تطبيقاتغير مصنف

نقل الأسماء بالبلوتوث |كيفية نقل الأسماء مرة واحدة من هاتف إلى هاتف أخر 

نقل الأسماء بالبلوتوث عند شراء أي هاتف جديد، تواجهنا بعض المشاكل، منها نقل كل الملفات والصور والفيديوهات، ويعد أهم شيء في نقله من الهاتف هو الأسماء، كانت قديما صعبة للغاية لأنه يحتاج أي شخص إلى كتابة الأرقام في دفتر ثم نقلها وسوف نتحدث في هذا المقال من sys-on عن أحدث الطرق لنقل الأسماء من هاتف إلى هاتف أخر.

كيفية نقل الأسماء من الايفون القديم إلى تلفون جديد

نقل الاسماء من التلفون القديم إلى تليفون جديد، من أصعب الأمور وذلك بسبب كثرة الأسماء عند البعض، ولكن مع التطور السريع أصبحت هناك طرق حديثة للنقل بكل سهولة ويسر ومن هذه الطرق هي نسخ الأرقام من الهاتف الشريحة إن أمكن، ولكن الشريحة لها عدد محدد من الأرقام، ولكن هناك طريقة اسهل وهي  نقل الأسماء بالبلوتوث وتتميز هذه الطريقة:

  1. يجب أن يدعم الهاتف المحمول الذي سوف تنقل منه الأسماء نفس وسيلة النقل.
  2. الخطوة الأولى: تشغيل البلوتوث في الهاتف القديم والهاتف الجديد.
  3. الخطوة الثانية: اختيار سماح للاتصال بالهاتف والتأكد من عدم وجود أي مصادر أخرى، غير موثوقة حيث أن من خلال البلوتوث يرسل البعض مصادر مهكرة
  4. الخطوة الثالثة: الذهاب  إلى قائمة الأسماء من الهاتف القديم وتحديد الأسماء كاملة ثم اختيار علامة مشاركة ثم الضغط على القائمة واختيار علامة البلوتوث واختيار اسم هاتفك الأخر في البحث وانتظر التحويل.
  5. الخطوة الرابعة: تثبيت الأرقام على الهاتف الجديد، ثم اختيار الحفظ على الهاتف نفسه أو على الخط وأن كانت مساحة الخط يمكن حفظ الأرقام عليها اختيار الخط، وذلك بسبب عدم حدوث أي مشكلة في حين حدوث أي مشكلة في الهاتف أو شراء هاتف جديد.
نقل الأسماء بالبلوتوث - نقل الأسماء بالبلوتوث |كيفية نقل الأسماء مرة واحدة من هاتف إلى هاتف أخر 
نقل الأسماء بالبلوتوث

برنامج نقل الأسماء من هاتف إلى هاتف أخر

يوجد الكثير من البرامج المختلفة لنقل أي معلومات من هاتف إلى هاتف أخر، مثل البلوتوث و يستخدم البلوتوث في نقل الأسماء بينما  الالعاب والتطبيقات والصور، تنقل بالشير  ويتميز الشير عن البلوتوث، بسرعته في التحميل وإتاحة تحويل التطبيقات والألعاب،  تحديد الملفات مرة واحدة والضغط على المشاركة على الشير بضغطة واحدة يمكن تحويلها مرة واحدة أو متقطع.

  1. التطبيق الأول وهو الشير ويمكن التحويل من خلاله بكل سهولة .
  2. التطبيق الثاني هو البلوتوث.
  3. جوجل درايف يمكن اختيار حفظ المعلومات كاملة حتى الموسيقى أو مقاطع الفيديو، على درايف ثم تشغيل  المايك على الهاتف الجديد.
  4. هناك الكثير من البرامج التي تنقل الملفات من الهاتف إلى هاتف أخر ويمكن إيجادها وتحميلها من خلال جوجل بلاي.
  5. يمكن استخدام الواتس لتحميل علية المعلومات وأرسالها إلى هاتف أخر، كما اننا يمكننا استخدام المسنجر ايضا لنسخ المعلومات ثم وضعها المسنجر، ثم فتح الفيس بوك على الهاتف الجديد، ونسخ منها كل اللاسامي أو تنزيل الفيديوهات أو الصور بطريقة مباشرة بعد اختيار علامة التنزيل أو علامة التحميل لتحميل فورا على الهاتف.

أهمية نقل الأسماء إلى التليفون الجديد

عند حدوث أي مشكلة في الهاتف سواء عطل به أو كسر في الشاشة أو تغيير الهاتف يحتار البعض في تحميل المعلومات الخاصة به، ولكن هناك اكثر من طريقة يمكنك حفظ كل المعلومات التي بالهاتف، سواء كانت  أسماء أو فيديوهات أو صور لمناسبات معينة، ومن أهمها استخدام جوجل درايف لحفظ الصور والمعلومات عليه، أو نسخ المعلومات عليها، ثم استرجاعها بكل سهولة ويسر من خلال فتح الأزيميل على الهاتف الجديد وتحميها علية من خلال اختيار التنزيل، أو النسخ، ونقل الأسماء مرة واحدة يمكن اختيار،

نقل الاسماء بالبلوتوث حتى تنتقل مرة واحدة

  • نقل الأسماء والبيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد، أهمية كبيرة.
  • حيث أن محادثة أي شخص عبر الهاتف يجعلنا نحتاج للأرقام للاتصال مرة أخرى
  • كما أننا نحتاج إلى الصور  لمشاهدة هذه الذكريات.
  • هناك الكثير من الناس من يقوم تسجيل الكثير من المعلومات على الهاتف، سواء على المستندات، أو على المذكرات.

كيفية نقل الأسماء مرة واحدة من هاتف إلى هاتف أخر 

نقل الأسماء أو البيانات من هاتف إلى هاتف أخر، أو من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر آخر، من الأمور المعقدة إن لم تقم بها بكل عناية حيث يمكن بضغطة واحدة حذف كل البيانات والأسماء والأغاني، بضغطة واحدة، ولا يمكن استرجاعها مرة أخرى، وفيما يلي نتحدث عن  نقل الاسماء بالبلوتوث وعن نقل الأسماء مرة واحدة من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد:

  • نقل البيانات سواء كانت أسماء أو أغاني أو صور أو فيديوهات إلى الهاتف يشعر الشخص بالملل وخصوصا إن كانت الملفات والبيانات كثيرة.
  • هناك الكثير من الطرق لإرسال الملفات والبيانات والأسماء مرة واحدة دون الحاجة إلى وقت طويل.
  • حيث يمكن استخدام برامج مخصصة لنقل الملفات والفيديوهات بكل سهولة ويمكن البحث عنها من خلال جوجل بلاي وتنزيلها على الهاتف والهاتف القديم.
  • يمكن استخدام البلوتوث لنقل الأسماء من هاتف إلى هاتف أخر مرة واحدة من خلال تحديدها واختيار مشاركة عبر البلوتوث.
  • يمكن استخدام جوجل درايف وحفظ المعلومات على الإميل وفتحة من الهاتف الجديد وتحميلها مرة واحدة.

نقل الأسماء من هاتف سامسونج إلى هاتف أخر 

عند شراء هاتف أي كان نوعه تواجهنا العديد من المشاكل، وذلك بسبب اعتمادنا اعتماد كامل على التكنولوجيا في كل شيء، في التصوير وفي حفظ المعلومات، وفي حفظ الأرقام، كان الجميع قديما يستخدم أجندة لحفظ الأرقام كاملة مهما كان عددها.

حيث يمكن إخراج أي رقم من الأجندة في أي وقت تريده طالما احتجنا إلى هذا الرقم، كما ان هناك بعض من الناس كانوا يقومون بحفظ الأرقام دون كتابه، وكذلك المعلومات كانت تكتب في أجندات، بينما الصور كانت تستخدم كاميرات التصوير، في كل مناسبة وطباعة الصور والاحتفاظ بهذه الصور، عند شراء هاتف سامسونج جديد نريد نقل الأسماء من الايفون القديم إلى التلفون جديد، وهناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها نقل الأسماء منها،

نقل الأسماء بالبلوتوث، نقل الأسماء من خلال حفظها في جوجل درايف، استخدام بعض الملفات وحفظها ونقلها:

  • الطريقة الأولى: تعد هذه الطريقة هي أسهل طريقة وهى نقل الأسماء من خلال البلوتوث، قم باتباع الخطوات التي ذكرناها من قبل إن كنت تريد نقل الأسماء مرة أو واحدة بينما اذا كنت تريد نقل أسماء محددة حدد الأسماء المراد تحويله ثم قم بتحويلها.
  • الطريقة الثانية: استخدم wondershare mobiletrans وذلك في حيال إن ارت تحويل البيانات من خلال جهاز كمبيوتر إلى هاتف سامسونج، سواء كانت بيانات أو صور أو أغاني تنقل بكل سهولة ويسر.
  • الطريقة الثالثة: استخدام برنامج vCard قم بتحميله على الهاتف الجديد والهاتف القديم، ثم اختيار استلام وتصدير، ثم اختيار التصدير من الهاتف القديم لتصدر كل الملفات والبيانات إلى الهاتف الجديد بكل سهولة.

في هذه المقالة تحدثنا عن مشكلة نقل الأسماء من الأيفون القديم إلى تليفون جديد، وعن كيفية نقل الاسماء بالبلوتوث وعن البرامج الاخرى المختلفة لنقل الأسماء من هاتف إلى هاتف أخر، وكيفية حفظ الأرقام بعد نسخها إلى الهاتف الجديد.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: