الشروحات

تحميل أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2020

متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

هناك مجموعة من المواقع التي يتم حجب ظهورها على الإنترنت وبالتالي فأنت في حاجة إلى متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر حتى تستطيع أن تتصفح فيها بكل سهولة دون عوائق.

فتح المواقع المحجوبة

هناك مجموعة من المواقع التي يتم حجب ظهورها وفتحها على الإنترنت، ومن يقوم بهذا هو أنت حيث يمكنك أن تقوم بغلق هذه المواقع حتى لا تظهر لديك في البحث ليس شرط أن تكون مواقع إباحية أو تنشر محتوى عنيف للشباب ولكن يمكن أن يكون موقع بلا فائدة بالنسبة لك ولا تريد ظهوره مرة أخرى.

وهناك أيضًا مواقع يتم حجبها من قبل الدولة والقائمين على الإشراف علة محتوى الإنترنت والرقابة، ومنها المواقع الإباحية أو المواقع التي تقوم بتشويه السياسة والحكم وبعض التعريفات الأخرى في أذهان الشباب والمراهقين، أو المواقع التي تحرض على العنف والميول الانتحارية لدى الشباب والأطفال.

ولكنك يمكن أن تحتاج إلى هذه المواقع في يوم من الأيام للحصول على غرض ما سواء كان في أغراض الأبحاث والتقارير الصحفية وغيره من الأمور الغير ضارة، وبالتالي فهناك متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر يمكنك من خلاله تصفح المواقع بعد تحميل المتصفح بنجاح.

أسباب حجب بعض المواقع

نجد الكثير من المواقع المحجوبة التي لا يمكننا أن نفتحها وتصفحها بسهولة، ويكون هذا بسبب الحجب نتيجة لمجموعة من الأسباب التي تدفع الحكومة أو مباحث الانترنت أو حتى الأهالي بقفل هذه المواقع، ومن هذه الأسباب التي سوف نذكرها من خلال موقع مدونة نظام أون لاين:

  • يتم غلق المواقع التي تقوم بنشر محتوى اباحي جنسي.
  • المواقع التي تعرض أفكار انتحارية.
  • بعض المواقع التي تزيد من فرص الميول الانتحارية لدى الشباب والمراهقين.
  • المواقع التي تقوم بنشر مواضيع سياسية خاطئة لتشويه النظام السياسي.
  • بعض المواقع الغير الأصلية التي يتم انشاؤها كتقليد منتج أو شركة أو غيره.
  • يمكن أن يكون هناك مواقع غير اباحية وغير مضرة ولكن شخص ما لا يريد ظهورها أمامه فيقوم بحجب هذه المواقع عن الظهور في البحث.

إقرأ أيضًا: برنامج يشغل اغاني بدون نت للايفون وتعرف على مميزات برنامج Spinrilla

متصفح opera

يعتبر opera browser متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ويعتبر الأفضل أيضًا لأنه من المتصفحات التي يكون استخدامها آمن بالإضافة إلى بعض الإعدادات المتقدمة التي يتميز بها، فيتم استخدام هذا المتصفح بشكل مباشر في فتح المواقع المحجوبة بدون أي إضافات أو تحميلات أخرى.

يتم تفعيل خاصية فتح المواقع المحجوبة من خلال خطوات بسيطة جدًا وهي فتح المتصفح ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالمتصفح سوف تظهر لك مجموعة من الاختيارات قم باختيار أمر الخصوصية والأمان، سوف تجد أمامك خاصية vpn قم بتفعيل استخدامها.

بعد ذلك سوف تستطيع أن تدخل إلى المواقع المحجوبة بكل سهولة ويسر دون أي عوائق، ويمكنك تحميل المتصفح للكمبيوتر من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر.

https://net.geo.opera.com/opera/stable/windows?utm_tryagain=yes&utm_source=google_via_opera_com&utm_medium=ose&utm_campaign=(none)_via_opera_com_https&http_referrer=https%3A%2F%2Fwww.google.com%2F&utm_site=opera_com&utm_lastpage=opera.com/download&dl_token=10117689

جوجل كروم متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

جميعنا تقريبًا نستخدم متصفح جوجل كروم بشكل رسمي وأساسي أثناء استخدام الأجهزة الخاصة بنا، وهذا يرجع إلى أنه متصفح سهل الاستخدام ويمتلك العديد من الخصائص والمميزات والاعدادات النافعة للمستخدم، ولكن جوجل كروم لا يمكنه فتح المواقع المحجوبة مثل متصفح اوبرا بشكل مباشر.

ولكنه يدعم امتدادات vpn أي يتيح تشغيل المواقع المحجوبة من خلال تحميل بعض الاضافات الخاصة بهذا الأمر وبالتالي يمكنك تشغيل هذه المواقع على متصفح كروم دون اللجوء إلى متصفحات vpn متخصصة في ذلك.

من خلال المتصفح أيضًا يمكنك حظر بعض المواقع ومنع تفعيلها مرة أخرى، بالإضافة حفظ وحماية هوية المستخدمين للمتصفح، ويمكنك تحميل المتصفح من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر، حيث يمكنك الضغط على الرابط ومن ثم الانتقال إلى صفحة التحميل والضغط على زر تنزيل.

https://www.google.com/intl/ar/chrome/

متصفح Brave Browser

يعتبر هذا المتصفح أفضلمتصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر حيث يدعم الكثير من الإعدادات الأخرى أيضًا بجانب فتح هذه المواقع، هذا الأمر الذي جعله من أفضل المواقع التي تستخدم بشكل عام، حيث يمكنك من خلاله حذف جميع الاعلانات الغير مرغوب فيها بجانب حماية الخصوصية والهوية.

يعمل هذا المتصفح على فتح المواقع المحجوبة بشكل تلقائي حيث يدعم المتصفح على رابط عنوان http وهو الرابط الذي يدعم تشغيل جميع بروتوكولات المواقع دون إعاقة من حجب أو أي شيء آخر وبالتلي عند فتح المتصفح عليك تفعيل http للتمتع بتصفح جميع المواقع الإلكترونية دون أي عوائق.

يمكنك الاستفادة من جميع هذه المميزات من خلال تحميل المتصفح على الجهاز الخاص بك، ويتم التحميل من خلال الرابط المباشر للتحميل والذي ينقلك إلى صفحة التحميل فورًا.

https://brave.com/

متصفح epic privacy browser

يعتبر هذا النوع من المتصفحات يعتبر من أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر حيث ينتمي بشكل مباشر إلى متصفح vpn أي مصممة بشكل جاهز ومباشر لدعم خاصية vpn بشكل تلقائي ومدمجة في المتصفح دون أي اضافات، وبالتالي يمكنك من خلاله بشكل مباشر وفوري تصفح جميع المواقع دون عوائق أو صعوبات.

مع إمكانية المتصفح على فتح جميع المواقع التي يتم حجب ظهورها على الإنترنت بشكل نهائي هذا الأمر الذي جعله مميز وكثير الاستخدام من قبل العديد من المستخدمين، من الجدير بالذكر أن هذا المتصفح يمتلك حوالي أكثر من 700 نوع مختلف من الأجهزة التي تستخدم في المراقبة لحماية الهوية.

لا يحدث تسريب بيانات المستخدمين من قبل المتصفح مما يزيد من فرص الحماية والأمان للمستخدم، بالإضافة إلى أنه عند الخروج من المتصفح والانتهاء من العمل يقوم المتصفح بحذف جميع السجلات وعمليات البحث التي تمت، ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.https://filehippo.com/download_epic-privacy-browser/

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: