غير مصنف

كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين line بطريقة سهلة 2020

كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين من الأمور التي زاد عليها نسبة البحث خلال الفترة القليلة الماضية بسبب رغبة الأشخاص في معرفة كافة الأسرار والخبايا التي يتوفر عليها هذا التطبيق.

وفي السطور التالية يسلط معكم “ أون لاين التقنية ” الضوء على إجابة سؤال كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين ؟ بالإضافة إلى أبرز المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق الرائد في مجال الإلكترونيات.

ماهو برنامج لاين ؟

كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين - كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين line بطريقة سهلة 2020
كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين

البداية ستكون بتسليط الضوء على تطبيق لاين واحد من أشهر التطبيقات الخاصة بإجراء المحادثات الصوتية وكذلك مكالمات الفيديو ويتم تداوله بين الأصدقاء وأفراد الأسرة في الكثير من دول العالم المختلفة.

ولا يختلف كثيراً عن التطبيقات والمواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك FaceBook والماسنجر Messenger بالإضافة إلى الواتساب Whatsapp والفايبر Viber.

يوفر برنامج لاين Line الكثير من المميزات للمستخدمين بالإضافة إلى أن إستخدامه ممتع للغاية حيث يتيح بعض الخدمات مثل الألعاب التي يتم تداولها أونلاين بين الأصدقاء وأفراد الأسرة.

أقرأ أيضاً : برنامج يخلي الواتس صح واحد واخفاء إستلام الرسالة 2020

يتميز البرنامج بالكثير من الأدوات التي تجعله قادراً على الوصول إلى شعبية كبيرة بين جموع المستخدمين بل وحافظ على الخصوصية لكل شخص ضمن عوامل الآمان التي يسعى للحفاظ عليها.

يُقدم برنامج لاين تجربة فريدة من نوعها فيما يخص التواصل الكتابي بين الأشخاص بالإضافة إلى إجراء المكالمات عن طريق الصوت ومكالمات الفيديو ويوفر إمكانية تداول الملفات المختلفة وكذلك الصور.

لا يختلف برنامج لاين كثيراً عن تطبيق الواتساب بل وتم تحسين خدماته خلال الآونة الأخيرة عقب الأحداث التي ظهرت في العاصمة اليابانية طوكيو وتعطل بسببها الكثير من وسائل التواصل.

تم إتاحة التطبيق بعد فترة زمنية صغيرة من إنتاجه ضمن التطبيقات الخاصة بمتنجر جوجل بلاي بالإضافة إلى متجر بلاي ستور بصورة مجانية ويُمكن للجميع الحصول عليه بسهولة ويسر.

مميزات برنامج لاين

يتوفر البرنامج على الكثير من المميزات على النحو التالي :-

الخصوصية

يوفر برنامج لاين الكثير من الخصوصية للأشخاص ولا يُمكن لأي شخص التلاعب بها أو إختراق الحسابات المختلفة بأي طريقة غير شرعية حيث يُمكن إخفاء آخر ظهور وجعله للشخص فقط.

سهولة الإستخدام

يأتي البرنامج بسهولة على مستوى الإستخدام بالإضافة إلى أنه يوفر كافة الأيقونات الواضحة والتي يُمكن لأي شخص التعامل معه حتى وإن كان لم يسبق له تحميله أو إرسال الرسائل بواسطته من قبل.

المجانية

يُمكن الحصول على لاين من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور بصورة مجانية ولا يتطلب الحصول على أموال أو نقود نظير الحصول عليه وتحميله والإستمتاع بكافة الخدمات التي يُقدمها.

إجراء المكالمات بجميع أنواعها

يتيح البرنامج أمام الأشخاص تجربة فريدة من نوعها وهي إرسال الرسائل في أي من صورها المختلفة مثل الرسائل النصية بالإضافة إلى رسائل الفيديو وكذلك رسائل الصوت ما يضيف إليه ميزة جديدة تجعله ينافس كبرى التطبيقات والبرامج الأخرى.

دعم اللغات المختلفة

يدعم البرنامج الكثير من اللغات المختلفة حيث أنه يأتي باللغة الإنجليزية فور تحميله للمرة الأولى كلغة إفتراضية بالإضافة إلى أنه يُمكن تحويله لأي من اللغات الأخرى مثل العربية والألمانية وكذلك الإسبانية.

إنتشاره حول العالم

تم تحميل البرنامج بواسطة أكثر من 200 مليون شخص في جميع دول وقارات العالم المختلفة الأمر الذي جعل له رواج كبير وقامت الشركة المصممة له بإتاحة الكثير من المميزات الاخرى له مؤخراً الأمر الذي زاد من شعبيته.

كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين line

يُمكن للأشخاص معرفة المتصلين في برنامج لاين عن طريق الدخول إلى الحساب الشخصي المُراد محادثته وفي حالة كان متواجداً في البرنامج تظهر نقطة باللون الأخضر مفادها أنه متواجد الآن ONLINE.

طريقة التسجيل في برنامج لاين

بعد أن أجبنا عن سؤال كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين line ؟؟ يسعى الكثير من الأشخاص الذين يتعاملون مع البرنامج للمرة الأولى إلى معرفة كيفية التسجيل فيع وإنشاء حساب.

ويتم تسجيل حساب جديد لدى لاين عن طريق الخطوات التالية :-

  •       الخطوة الأولى هي تفعيل رقم الهاتف الخاص بالشخص.
  •       الخطوة الثانية تأتي عن طريق كود التفعيل الذي سيصل إلى الشخص في رسالة نصية عبر هاتفه المحمول.
  •       الخطوة الثالثة الدخول إلى مستخدم جديد New User.
  •       الخطوة الرابعة تحديد البلد التي يُقيم فيها الشخص ومن المُمكن أن يقوم البرنامج بتحديد ذلك بطريقة تلقائية.
  •       الخطوة الخامسة كتابة رقم الهاتف متبوعاً بكود الدولة.

يجب التأكد من وجود تغطية جيدة للشبكة الخاصة بالهواتف المحمولة في المنطقة التي يقيم بها الشخص الأمر الذي يجعل الرسالة تصل بصورة سريعة ويتجنب بقائها لفترة زمنية طويلة.

يجب على الشخص أن يقوم بتأكيد إمتلاك الرقم الذي قام بكتابته أثناء عملية التسجيل والسماح للبرنامج بالوصول إلى لائحة المتصلين من أجل العثور على الأصدقاء الذين يستمتعون بالبرنامج.

الخطوة الأخيرة تتمثل في دخول الشخص إلى البيانات الشخصية من أجل كتابتها مثل الإسم رباعي بالإضافة إلى رقم الهاتف مرة أخرى ويضع له صورة شخصية من أجل جعل الأصدقاء يتعرفون عليه بصورة أسرع.

مميزات لاين Line الجديدة 2021

قامت الشركة المُنتجة بطرح الكثير من المميزات الحديثة 2021 خلال الفترة الماضية مثل إمكانية عمل بث مباشر للفيديوهات أثناء التشغيل ومشاركتها مع الأشخاص والأصدقاء بالإضافة إلى أفراد الأسرة المختلفين.

ثاني المميزات التي تم طرحها خلال الآونة الأخيرة إضافة زر جديد في الدردشات الأمر الذي يُمكن الشخص من الإنتقال بصورة أسرع وعلى الفور إلى أحدث الرسائل التي وصلت إليه وهي الميزة الموجودة في تطبيق ماسنجر.

أتاح تطبيق لاين Line أمام المستخدمين الرسائل الصوتية والمكتوبة بصورة أعم وأشمل في جميع دول العالم بعد أن كانت في السابق تقتصر على النطاق الجغرافي الذي يتواجد فيه الشخص.

إمكانية عمل مجموعات للدردشة بين الأصدقاء بصورة جماعية حيث من المُمكن أن يصل عدد الأِشخاص المشتركين في مجموعة واحدة إلى 200 شخص في مختلف دول العالم.

من ضمن المميزات الجديدة الأخرى الخاصة بالعام الجديد 2021 تخزين الرسائل والصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو المختلفة من أجل تداولها مع الأصدقاء في أي وقت مستقبلاً.

وخلال إحصائية تم طرحها في الآونة الأخيرة فإن تطبيق لاين Line يتم إستخدامه في أكثر من 52 دولة في مختلف قارات العالم المختلفة بسبب المميزات التي تم طرحها وإقبال المستخدمين على تحميله.

تحميل تطبيق لاين line

يُمكن الحصول على تطبيق لاين من المتاجر المختلفة على النحو التالي :-

متجر جوجل بلاي

للحصول على تطبيق لاين من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي هنا.

متجر آب ستور

للحصول على تطبيق لاين من خلال متجر آب ستور من خلال الرابط التالي هنا.

وبهذا نكون قد إنتهينا من الإجابة عن سؤال كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين line ؟ بالإضافة إلى طرح ابرز المميزات التي يتوفر عليها التطبيق والتي أتاحت فرصة الحصول عليه أمام أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع أون لاين التقنية خلال الفترة الماضية.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: