش معه اليوم أصبح من السهل التعرف على المنتجات والسلع الأصلى من التقليد، حيث يعتبر تطبيق Made In أو صنع في من بين أشهر التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، والتي يمكنكم من خلال تحميلها على الهاتف المحمول من التعرف على بلد المنشأ للمنتج وهل هذا المنتج أصلى أم تقليد.

يعتبر تطبيق معرفة المنتج عن طريق الباركود من بين التطبيقات المجانية التي يمكنكم التعامل معها بسهولة، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بمسح الباركود المتوفر على الغلاف الرئيسي للسلعة وسوف تظهر كافة المعلومات الخاصة بالمنتج، وما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات التي تنافسه هو أنه يمكنك مسح الباركود عبر الكاميرا الخلفية للهاتف المحمول أو من خلال كتابته يدوياً، كما أن الأمر لا يتطلب الاتصال بالإنترنت من أجل الحصول على المعلومات الخاصة بالمنتج.

معرفة المنتج عن طريق الباركود 2 - معرفة المنتج عن طريق الباركود في 5 خطوات فقط

مزايا تطبيق معرفة المنتج عن طريق الباركود Made In

يتضمن تطبيق صنع في الكثير من المزايا التي قد جعلته الأكثر تحميلاً من قبل مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وعن أهم المزايا التي توجد في المتجر فهي على النحو التالي:

  • يعتبر تطبيق معرفة المنتج عن طريق الباركود من بين التطبيقات المجانية 100% والتي لن تحتاج إلى شرائها.
  • يعمل على الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.
  • التطبيق خفيف الحجم ولن تواجه أي مشكلة طوال فترة الاستخدام أو بعد التحميل على الهاتف.
  • إدخال الباركود عبر كاميرا الهاتف المحمول أو من خلال كتابة الباركود يدويا.
  • التعرف على السلع الأصلية والمقلدة وذلك من خلال مقارنة النتائج مع بلد المنشأ المتوفر على الغلاف الخاص بالمنتج.
  • تطبيق معرفة المنتج عن طريق الباركود يعتبر من بين التطبيقات السهلة والتي لا تحتاج إلى خبرة من أجل التعامل معه.
  • إمكانية إظهار جميع النتائج بدقة عالية والحصول على النتائج الصحيحة مهما كانت المنتجات.

0 - معرفة المنتج عن طريق الباركود في 5 خطوات فقط

 

شرح طريقة عمل برنامج Made In

يعمل برنامج “صنع في” من خلال مسح الباركود من على الغلاف الخارجي الخاص بالمنتجات، وسوف يقوم التطبيق على الفور بالبحث وإظهار كل ما يتعلق بذلك المنتج والتي تتمثل في بلد المنشأ وتاريخ الصنع وغيرها من المعلومات التي تخص المنتج، وحتى تتمكن من التعرف على ما إذا كانت المنتجات أصلى أو تقليد كل ما عليك هو أتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل تطبيق صنع في الخاص بإصدار الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الخاص بك.
  2. فتح التطبيق على أن تقوم بتوجيه كاميرا الهاتف او الجهاز بشكل عام إلى الباركود المدون على المنتج.
  3. سوف يقوم التطبيق على الفور بمسح الباركود وسوف يقوم بإظهار كافة المعلومات التي تخص المنتج.
  4. يمكنكم المقارنة بين النتيجة التي يقوم التطبيق بإظهارها على الهاتف وبين المعلومات المدونة على المنتج للتعرف على ما إذا كانت تلك المنتجات مقلدة أو أصلية.
  5. يتمكن تطبيق معرفة المنتج عن طريق الباركود من التعرف على جميع السلع والمنتجات المدون عليها باركود كما أن جميع النتائج التي يتم عرضها من خلال البرنامج صحيحة 100%.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: