الشروحات

اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد

اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد من المواضيع التي تشغل بال وتفكير الكثير من المواطنين خلال الفترة القليلة الماضية خاصةً من يريد منهم أن ينتهي من بعض الأعمال الخاصة وعدم الإزعاج بواسطة الأشخاص المتطفلين .

ويوجد بعض الطرق التي تُمكن الأشخاص من الإختفاء عن الظهور في منصات التواصل الإجتماعي المختلفة ” فيس بوك ، تويتر ، إنستغرام ، واتساب ، تيليجرام ، ….. إلخ ” وغيرها من المنصات الأخرى .

حيث يقوم الشخص بمحاولة الإنتهاء وإنجاز أي من المهمات التي تُكفل إليه ويرغب في أن ينجزها في أسرع وقت قبل أن تظهر له بعض المعقوقات من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كالرسائل المزعجة أو التنبيهات التي تأخذ من وقته.

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” نظام أون لاين التقنية “ الضوء على الطريقة المثلى التي تمكن الاشخاص من اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد وغيرها من الأمور الأخرى التي تحفاظ على الإستقرار والتركيز في الأعمال المختلفة .

اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد

وبالحديث عن اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد فإنها تعتبر من الأشياء التي يسعى الكثير من الأشخاص للقيام بها خاصةً لأنها تجنهم الإزعاج والأمور المثيرة للجدل والتي يتم الحديث فيها من الأشخاص الذين يتملكوا أوقات فراغ كبيرة .

وتتيح مواقع التواصل الإجتماعي بمناصتها المختلفة مثل موقع الفيس بوك أكثر من طريقة لأخفاء الظهور حيث تكمن تلك الخطوات في الآتي :-

  1. الخطوة الأولى يقوم الشخص بفتح حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” من هاتفه الأندرويد .
  2. الخطوة الثانية يقوم بالتوجه إلى الركن الخاص بالأصدقاء ” الدردشات ” .
  3. الخطوة الثالثة يتوجب على الشخص الذهاب إلى ايقونة الإعدادات الموجودة في أعلى يسار الصفحة إن كانت اللغة ” إنجليزية ” وعلى يمين الصفحة إن كانت اللغة ” العربية ” .
  4. الخطوة الرابعة تمكن في قراءة الشخص للإعدادات الموجودة والبحث عن كلمة إيقاف تشغيل الدردشة ” Turn Off Active Status ” .
  5. الخطوة الخامسة والأخيرة هي إختيار إيقاف تشغيل الدردشة والإتصال لكافة جهات الإتصال إن كان الشخص يريد الإختفاء نهائياً من التواصل أو إيقاف تشغيل الدردشة كافة جهات الاتصال بإستثناء بعض الأشخاص الذين يختارهم.
  6. الخطوة السادسة بإمكانه إيقاف تشغيل الدردشة لبعض جهات الإتصال فقط والإبقاء على التواصل مع بعض الأشخاص في الحالة التي نتحدث عنها سيكون لزاماً عليه إيقاف تشغيل الدردشة لكل جهات الاتصال .

اخفاء الظهور في الفيس بوك للآيفون

وبالحديث عن إخفاء الظهور في الفيس بوك وبعد أن طرحنا عليكم طريقة الإخفاء في أجهزة نظام التشغيل أندرويد حان الدور على إخفاء الظهور في الفيس بوك للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS والتي تنتجها شركة آبل العالمية .

والخطوة الأولى في اخفاء الظهور في الفيس بوك للآيفون تتمثل في الدخول إلى تطبيق الفيس بوك من الهاتف المحمول بالإضافة إلى الوصول للإعدادت والخصوصية مع النقر على خيارات الإعدادات الموجودة بالأسفل .

بعد الوصول إلى هذه المرحلة يكون الشخص على موعد مع التمرير لأسفل من أجل الوصول لخيار حالة النشاط وفيه يقوم بالنقر عليه ليتم بعدها اخفاء الظهور في الفيس بوك للآيفون .

اخفاء الظهور في الماسنجر للاندرويد والآيفون

إنتهينا من نشر اخفاء الظهور في الفيس بوك للاندرويد والآيفون وحان الوقت لنشر الطريقة التي تمكن الأشخاص من إختفاء الظهور في الماسنجر للاندرويد والآيفون حيث سيكون من الصعب لأي شخص أن يصل لك بعد القيام بتلك الطريقة .

ففي الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد يقوم الشخص بالتوجه إلى تطبيق الماسنجر المسؤول عن إرسال الرسائل النصية عبر فيس بوك وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو .

بعد ذلك يقوم الشخص بالنقر على الصورة الشخصية الخاصة به والذهاب منها إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق وبالمرور لأسفل يجد الشخص كلمة ” حالة النشاط ” ينقر عليها ويختار ” إيقاف حالة الظهور في تطبيق الماسنجر ” .

ستخرج رسالة للشخص مفادها ” هل تريد إيقاف تشغيل الحالة النشطة ” والأكيد أن الإجابة ستكون نعم ليتم سحب المؤشر الموجود بالأعلى تجاه كلمة عرض الوقت الذي تكون فيه نشطاً .

وفي حالة أراد الشخص أن يقوم بإعادة الرسائل إلى ما كانت عليه في السابق يفعل نفس الخطوات التي سبق وأن ذكرناها أعلاه لكن مع تغيير حالة النشاط من إيقاف إلى تشغيل ويعود بعدها الشخص نشطاً عبر تطبيق الماسنجر .

وفي الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS يتم التوجه إلى تطبيق الماسنجر والتوجه إلى الإعدادات settings وبعدها حالة النشاط Active Status والتوجه إلى خيار متى ستكون متاحاً للظهور “show when you’re active ” .

إخفاء الظهور من مواقع التواصل الإجتماعي تساعد كما سبق وأن ذكرنا بالتقرير أعلاه في أن يكون الشخص بكامل تركيزه وإنتباه للإنتهاء من الأعمال المُنوط بعملها والمُكلف بالإنتهاء منها الأمر الذي يجعله قادراً على زيادة الانتاج .

وبهذا نكون قد إنتهينا من طرح تقرير طريقة الإختفاء من الظهور متصلاً عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عبر أجهزة التليفون المحمول التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وكذلك أنظمة التشغيل التي تعمل بنظام تشغيل الآيفون .=

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: