الشروحات

شرح أداة Grammarly لتصحيح الأخطاء الإملائية الإنجليزية بشكل تلقائي

شرح أداة Grammarly

نظام أون لاين – يتميز متصفح جوجل كروم مقارنة بالمتصفحات المنافسة بالسرعة والخفة وعدم إعاقة المحتوى الذي تريد رؤيته، وهذا طبيعي لأن المتصفح تابع لشركة جوجل العملاقة. ولكن ما يجعل جوجل كروم فريدًا هو توفير مجموعة من أفضل الإضافات التي تسهل طريقة استخدام الإنترنت، وتتضمن أفضل اضافات متصفح كروم Chrome التي لا غنى عنها للمستخدمين اضافات لإدارة الوقت وأخرى لتحسين أداء المتصفح، بالإضافة إلى إضافات لحجب الإعلانات المزعجة وتغيير تصميم المتصفح وتخصيص الواجهة وغيرها. 

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

شرح أداة Grammarly

 أداة Grammarly

إضافة Grammarly هي أداةٌ مجانيةٌ لتدقيق وتحرير النصوص باللغة الإنكليزية، وهي عبارةٌ عن برنامجٍ برمجيٍّ يشير إلى الأخطاء اللغوية والكتابية سواءً الإملائية منها أم النحوية، ويساعد على التأكُّد من أنَّ كتابتك أكثر وضوحاً.

إذا كنت مؤلفا أو كاتب محتوى أو تقوم بعمل المراجعات او كنت تعمل في مجال Email Marketing او مجال Digital Marketing او فريلانس او اي مجال اخر، فأنت تحتاج لهذه الإضافة بالتأكيد.

تحتوي Grammarly على إصدار مجاني و اصدار مدفوع. يوفر لك الإصدار المجاني بعض اقتراحات الكتابة الأساسية التي تشمل التهجئة وعلامات الترقيم والإيجاز وما إلى ذلك، وهي مثالية للكتابة غير الرسمية. مع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى استعمال جميع مميزات جرامرلي Grammarly فإن الإصدار المتميز المدفوع سيكون الأفضل.

شرح أداة Grammarly لتصحيح الأخطاء الإملائية الإنجليزية بشكل تلقائي مدونة نظام أون لاين التقنية

لتحميل أداة Grammarly (اضغط هنا)

 

اقرأ أيضاً: طريقة إخفاء الإضافات السريعة في سناب شات

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى