تطبيقات

برنامج تعديل الصور والكتابه عليها للايفون 2020

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة عن أفضل برامج تعديل الصور للآيفون خاصةً أن بعض اللقطات من الممكن أن تكون قد أتت أو تم إلتقاطها بزاوية معكوسة أو غير مناسبة لكن تلك البرامج تقوم بإعادتها إلى الوضع السليم .

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” موقع نظام أون لاين للتقنية “ الضوء على أفضل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها للايفون 2020 بالإضافة إلى المميزات التي يتوفر عليها كل برنامج من تلك البرامج .

برنامج تعديل الصور والكتابه عليها للايفون

وجاءت البرامج على النحو التالي :-

1- تطبيق فراغمينت (Fragment)

أولى التطبيقات التي تعمل على تعديل الصور الخاصة بأجهزة آيفون تطبيق فراغمينت (Fragment) والذي يعمل على جعل الصور من اللوحات الفنية التي تأتي بشكل إنسيابي ورائع كما لو أنها تم رسمها بواسطة أحد الفنانين .

كما أن التطبيق يقوم بإعادة تلوين الصور ويمكنه تغيير الخلفية التي توجد في الخلف مع إضافة أنماط عكسية قادرة على إضافة تأثيرات جمالية للصورة وتتوفر منه نسختين نسخة مدفوعة والنسخة الأخرى مجانية يمكن تحميلها من متجر App store  .

2- تطبيق بريسما (Prisma)

ثاني التطبيقات التي تقوم بالتعديل على الصور تطبيق بريسما (Prisma) والذي يعمل على إضافة التأثيرات التي يريدها الشخص على الصور مستخدماً في ذلك مواقع الإنترنت المختلفة.

وبضغطة واحدة يقوم تطبيق بريسما (Prisma) بتغيير الخلفيات الخاصة بالصور بالإضافة إلى تحويلها للوحة فنية تم رسمها بواسطة أحد الفنانين مثل بيكاسو ويبدو التغيير الذي يحدثه هذا التغيير على الصور واقعي للغاية وغير ملحوظ .

3- تطبيق بيكسلر (Pixlr)

واحد من أشهر التطبيقات الموجودة عبر منصات تحميل الألعاب والتطبيقات في العالم وهو الذي تم تصنيعه بواسطة الشركة الشهيرة أوتوديسك ودائماً ما ينصح به الكثير من الأشخاص خبراء التعامل على تطبيقات الصور .

ومن الأمور المميزة التي لا توجد في غيره من التطبيقات الأخرى أنه يتوفر على خاصية اللمسة الواحدة One Tocuh والتي تعمل على إزالة كافة البثور الموجودة في الوجه والهالات السوداء حول العينين وكذلك تبييض الأسنان .

التطبيق حصل على تقييم عالي للغاية ومرتفع من الأشخاص عبر منصتي جوجل بلاي فيما يخص الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وكذلك متجر بلاي ستور الخاص بأجهزة الآيفون ومن مميزاته أيضاً أنه مجاني ولا يحتاج لمساحة كبيرة.

4- تطبيق سنابسيد (Snapseed)

جاء الدور للحديث عن تطبيق سنابسيد (Snapseed) عملاق التعديل على الصور فيما يخص أجهزة الآيفون التي تنتجها شركة آبل العملاقة فهو يعمل بتطوير من شركة جوجل العالمية بالإضافة إلى أنه يعتبر من أشهر التطبيقات للتعديل على الصور.

يقوم التطبيق بالتلاعب في الإضاءة الخاصة بالصورة بالإضافة إلى أنه قادر على وضع السحب وتحويل لون السماء من الأزرق إلى الأبيض ويجري الكثير من التعديلات التي تتضمن الـلايت زوم والتي تظهر أدق التفاصيل في الصورة .

يعمل تطبيق سنابسيد (Snapseed) على تعديل حجم العين في حالة إلتقاط الصورة بطريقة خاطئة مع وجود أكثر من ميزة تستحق التجربة وتستدعي من أصحاب الهواتف الآيفون تحميله من متجر بلاي ستور الرسمي .

5- تطبيق ميكستشرز (Mextures)

يعمل تطبيق ميكستشرز (Mextures) على جعل الصورة بلا عيوب تقريباً بالإضافة إلى أنه يعمل على وضع فلاتر لنقل الصورة من الحالة القديمة إلى حالة حديثة يمكن وضعها عبر حسابات التواصل الإجتماعي المختلفة الخاصة بالشخص.

يقوم البرنامج بإتاحة الفرصة أمام الشخص من أجل تكوين صورة جماعية عبر خاصية الـcollege والتي تعمل على تصميم قوالب بها بعض الصور الفردية لتكون صورة كبيرة تحتوي على اكثر من صورة .

من الأمور الأخرى التي تميز تطبيق ميكستشرز (Mextures) عن غيره من التطبيقات الأخرى قدرته على إضافة أي نوع من أنواع الموسيقى على الصور التي يتم تعديلها ففي حالة أعياد الميلاد يتم وضع نوع من الكعك مع موسيقى إحتفال بمرور سنة ميلادية.

6- تطبيق فوتوشوب فيكس (Photoshop Fix)

على الرغم من وجود مشاكل تقنية قبل طرحه إلى أن تطبيق فوتوشوب فيكس (Photoshop Fix) نجح في السيطرة على كافة التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور فيما يخص أجهزة آيفون التي تنتجها شركة آبل .

فالتطبيق يمكنه صناعة الصور المنفصلة بالإضافة إلى وضع التأثيرات المختلفة وجلب ما يسمى ” Liquefy ” وهي التقنية التي تم إضافتها مؤخراً من أجل تقسيم الوجه وتعديل حجمه وتحريكه في الوضعيه التي يحتاجها الشخص .

فمن الأشخاص من يعتقد أن أنفه بها بعض العيوب فيما يخص الحجم أو الطول لذلك يعمل تطبيق فوتوشوب فيكس (Photoshop Fix) على تعديل تلك العيوب وتبيض الأسنان وغيرها من الامور الأخرى .

7- تطبيق سكروت (SKRWT)

آخر التطبيقات التي سنتاولها معكم في التقرير التالي تطبيق سكروت (SKRWT) الخاص بمعالجة الصور وإعدادها لتكون جذابة ورائعة حيث يعمل على تصحيح العدسة في البداية وقبل إلتقاط الصورة .

كما يعمل التطبيق أيضاً على تغيير المنظور ليصبح الهاتف مائل بزاوية تجعل من الصورة ذات تقنية جديدة يطلق عليها ” 4PNTS ” والتي تعمل على إزالة كل ما هو شوائب في الصورة .

ومن الخصائص الرائعة الأخرى التي توجد في التطبيق أنه يأتي بمرآة تساعد على إنتاج صور مزدوجة مع تأثيرات مختلفة بألوان جذابة ويمكن للأشخاص الحصول عليه من متجر بلاي ستور الرسمي .

وبهذا نكون قد إنتهينا من طرح تقرير أفضل برامج تعديل الصور للآيفون ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نتبعها معكم والخاصة بكل ما يشغل التقنية والتكنولوجيا الحديثة .

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: