العاب

تعرف على طريقة تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية GTA San Andreas

كثيرون يحبون الألعاب المختلفة حول العالم ضمنها لعبة جاتا سان اندرس التي تعد أشهر ألعاب الجريمة والعنف التي أطلقتها شركة روك ستار بعد  تحقيقها نجاحا كبيرا  في الإصدارات السابقة من سلسلة العاب جاتا الحاسوب، ويمكنك تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر برابط واحد بحجم 585 MB وذلك بضغطة زر واحدة بعدها تمتلك النسخة الاصلية.

لعبة جاتا سان اندرس هي الأكثر جماهيرية على مستوى السلسلة وذلك لأنها تتمتع بمزايا خاصة، وانطلقت هذه اللعبة في بداية التسعينات من القرن الماضي، لهذا لن تجد كثير مما كان يحدث بها موجودا كما أن ملابس الشخصيات كلاسيكية ولم تعد متداولة في الوقت الراهن.

وتتميز هذه اللعبة بجودة خيالية على صعيد الرسومات وتكون المؤثرات الصوتية بها عالية ونقية، كما لن تسلم من النوايا السيئة لرجال العصابات وزعمائها في هذه اللعبة ولن ينفعك السير بجانب الحائط، وعليك أن تتحلى بالقسوة والعنف لكي تنجح في هذه اللعبة و تبقى على قيد الحياة لفترة طويلة في حربك ضد المجرمين.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية 2 - تعرف على طريقة تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية GTA San Andreas
تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

ملابس الشخصيات :

استمتع بتشكيلة مميزة ومتنوعة من الأزياء بمجرد تحميل لعبة جاتا سان اندرس  للكمبيوتر، ولكن يظل البطل يرتدي نفس الملابس طوال مسيرته، حيث تتغير الأطقم اوتوماتيكا أو بعد تدخل منك في ذلك عن طريق الحصول على العلامات المسؤولة عن تبديل الزي، كما أن كل عصابة لها أطقم خاصة تميزها عن البقية.

وتوجد العديد من الملابس في هذه اللعبة، فهناك قبعات سوداء، وقمصان بيضاء أو خضراء، بالإضافة إلى ارتداء بعض الشخصيات بنطال فقط من أجل رغبتهم في إظهار عضلاتهم، كما يرتدي الكثيرين نظارات شمسية وطبية بأشكال مختلفة، العديد من أقنعة الوجه، ملابس الشاطئ، بدلة سوداء، كما تتغير ملامح الوجه ولون البشرة بعد البدء في تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر إلى جانب قصة الشعر، فضلاً عن طول القامة والوزن وغيرهم.

أقرأ أيضاً : أفضل برنامج تعارف مع من حولك للايفون للتعارف 2020

الشوارع والميادين : 

يكون للأرصفة والطرق في هذه اللعبة  طابع مميز رغم قدمها، وهناك الكثير من الأشجار والنباتات التي تزين المكان، بالإضافة إلى وجود لافتات تملأ الممرات، والاشارات المرورية وقواعد القيادة والكباري والجسور للعبور الى الجانب الآخر من النهر.

وهناك الكثير من المحلات التجارية، والمطاعم، والمستشفيات، مراكز الشرطة، متاجر رسمية مرخصة  لبيع السلاح.

المركبات داخل لعبة GTA San Andreas :

هناك ما يقارب من 70 نوع  من السيارات بمواصفات خاصة، وتتمتع بالسرعة القصوى، وقوة مكابح الفرامل، بالإضافة إلى سرعة الاستجابة للأوامر، الثبات على الطريق وتنوع الحجم، وتوافر الألوان المختلفة.

و تشمل المركبات باللعبة الدراجات النارية فائقة السرعة، بواقع 3 ماركات مميزة، بالإضافة الى الدراجة الهوائية الإضافة إلى مجموعة من العربات الخدمية التي تعود ملكيتها الى جهات حكومية، وسيارة الشرطة والإطفاء والإسعاف، بجانب مركبات خاصة بالجيش أهمها الدبابات، المروحيات أو طائرات الهليكوبتر الحربية.

الأسلحة داخل لعبة جاتا سان اندرس :

هناك العديد من الأسلحة التي يجب توافرها في اللعبة والتي تتميز بعدة مواصفات كما ان بها فروقات كثيرة تتضح بين سلاح واخر، منها قوة التأثير ومعدل الاصابة الذي يسببه كل منهم، بجانب حجم الهيكل، ويوجد باللعبة أسلحة مثل القناصة وقاذفة الصواريخ، والسكاكين، أدوات النجارة، العصا، المطرقة، ومسدسات صغيرة الحجم.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

المزيد حول تحميل لعبة GTA San Andreas

المهمات :

يمكنك بعد تحميل GTA San Andreas ارتكاب 30 عملية إجرامية يتعين عليك تنفيذها بدون ارتكاب الأخطاء،بعد البحث مع فريقك والاجتماع والتخطيط لكيفية الهجوم والدفاع عن فريقك ضد رجال العصابات  الأخرى، في اجتماعات سرية من أجل الاتفاق على الخطط والاستراتيجيات، بعض العلميات تفعلها أنت بشكل فردي وهناك مهام اخرى يتم ارسال مجموعة من المسلحين لكي يدعمك ولا تكون وحدك.

المخططات والحروب في لعبة جاتا سان اندرس تكون لدوافع شخصية مختلفة من شخص لآخر ولا تقتصر على القضاء على الظلم ونصر الأبرياء فقط وإنما تتمثل في إبرام صفقات مشبوهة منها بيع السلاح والمخدرات، تبادل الحقائب بسرية تامة، والقتل والتعذيب  بالإضافة إلى سرقة واختلاس البنوك، تهريب كبار الشخصيات من السجون، سرقة سيارة الشرطة والتنكر في زي شرطي.

المؤثرات المرئية والصوتية :

بخلاف  العوامل الطبيعة من تعاقب الليل والنهار واختلاف درجة السطوع، توجد عدة مؤثرات مميزة أثناء التصوير والعرض بلعبة جاتا سان اندرس، وقد تجد دخان احتكاك عجلات المركبات على الاسفلت، الانفجارات وما تتسبب به من اشتعال النيران وتباين درجات الحرارة من فترة لأخرى.

توجد باللعبة الأمطار الغزيرة وقد نشهد امتلاء الشوارع بالمياه، أو الجو الصافي أو البرق والرعد، بالإضافة إلى وجود صوت معين لكل سلاح، أصوات واقعية لمحركات السيارات وحركة الرياح الشديدة.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية

مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر  :-

  • تتميز لعبة جاتا سان اندرس بأنها حجم صغير مقارنة مع المزايا السابق ذكرها.
  • كما تحتوي هذه اللعبة على مركبات كلاسيكية بجانب مركبات حديثة الصنع.
  • يوجد بجاتا سان اندرس أكثر من 10 أسلحة نارية وحادة.
  • تضم هذه اللعبة القديمة عشرات الشخصيات والعصابات.
  • هذه اللعبة تقوم أحداث القتال والمنافسة بها بالعديد من المدن.
  • يمكنك في هذه اللعبة قيادة أي مركبة حتى الطائرات.
  • تتميز هذه اللعبة بنمط المهام أو اللعب الحر.
  • هذه اللعبة  تصور الواقع حيث يمكن ان تجسد الكثير من أحداث الحقيقة.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: