تطبيقات

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto.. تحتاج منا الأجهزة الإلكترونية كل فترة إلى القيام بعمل نسخة جديدة وحديثة عن التي يعمل بها الجهاز من أجل القيام بتستطيب بعض البرامج الحديثة التي تحتاج إلى نسخة ويندوز معينة، فإذا نظرنا في هذا التاريخ سنجد الكثير من النسخ التي تم إجرائها من أجل مواكبة البرامج المتطورة وتفعيلها على الجهاز بكل سهولة هذا الأمر يتم من خلال عدة أدوات هامة، لكننا في هذه المقالة سنختص بأداة هامة للغاية لها دور كبير في تفعيل ويندوز 10 بكل سهولة كما تحقق للجهاز سرعة في تشغيل البرامج المختلفة بكل سهولة هذه الأداة هي أداة ” KMS auto” سوف نتعرف في هذه المقالة على العديد من التفاصيل الهامة التي تخص هذه الإداة والتعرف على كيفية استخدامها وكيفية تفعيلها بكل سهولة من خلال التفاصيل التالية في هذه المقالة التي يُقدمها لكم موقع “مدونة نظام أون لاين التقنية “.

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto - أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto
أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto

وجاءت أبرز المعلومات حول أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto على النحو التالي :-

أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto والأوفيس بكل إصداراتها المختلفة فهي أداة محمولة تعمل بدون تثبيت لتنشيط كافة الإصدارات الويندوز والأوفيس في دقائق قليلة.

تعمل أداة KMS auto على تفعيل ويندوز والأوفيس المثبتة على الجهاز الخاص بك ، كما يمكن للأداة أن تعمل على تفعيل ويندوز 8 والويندز 7 كما أنها لها دور كبير في تفعيل الأوفيس وخاصة 2016 و2013 وأهم ما يميزها أنها أداة مجانية تعمل بدون تثبيت.

أداة KMS auto  متوفرة في عدة أنواع هامة حيث يوجد ثلاث أنواع لأداة KMS auto والتي تساعدك على تفعيل الويندوز والأوفيس بكل سهولة، حيث تعتبر أداة KMS auto واحدة من أقوى وأشهر الأدوات التي تساعدك على تحديث برامج الميكروسوفت وتنشيط  كافة النسخ التي تحتاج القيام بها إلى جهازك، لذا لابد من أن تقوم بتثبيت هذه الأداة على جهاز أو تتثبيت أي من الأدوات الثلاث كالتالي:

  • KMS auto net
  • KMS auto lite
  • ++ KMS auto

هذه هي الأدوات الثلاث التي تساعدك على تفعيل كافة الإصدارات التي تريد تنشيطها والتي تريد الاستفادة منها على جهازك يمكنك أن تقوم باستخدام أي منهما بكل سهولة وهي من الأمور المتميزة التي تحتاج إلى معرفة هذه الأداوت جيدًا ومعرفةكيفية تفعيلها.

أهم ما يميز أداة تفعيل ويندوز 10 kmsauto

هناك العديد من المميزات الخاصة التي تتمتع بها أداة KMS auto والتي تساعدك على الحصول على أفضل نسخة ويندوز 10 وكذلك الحصول على تحديث لبرامج الأوفيس سواء كانت وورد أو باور بوين أو أكسل وغيرها من برامج الأوفيس التي تساعدك أداة KMS auto على تفعيلها وتنشيطها بكل سهولة ومن هذه المميزات ما يلي :

  • تتميز أداة الـ KMS auto بأنها أداة مجانية.
  • من أهم ما يميزها أيضًا هو أن هذه الأداة محمولة وتعمل بدون تثبيت وهو مما يسهل عليك كثيرًا عملية استخدامها.
  • سهولة الاستخدام واحدة من المميزات الهامة لل KMS auto وخاصة أنها تتمتع بواجة بسيطة تسهل عليك استخدامها بكل سهولة.
  • من ابرز ما تتميز به أيضًا هذه الأداة هو أن تفعل لك كافة إصدارات الويندوز 7 – 8 – 10 هذا بجانب تفعيل ويندوز سيرفر.
  • من المميزات الهامة التي لا يجب أن نغفلها إلى أداة KMS auto هو تفعيل كافة إصدارات الأوفيس من 2007 إلى 2019، حيث تعمل الأداة على تفعيل كافة هذه الإصدارات بكل سهولة وهو من أهم المميزات التي تجدها في أداة KMS auto .
  • من المميزات الخاصة أنها تفعل لك الأوفيس والويندوز من خلال ضغطة واحدة، فهي مبرمجة على تفعيل الأثنين معًا.
  • السرعة أحد الأسلحة التي تتميز بها أداة KMS auto فهي لا تستغرق دقائق ويتم الانتهاء من تنفيذ عملية التفعيل.
  • من أهم ما يميزها أيضًا أنها تدعم كافة إصدارات الويندوز الحديثة والأوفيس الحديثة كذلك.

هذه مجموعة من المميزات الهامة التي تم توضيحها إليك عند استخدام هذه أداة KMS auto يجب أن تعرف ما يمكن أن تحققه لك هذه الأداة من تحديثات تساعد الجهاز الخاص بك على التكيف مع كافة الإصدارات الحديثة، كما يجب أيضًا أن تفكر في كيفية استخدام كل أداة من هذه الأدوات وكيفية الاستفادة مما تقدمه لك هذه الأداة .

أولًا أداة KMS auto net هذه الأداة كيف تستخدمها؟ لكي تستخدم هذه الأداة على جهازك لابد من أن تقوم بالقيام بالعديد من الخطوات الهامة لكي تفعل لك الجهاز بطريقة سريعة وهي أن تقوم  بتعطيل برامج الحماية الموجودة على الجهاز الخاص بك، ثم تقوم بتفعيل الأداة وبالتالي تقوم بدورها على أكمل وجه.

ثانيًا الأداة ++ KMS auto

هذه الأداة تتخدم في تفعيل الويندوز والأوفيس بشكل كبير بكافة إصداراتهم هي تعد أداة إضافية وتساعدك على تفعيل الويندوز والأوفيس بضغطة واحدة وفي ثواني.

كما أن هذه الأداة تتيح لك العديد من الاختيارات التي يمكنك القيام بها والتي تجدها في الـ tools ومن ثم تقوم بعملية اختيارها بكل سهولة.

ثالثًا KMS auto lite:

هي الأداة الثالثة في أداوات الـ KMS auto  وهي تقوم بنفس الأدوار التي من الممكن أن تقوم بها أي أداة وطريقة استخدامها سهلة وبسيطة وتساعدك بشكل كبير على تفعيل كافة الإصدارات الويندوز التي تحتاج إليها.

أهم الإصدارات التي تقوم KMS auto بتفعيلها:

هناك بعض الإصدارات الهامة التي تقوم أداة KMS auto بتفعيلها وهذه الإصدارات يتم ذكرها لك في عدد من النقاط الموجزة كالتالي:

  • إصدار الويندوز 7، حيث من الممكن أن تساعدك هذه الإداة على تفعيل الويندوز 7 بكل سهولة.
  • تساعدك الإداة على تفعيل الويندوز 8 واحدة من أهم النسخ التي تحتاج إلى تفعيل و تنشيط كثير فهذه الأداة تعوضك عن كل ذلك من خلال KMS auto.
  • من الإصدارات الهامة التي تقوم بتفعيلها اداة KMS auto هو الويندوز 10 حيث تساعدك على تفعيل الويندوز 10 بكل سهولة والاستفادة من البرامج المختلفة الحديثة التي تحتاج إلى تفعيل.
  • إصدارات الأوفيس المختلفة.
  • من أهم إصدارات الأوفيس التي تقوم هذه الأداة بتفعيلها أوفيس
  • أيضًا من الإصدارات الهامة التي تقوم بتفعيلها وتنشيطها الاوفيس
  • كذلك من أهم الإصدارات التي تقوم من بتنشيطها هو الأوفيس
  • كما أن أداة KMS auto تقدم لك تفعيلًا وتنشيطًا خاصًا لأوفيس

هذه الإصدارات الخاصة بالويندوز والأوفيس التي تساعدك أداة KMS auto  على تفعيلها وتنشيطها ومن خلال هذه الأداة يمكنك أن تحصل على العديد من التنشيطات والتفعيلات التي تحتاجها إلى جهازك، فأداة الـ KMS auto واحدة من أهم الأدوات التي تساعدك على هذا، وتساعدك على الاستمتاع بأحدث البرامج والإصدارات للنسخ المختلفة.

فإذا كنت تبحث عن أداة جيدة وتساعدك في تحسين النسخة الخاصة بالجهاز وتحسين برامج الأوفيس التي تستخدمها يجب أن تقوم بتحميل هذه النسخة المجانية من الأداوات الفعالة التي لها دور كبير في حصولك على العديد من البرامج الحديثة والمتطورة، فأداة الـ KMS auto واحدة من أفضل أدوات تفعيل الويندوز 10 .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: