آخر الأخبار

مواصفات ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج تنكشف في تسريبات جديدة

مواصفات ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج

نظام أون لاين – استعرضت آخر التسريبات تفاصيل جديدة حول ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج والتي من المتوقع وصولها في وقت ما بعد شهر أغسطس، حيث أظهر أحدث تسريب من evleaks لقطات شاشة مفصلة للإصدار التالي من واجهة One UI Watch 4.5 من سامسونج عبر نظام Wear OS 3.5.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

مواصفات ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج

مواصفات ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج

وفقًا لأحدث التسريبات، تم تحديث واجهة لوحة مفاتيح QWERTY التي أصبحت تعرض ثلاث طرق لإدخال النص: الإملاء ولوحة المفاتيح وهناك خيار للكتابة اليدوية أيضًا.

مواصفات ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج تنكشف في تسريبات جديدة مدونة نظام أون لاين التقنيةمواصفات ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج تنكشف في تسريبات جديدة مدونة نظام أون لاين التقنية

وفي المجموعة التالية من الصور، تم الكشف عن أن Galaxy Watch5 ستدعم خطوط SIM المزدوجة من الجهاز المضيف بحيث يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان سيستخدم SIM1 أو SIM2 في مكالمة هاتفية أو عند إرسال رسالة.

مواصفات ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج تنكشف في تسريبات جديدة مدونة نظام أون لاين التقنية مواصفات ساعة Galaxy Watch5 من سامسونج تنكشف في تسريبات جديدة مدونة نظام أون لاين التقنية

شاهد أيضاً: ايفون 14 يظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل صادمة متعلقة بالشاشة

كما تتوفر بعض ميزات إمكانية الوصول المفصلة في لقطات الشاشة. أولاً، سيتمكن المستخدمون المصابون بضعف البصر من الضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية لتمكين TalkBack من أي شاشة. سيؤدي هذا إلى قراءة كل ما يتم عرضه على الشاشة بصوت عالٍ.

هناك ايضًا إعداد إمكانية الوصول لعمى الألوان، وتوازن الصوت الأيسر/الأيمن، ويمكنك تغيير كيفية استجابة الساعة للنقرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى