تطبيقات

برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون والاندرويد

برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون

يحتاج العديد من الناس في الوقت الحالي التعرف على أفضل برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون والاندرويد، فلابد أن يتوفر هذا البرنامج على الجهاز الخاص بك عند الذهاب إلى أي مكان لا تعرفه.

الكاميرات المخفية

يضع بعض الناس التي لا تنتمي إلى البشرية ولا تمتلك أي من نوع من أنواع الضمائر كاميرات مخفية في العديد من الأماكن التي لا تتوقع أن هناك من يراقبك فيها، حيث يمكنك أن تجد كاميرات مراقبة في الغرف الخاصة بك في أحد الفنادق أو في الحمامات العامة وبعض المناطق الأخرى.

هناك العديد من البرامج التي تم تصنيعها خصيصًا لهذا المجال، حيث أن هذه البرامج تعمل على كشف وجود الكاميرات المخفية في العديد من الأماكن الغير متوقعة حتى لا تقع تحت نصب وانعدام ضمائر بعض الأشخاص، وبالتالي فإن من خلال برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون يمكنك تأمين نفسك.

برنامج hidden camera detector

يعتبر هذا التطبيق أفضل برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون والاندرويد أيضًا، ولكنه من البرامج المدفوعة بالنسبة للأيفون ومجاني لجميع الهواتف الأندرويد بجميع الإصدارات المختلفة حيث يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بدون مقابل مادي.

يقوم هذا البرنامج على كشف جميع الكاميرات المخفية الموجودة في المكان التي تريد الكشف عنه، فإذا قمت بالذهاب إلى المكوس لبضع من الوقت في مكان غير مكانك الرئيسي فندق على سبيل المثال أو مكان لأحد أقاربكأو أصدقائك يمكنك الكشف أيضًا عن جميع أجزاء المكان بشكل دقيق جدًا.

حيث انتشرت في الآونة الأخيرة كثيرًا على الإنترنت فيديوهات تفيد بأن مكان ما يضع كاميرات مراقبة للفتيات في غرف تغير الملابس أو في الحمامات العامة وغرف الفنادق أيضًا وهذا شيء منافي للأخلاق والدين والضمير لذلك عليك تحميل هذا البرنامج والكشف عن جميع الأماكن التي تذهب لها يوميًا.

إقرأ أيضًا: تحميل افضل تطبيق صيانة منزلية

طريقة استخدام البرنامج

هناك مجموعة من الخطوات التي يتم اتباعها لتشغيل برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون وهو يتم استخدامه بطرق وخطوات سهلة وبسيطة، وتوضح مدونة نظام اون لاين هذه الخطوات كالتالي:

  • أولًا قم بتحميل البرنامج.
  • تثبيت البرنامج بشكل صحيح وتشغيله والتأكد من عمله بشكل صحيح.
  • يفضل إطفاء الأنوار مما حولك.
  • قم بتشغيل البرنامج واضغط على زر start ثم قم بتمريره على المكان الذي تريد الكشف عنه والتي تشك بتواجد كاميرات مراقبة فيه.
  • عند تواجد كاميرات مخفية في المكان التي يتم الكشف عنه سوف يقوم البرنامج بإصدار صوت مثل صوت الإنذار مع بعض الإشارات والنقط الحمراء على الشاشة.
  • أما إذا لا يتم إصدار أي صوت وشاشة البرنامج تعطيك اللون الأزرق فهذا دليل على عدم وجود كاميرات مراقبة.

معلومات عن البرنامج

قبل الشروع في تحميل برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون أو بالأخص برنامج hidden camera detector لابد من النظر إلى المعلومات الرئيسية والأساسية الخاصة بالتطبيق، حيث أن هناك مجموعة من المعلومات لابد من التعرف عليها حتى يكون البرنامج متوافق ع خواص الهاتف الخاص بك، وهي:

  • تم التحديث:في يوم 26 من شهر يوليو عام 2018 ميلاديًا.
  • حجم التطبيق:1 ميجا بايت فقط.
  • عدد مرات عمليات تثبيت البرنامج:حوالي +1,000,000 مرةتقريبًا.
  • الإصدار الحالي لبرنامج:0.
  • يتطلب Android:إصدار 0 والأحدث أيضًا.
  • يتطلب للآيفون:حساب آب ستور مدفوع.
  • تقييم المحتوى:من فوق ثلاثة أعوام.

تحميل برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون

إذا كان الهاتف الخاص بك من أنواع هواتف الآيفون العالمية أو من إصدارات آبل فيمكنك ان تقوم بتحميل البرنامج من خلال رابط مختلف تمامًا عن رابط تحميل الأندرويد، حيث يتم تحميل البرنامج من خلال متجر الستور الخاص بجميع تطبيقات وبرامج هاتف الآيفون.

لابد أن تتأكد أن هذا الرابط هو الرابط الصحيح لتحميل التطبيق ويتم هذا من خلال الضغط على الرابط وسوف يقوم الرابط بشكل مباشر بتحويلك إلى صفحة التحميل الخاصة بالمتجر ولكن إذا قام الموقع بفتح صفحات أخرى عليك الخروج منها مباشرة قبل تنزيل أي فيلحق الضرر بجهازك.

إذا كان لديك متجر آبستور على الهاتف يمكنك أن تقوم بالدخول إلى المتجر والبحث عن البرنامج من خلال الاسم والتحميل مباشرةً، وفي حال عدم توافر المتجر يمكنك الضغط على الرابط، وقبلالتحميللابدمنالتأكدمنأنحسابآبلستورهوحسابمدفوعلأنالتطبيقعلىهواتفالآيفونبمقابلمادي.

https://apps.apple.com/us/app/hidden-camera-detector/id532882360

تحميل تطبيق hidden camera detector للاندرويد

أما إذا كان هاتفك من هواتف الأندرويد بجميع الإصدارات يمكنك أن تقوم بالبحث عن أسم التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، حيث يتوفر هذا المتجر في جميع الهواتف، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت المتجر أو عدم فتح المتجر واستخدامها بشكل صحيح يمكنك أن تلجأ إلى رابط التحميل.

قم بالضغط على الرابط الخاص بالتحميل سوف يقوم الرابط بشكل مباشر بتحويلك إلى صفحة التحميل فورًا، وهذه الصفحة الخاصة بتحميل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي فقط ويتم التحميل بشكل مجاني دون دفع مقابل مادي، ومن ثم الضغط على كلمة تحميل download وانتظر لحظات حتى يكتمل التحميل.

https://play.google.com/store/apps/details?id=hiddencamdetector.futureapps.com.hiddencamdetector&hl=ar

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على الهاتف ولم يأخذ وقت كثير في التثبيت لان مساحته صغيرة جدًا، ومن ثم قم بتشغيله والبدء في استخدامه فورًا.

 

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: