العابالشروحات

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب

يبحث الكثير من الأطفال عن طرق مختلفة في تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب خاصةً للكمبيوتر لأنها في الأساس صممت للعمل على الكمبيوتر فقط وهي لعبة مميزة وجميلة يحبها الكثير ويفضل لعبها.

تحميل الألعاب

تحميل العديد من الألعاب المتنوعة يأخذ أكثر من شكل، حيث تجد العاب مصنعة ومصممة خصيصًا للعمل على الهواتف والاندرويد فقط والآيفون وهكذا، وأيضًا سوف تجد أنه هناك العاب مميزة مصنعة خصيصًا فقط للعمل على pc فقط، وبعض الألعاب التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر فقط لا يمكن أن تعمل على الهواتف.

حيث أن كل لعبة يتم تصنيعها وبرمجتها على حسب ما سوف تعمل عليه، وهذا على حسب ما تقوم بشرحه لنا مدونة نظام اون لاين، لذلك جعلوا هناك ألعاب وسيرفرات للتحميل خاصة بالهواتف بأنواعها المختلفة وخاصة بالحاسب الآلي والتاب والايباد وغيره.

أما بالنسبة لتحميل الألعاب فيتم هذا من خلال بعض المواقع المتخصصة في هذا حيث سوف تجد مواقع متخصصة في تحميل العاب الكمبيوتر من خلال روابط مباشرة للتحميل مثل رابط تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب، أو في حال كانت الألعاب متوفرة على جوجل بلاي يمكنك تحميلها على جهازك أيضًا.

لعبة محاكي مقهى الألعاب للكمبيوتر

انتشرت هذه اللعبة في الفترة الأخيرة بشكل كبير ونالت اعجاب كثير من الناس ليس فقط الأطفال بل والكبار أيضًا، حيث أنها من الألعاب المسلية والجديدة والتي تشد انتباه اللاعب لكي يستكمل باقي المستويات ويستغرق في اللعب فيها لفترات طويلة ويعتبر هذا من عيوب اللعبة أنه تجعل من يلعبها يدمنها من شدة الإثارة.

أصبحت ألعاب المحاكاة هي الأكثر انتشارًا في الالعاب الاستراتيجية على مستوى جميع ألعاب الكمبيوتر حيث أن الموضوع بدأ في البداية عندما قام أحد مصممي الألعاب بتصميم جزء أو مرحلة واحدة فقط وعندما نالت اعجاب الكثير من الناس ومن ثم تطورت سلاسل الألعاب في الصدور.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة محاكي مقهى الالعاب تعرف بالإنجليزية باسم internet cafe simulator تدور حول مقهى العاب يبدأ من الصفر وعليك تجيزه وإدارته والتطور من شكله ومن المعدات والأدوات المستخدمة والزبائن، وهي لعبة خفيفة تعمل حتى على الأجهزة الضعيفة.

قصة لعبة محاكي مقهى الالعاب

هذه اللعبة الخفيفة البسيطة تحكي قصتها تدور حول قصة ممتعة سوف تعيش معها وتتجاوب فيها وبها، حيث أنها عبارة عن رجل بسيط يمتلك مبلغ بسيط أيضًا من المال ومنزل صغير الحجم ومحال صغير أيضًا، يقرر هذا الرجل عمل مشروع مربح للحصول على مكاسب مادية من وراء المحال الخاص به.

يقرر هذا الرجل أن يجعل المحال الخاص به عبارة عن مقهى للألعاب بسيط ويبدأ في تطويره وتجهيزه وشراء الأجهزة والأدوات الخاصة به إلى أن يصبح مشهور ومقهى كبير الحجم ويجني منه المبالغ الكثيرة من المال ولكن في طريق التطوير والشهرة سوف يحدث لك أثناء اللعب الكثير من الصدمات والصعوبات.

سوف تواجه بعض المشاكل من الزبائن والتعرض للسرقة من قبل بعض الشخصيات التي تدخل عليك المقهى وعليك أن تقوم ببذل قصارى جهدك في تأمين المكان ومواجهة جميع هذه الصعوبات والمشاكل من خلال صرف مبالغ أيضًا على التأمين والتطوير وعليك أن تنهي جميع المشاكل وتوقف السرقة والنصب.

حتى يكون المقهى مشهور وكبير وتحصل منه على مبالغ كبيرة وتجني أرباح وتزيد من التطوير والخدمات التي تقدمها للزبائن التي تأتي لك في المقهى.

إقرأ أيضًا: يمكنك تحديد اتجاه القبلة للايفون مجانا اينما كنت

رابط تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب

يتم تحميل هذه اللعبة من خلال رابط التحميل التي تقوم بنشره مدونة نظام أون لاين في هذه الفقرة، هذا الرابط هو رابط تحميل مباشر للعبة يمكنك أن تضغط عليه ومن ثم سوف تنتقل فورًا إلى الصفحة الخاصة بالتحميل قم بالضغط على الزر الأخضر download ثم انتظر حتى يتم اكتمال التحميل.

https://www.mediafire.com/file/oz8fmau56cdp9jp/internet_cafe_simulator.rar/file

سوف تلاحظ أن اللعبة سوف تأخذ وقت في التحميل لأن مساحة اللعبة حوالي 2 جيجا بايت، بعد ذلك قم بتثبيت اللعبة على الجهاز والبدء في تشغيل اللعبة والاستمتاع بها.

حل مشكلة عدم تثبيت اللعبة

بعد تحميل اللعبة في بعض الأحيان سوف تواجهك مشكلة برنامج steam وعدم استطاعة تثبيت اللعبة، حيث تجد أثناء تشغيل اللعبة أنها تريد فتح برنامج steam مع رسالة توضح بإن اللعبة لا يمكن فتحها في الجهاز، ويتم تحميل هذا البرنامج وفتحه وتنزيل أكثر من ملف ناقص في اللعبة ومن ثم إضافته إلى ملفات اللعبة.

ثم غلقها وفتحها مرة أخرى ومن ثم البدء في تشغيل اللعبة والاستمتاع بها بشكل صحيح، ويتم تنزيل هذا البرنامج من خلال هذا الرابط.

https://www.file4.net/f-17iJ

بعد الضغط على هذا الرابط سوف يتم نقلك إلى بيدج تحميل البرنامج وهو برنامج steam والتي يقوم بحل مشكلة عدم فتح اللعبة حيث يكون السبب وراء عدم وجود بعض الملفات الضرورية لفتح اللعبة وتشغيلها.

متطلبات تشغيل اللعبة

هناك مجموعة من المتطلبات التي تحتاجها في جهازك، فتأكد قبل تنزيل اللعبة أن تكون هذه المتطلبات والمواصفات موجودة بالفعل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فبالرغم من أن اللعبة خفيفة وسهلة إلا أنها تحتاج إلى مواصفات معينة حتى تقوم بتحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب pc وهما:

  • تحتاج لتشغيل اللعبة إلى نظام ويندوز 7 أو أحدث.
  • لابد من توفر معالج 2 GHz Dual Core CPU لتشغيل اللعبة على جهازك.
  • تتطلب إلى وجود جهاز يمتلك حوالي 2 GB رامات (ذاكرة وصول عشوائي).
  • 4500 MB مساحة فارغة على الأقل لتحميل اللعبة.
  • Intel HD Graphics 4000 or better.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: