آخر الأخبارتطبيقات

تطبيق Google meet لعقد جلسات عمل عبر فيديو مع 10 أشخاص

Google meet أحد أفضل تطبيقات العمل عن بعد

Google meet

google hangouts meet 1 - تطبيق Google meet لعقد جلسات عمل عبر فيديو مع 10 أشخاص

خدمة التواصل عبر الإنترنت Google meet، تضم المحادثة الفورية والتواصل عبر الفيديو. وتم تطوير ها من قبل شركة جوجل وكانت تعرف باسم Google Hangouts قبل أن يتم تغييره بالتزامن مع جائحة كورونا، للتعريف بالمميزات المناسبة للعمل عن بعد حيث يمكن لـ 10 أشخاص أن يتواصلوا عبر الصوت والصورة والكتابة.

الخدمة تقدم بعض المميزات بشكل مجاني، كما أن هناك مميزات مدفوعة متاحة مجانا حتى 1 يوليو، ويمكنك بواسطة المميزات المدفوعة توسيع قدرات الخدمة ودعمها بالعديد من الوظائف، مثل دعم المشاركين حتى 250 شخص.

وبالنسخة المدفوعة، يمكنك بواسطة البرنامج الحفاظ على تواصل أفراد فريقك مع بعضهم بعضًا حيث التطبيق متوفِّر على مستوى المؤسسة والذي تم تصميمه بالاعتماد على البنية الأساسية العالمية القوية والآمنة التي توفّرها جوجل، كما ويتوفر تطبيق Google Meet في G Suite و”G Suite للتعليم” باشتراك شهري يختلف قيمته حسب الباقة.

ويمكنك الاستفادة من البنية الأساسية ذات التصميم الآمن، والحماية المدمجة، والشبكة العالمية التي تستخدمها جوجل في تأمين معلوماتك وحماية خصوصيتك حيث يتم تشفير اجتماعات الفيديو عبر Meet أثناء نقل البيانات حيث نحافظ على أمان اجتماعاتك من خلال مجموعة من الإجراءات المضادة لإساءة الاستخدام يتم تفعليها تلقائيًا.

صور التطبيق

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - تطبيق Google meet لعقد جلسات عمل عبر فيديو مع 10 أشخاص

لاستخدام الخدمة وتحميل التطبيقات على مختلف أنظمة التشغيل:

اضغط هنا

اقرأ أيضا: تطبيق Slack الأفضل في التواصل كتابةً مع زملاء العمل

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - تطبيق Google meet لعقد جلسات عمل عبر فيديو مع 10 أشخاص

الوسوم

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: