غير مصنف

خرائط here للسيارة | أسباب تفوق تطبيق خرائط here للسيارة على جوجل مابس

خرائط here للسيارة هو يعتبر من البرامج الجديدة التي يتم تحميلها على الهواتف الذكية الآيفون والأندرويد، وقد لاقى إقبالا كبيرًا وشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم حيث إنه يقوم الملايين باستخدامه يوميًا، نظرًا إلى أنه تطبيق مميز ولأنه يعتبر من أفضل برامج الخرائط المجانية للهواتف الذكية الآيفون والأندرويد دون إنترنت، كما أنه تطبيق يعتبر أحد المشاريع المهمة في معرفة الأماكن للتنزه والسفر ووسائل المواصلات والمترو وقطارات السكك الحديدية، بالإضافة إلى أنه ينافس الكثير من البرامج الأخرى الخاصة بالخرائط مثل جوجل مابس وجوجل إيرث.

تطبيق خرائط here للسيارة

  • هو تطبيق استكشاف الخرائط ويعتبر مثاليًا لأنه يحتوي على الكثير من المميزات التي ستدهشك نقدمها من sys-on.
  • جيث إنك إذا كنت من عاشقي التجول والذهاب إلى الأماكن الجديدة والسفر المستمر، فما عليك سوى أن تقوم بتحميل تطبيق خرائط here للسيارة، لأنه يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص التي بإمكانك أن تستغلها لتحصل على فرصة تنزه فريدة من نوعها دون شعورك بالخوف من ضياع وقتك في البحث عن الأماكن المختلفة.
  • لأن تطبيق خرائط here للسيارة يحتوي على خريطة كاملة لكل العالم، ويوجد بها رسم كامل للمطاعم والمتنزهات والطرق والشوارع والسينمات وكل مكان ممكن أن يخطر على بالك.
  • كما أنك تستطيع أن تختار أيضًا ما بين الكثير من الأوضاع المختلفة التي تناسبك، عما إذا كنت تستطيع أن تذهب إلى المكان الذي اخترته سيرًا على القدمين أو إذا كنت تريد أن تستقل سيارتك.
  • بالإضافة إلى أن تطبيق خرائط here للسيارة سيجعلك تتجنب الأماكن المزدحمة والأماكن غير المرغوب فيها.
  • وتوجد أيضًا خريطة المترو ووسائل المواصلات المختلفة وقطارات السكة الحديد.
  • حيث إنه تطبيق مجاني يسهل تحميله على الهواتف الذكية الأندرويد من متجر جوجل بلاي ولا يتم دفع رسوم عليه ويوجد على هاتفك ولا يحتاج إلى شبكة الإنترنت، إنه حقًا تطبيق رائع ومذهل ولا يوجد مثله أي تطبيق آخر.
  • وللمزيد من التفاصيل وتحميل التطبيق على الهواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي اضغط هنا.
  • ولتحميل التطبيق على الهواتف الآيفون من متجر أب ستور اضغط هنا.
خرائط here للسيارة 2 - خرائط here للسيارة | أسباب تفوق تطبيق خرائط here للسيارة على جوجل مابس
خرائط here للسيارة

ما هي مميزات تطبيق خرائط here للسيارة

توجد العديد من المميزات التي يتمتع بها تطبيق خرائط here للسيارة وهي:

  1. يعتبر تطبيقًا مجانيًا يجعلك تقوم بالتنقل من مدينة إلى أخرى بسهولة تامة، سواء كنت تحتاج إلى مواصلات عامة أو سيارة أجرة أو مترو أو قطار سكك حديدية أو أن تستقل سيارتك بنفسك.
  2. إمكانية حجز تاكسي بضغطة زر واحدة، ثم تقوم بالتنقل بكل سهولة عن طريق التفاصيل والإرشادات والمعلومات عن كل وسيلة نقل موجودة في التطبيق.
  3. وجود الكثير من الخيارات، حيث إنك عندما تكون مستعجلا قم باستقلال تاكسي أو احجز رحلة، أو استقل سيارتك الخاصة أو أي من وسائل النقل العام حتى تصل إلى وجهتك.
  4. يعتبر أفضل أنواع التوجيه إليك عند قيامك بالتنقل، وتستطيع الوصول إلى وجهتك بكل سهولة، كما أن هناك ميزة هائلة وهي ميزة التوجيه الصوتي التدريجي، حيث إنه يعمل على مساعدتك وتوجيهك إلى المكان الذي ترغب في الذهاب إليه دون أن تتوتر وأنت تقود سيارتك أو إن كنت في وسيلة من وسائل المواصلات المختلفة مما يوفر عليك رؤية هاتفك المحمول خصوصًا إذا كنت مشغولا بالقيادة، مما جعلها تحوز على إعجاب الكثير من المستخدمين.
  5. إمكانية تنزيل الكثير من الخرائط على جهازك حتى في حالة عدم وجود شبكة الإنترنت.
  6. يقدم التطبيق الكثير من المعلومات عن النقل لأكثر من 1300 مدينة حول العالم، وكيفية الذهاب إلى المكان الذي تريده من خلال مترو الأنفاق أو الحافلة أو القطار أو العبارة أو سيارتك الخاصة أو الدراجة.
  7. يتميز التطبيق بالتغطية الدولية لكل دول العالم من خلال الكثير من الخرائط لأكثر من 100 دولة.
  8. إمكانية مشاركة الموقع مع أشخاص آخرين بكل سهولة عندما تريد أن ترى شخصًا ما ولكنك لا تعرف كيفية الوصول إليه فتقوم بإرسال الموقع إليه والعكس صحيح مما يسهل عملية اللقاء بينكما وتوفيرًا للوقت والجهد.
  9. يتميز التطبيق بواجهة سهلة حتى تناسب احتياجات كل المستخدمين ولكي يسهل استخدامه كما أنه تطبيق مجاني.
  10. يدعم هذا التطبيق الكثير من الأنظمة الموجودة حاليًا مثل الأندرويد والآيفون.
  11. سهولة البحث عن الأماكن والعناوين بمنتهى الدقة وتحديد موقعك بشكل صحيح جدًا.
  12. يتيح سهولة الاستكشاف ثلاثي الأبعاد من داخل مراكز التسوق والمطارات، لأنه مزود بخرائط داخلية ثلاثية الأبعاد لمراكز التسوق هذه والمطارات.
  13. إمكانية تشغيل خدمة الـGPS لمساعدتك على معرفة كل الأماكن والتجول فيها دون الشعور بالقلق، وهي خدمة دقيقة وسريعة جدًا.

أقرا ايضا… برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت | برنامج TalkU مكالمات مجانية+ رسائل مجانية

ما هي أسباب تفوق تطبيق خرائط here للسيارة على جوجل مابس

  1. يقدم تطبيق خرائط here للسيارة كل الإمكانيات والمميزات التي يقدمها جوجل مابس، إضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.
  2. يقوم بحل المشاكل التي تواجه المستخدمين، حيث إن تطبيق خرائط here للسيارة منذ انطلاقه لا يحتاج إلى الإنترنت، على عكل جوجل مابس الذي يحتاج إلى الإنترنت.
  3. إمكانية تغطية تطبيق خرائط here للسيارة أكثر من 132 دولة بكل الأماكن الموجودة فيها وتفاصيلها بشكل رائع ودقيق جدًا، على عكس جوجل مابس الذي يقوم بدعم عدد أقل وبمساحة أصغر من تطبيق خرائط here للسيارة.
  4. يحتاج تطبيق خرائط here للسيارة إلى مساحة تخزينية لا تتعدى الـ 540 ميجا بايت لكي يقوم بحفظ الخرائط والأماكن في ولاية كاليفورنيا كلها، على عكس جوجل مابس الذي يحتاج إلى مساحة كبيرة للتخزين لكي يحفظ هذه الخرائط حتى يستطيع المستخدمون الدخول إليها دون الاتصال بشبكة الإنترنت.

حول تطبيق خرائط here للسيارة

  • اسم التطبيق: Here Maps.
  • اسم الشركة المطورة: here.
  • حجم التطبيق: 38.39 ميجا بايت.
  • الأنظمة التي تتفق معه: نظام الأندرويد والـIos.
  • رسوم الدفع: لا يوجد لأنه تطبيق مجاني.
  • مكان التحميل: جوجل بلاي للهواتف الذكية الأندرويد والأب ستور للهواتف الذكية الآيفون.
خرائط here للسيارة - خرائط here للسيارة | أسباب تفوق تطبيق خرائط here للسيارة على جوجل مابس
خرائط here للسيارة

كيفية استخدام تطبيق خرائط here للسيارة

  • عند قيامك باستخدام تطبيق خرائط here للسيارة والبحث عن الأماكن التي تريد زيارتها والذهاب إليها، فإنه سيعطيك صورة رأسية لكل مكان من الأماكن من الأعلى.
  • لأن التطبيق يعتمد على الصور واللقطات التي التقطت عن طريق الأقمار الصناعية المتطورة، ويوفر الكثير من الصور الخاصة لكل الأماكن الموجودة في مختلف دول العالم.
  • كما أن التطببيق توجد به ميزة العمل بالنظام الثلاثي الأبعاد للموقع الجغرافي أو المكان الذي ترغب في أن تذهب إليه أو الذي توجد به.
  • ويعتبر تطبيق خرائط here للسيارة أقوى تطبيق منافس لجوجل إيرث، لأنه يقدم كل إمكانياته ومميزاته بشكل رائع ومذهل، كما أن الشركة المنشأة له تهتم بشكل مستمر بتطويره وتحديثه، حتى يكون عند جسن ظن جميع المستخدمين ويبقى محافظًا على مكانته كأفضل تطبيق بين كل البرامج الموجودة في هذا المجال.

الخاتمة

وفي نهاية هذا المقال الرائع نرجو أن ينال الإعجاب بعد التحدث عن تطبيق خرائط here للسيارة وما هي مميزات تطبيق خرائط here للسيارة وما هي أسباب تفوق تطبيق خرائط here للسيارة على جوجل مابس وحول تطبيق خرائط here للسيارة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: