آخر الأخبار

الإصدار التجريبي الخامس من تحديث iOS 16 سيشهد عودة ميزة تخلّت عنها الشركة منذ سنوات

تحديث iOS 16 يعيد ميزة مهمة إلى شريط الأيقونات

نظام أون لاين –  كشفت أحدث التسريبات عن إضافة آبل الأيقونة الخاصة بتحديد نسبة شحن البطارية من جديد في الإصدار التجريبي الخامس من تحديث iOS 16.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

 تحديث iOS 16 يعيد ميزة مهمة إلى شريط الأيقونات

تحديث iOS 16 يعيد ميزة مهمة إلى شريط الأيقونات

وفقًا للتسريبات، قررت شركة آبل إعادة مؤشر النسبة المئوية للبطارية في شريط الأيقونات في الأعلى بعد أن تخلّت عنه الشركة وأزالته عام 2017 من أجل إضافة النوتش في هاتف iPhone X. وبالتالي، من الممكن الآن رؤية نسبة البطارية المتبقية بالضبط على هاتف الآيفون دون سحب مركز التحكم.

ومن المقرر أن يوضح مؤشر الشحن النسبة المئوية لشحن البطارية في هواتف الأيفون أو أجهزة الآيباد، على أن تتوفر الميزة للتجربة الآن من المستخدمين عبر الإصدار التجريبي الخامس من تحديث iOS 16.

شاهد أيضاً: سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 بسعر مقبول لفئة الشباب

يشار إلى خيار رؤية نسبة البطارية لا يتوفر على هواتف iPhone XR و iPhone 11 و iPhone 12 و iPhone 13 mini، واليوم يمكن تجربة الميزة في iOS 16 عبر الإعدادات، حيث سيتاح للمستخدم التبديل إلى تمكين النسبة المئوية للبطارية في واجهة الهاتف.
ومن المقرر أن يتغيير لون المؤشر إلى اللون الأحمر عند إنخفاض نسبة الشحن عن 20%، حيث يتم إظهار نسبة الشحن الفعلي بشكل دقيق، أيضاً عند بدء الشحن يعود المؤشر إلى اللون الأخضر من جديد مع زيادة النسبة المئوية للشحن بشكل تدريجي.
يذكر أن بعض المستخدمين أشاروا إلى صعوبة قراءة النسبة المئوية للشحن بشكل دقيق مع الخلفية الفاتحة للواجهة في تحديث iOS 16.

اقرأ أيضاً: تصميم سماعة سامسونج Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية ينكشف في تسريبات جديدة

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى