آخر الأخبار

الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16 يجلب ميزة إعادة إرسال الرسائل بعد التحرير لمستخدمي الإصدارات السابقة من نظام iOS

مميزات الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16

نظام أون لاين – أطلقت شركة آبل الإصدار التجريبي الثاني من تحديث iOS 16 الآن بميزة دعم إعادة إرسال الرسائل بعد التحرير لمستخدمي الإصدارات السابقة من نظام iOS.

تصفحو قسمنا: الشروحات

مميزات الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16

ميزة إلغاء إرسال الرسائل وتحريرها 

كشف الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 16 عن عدم توافق الميزة مع الإصدارات السابقة من نظام تشغيل iOS، ولقد جاء الإصدار التجريبي الثاني من تحديث iOS 16 ليعمل على معالجة هذه المشكلة، ويقدم الدعم للميزة بشكل أفضل، حيث يظهر الآن بالفعل تأثير الميزة الجديدة عند إرسال الرسائل.

ويمكن الآن لمستخدمي أجهزة iPhone أو iPad بنظام iOS 16 إرسال الرسائل عبر iMessage ليحصل الطرف الأخر على الرسائل بعد تحريرها، على أن تظهر عبارة “Edited for” لتؤكد تعديل هذه الرسالة.

وتأتي الميزة بتجربة أكثر سلاسة عند إستخدام كلا الطرفين لهواتف الأيفون التي تعمل بنظام iOS 16، حيث يتم إستبدال الرسائل القديمة بالرسائل الجديدة مباشرة، لذا في الوقت الحالي لم تصل ابل إلى حل لحذف الرسائل التي تم إلغاءها في هواتف وأجهزة iOS 15 أو الإصدارات السابقة من نظام التشغيل.

كما من المتوقع في الوقت الحالي أن تظهر الرسائل التي تم حذفها في نظام iOS 16 للطرف الأخر المستخدم لتطبيق iMessage على الأجهزة المميزة بالإصدارات السابقة من نظام iOS.

شاهد أيضاً: MediaTek تكشف رسميًا عن معالج Dimensity 9000 Plus بمزايا وتحسينات رائعة في الأداء

وقد أكد مستخدمي الأجهزة التي تعمل بالإصدارات السابقة من أنظمة تشغيل iOS، على ملاحظة التغيير الجديد في الرسائل المرسلة.

يشار إلى أنه عند تثبيت المستخدم الإصدار التجريبي الثاني من iOS 16 سيتاح للمستخدمين تحرير وحذف الرسائل في iMessages وذلك عن طريق الضغط المطول على الرسالة في التطبيق، على أن يتاح التعديل خلال 15 دقيقة فقط من الإرسال، لذا بعد هذه الفترة لن يتاح حذف أو تعديل الرسائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى