تطبيقات

افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد 2020 الاصلي

كثيرًا من الأرقام المزعجة تقوم بمطاردتنا كثيرًا ونريد برامج لمعرفة هوية المتصلين قبل الرد عليهم لذلك فإن افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد يمكن أن يعطينا هذه الخدمة بكل سهولة لجميع الهواتف.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” نظام أون لاين التقنية ” لتعريفكم بأفضل البرامج الخاصة بنمبر بوك والتي يتم تحميلها على هواتف الأندرويد المختلفة وروابط التحميل.

برامج نمبر بوك

يعتبر افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد حيث من خلال هذا البرنامج يمكنك التعرف على جميع المعلومات والبيانات الخاصة بجميع جهات الاتصال الموجودة والمسجلة على هاتفك، وبالتالي من حلال برنامج نمبر بوك يمكنك أن تقوم بملئ جميع الخانات الخاصة بالاسم في سجل هاتفك الخاص.

هذه المعلومات التي يتيحها البرنامج لجميع أرقامك سوف تظهر لك عند الاتصال بهم أو عندما جهة اتصال منهم هي التي تقوم بالاتصال بك وبالتالي تتعرف على معلومات جهة الاتصال قبل الرد عليهم وقبل إجراء المكالمة من خلالك.

يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك سواء كان هاتفك نوعه أندرويد أو أيفون، بالإضاف إلى أن هذا التطبيق متاح لجميع مستخدمي ويندوز فون وبلاك بيري أيضًا.

معلومات عن برامج نمبر بوك

يستخدم برنامج نمبر بوك كما قلنا للكشف عن هوية الأرقام المسجلة في جهات الاتصال الخاصة بك والمسجلة على هاتفك، ويتاح البرنامج لجميع أنواع هواتف الأندرويد بالإضافة إلى هواتف ios من خلال تحميله من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك سواء كان جوجل بلاي أو الآب ستور، ويمكنك أن تبحث عنه من خلال هذه المعلومات:

  •   اسم البرنامج: نمبر بوك.
  •   الشركة المطورة: Number book social.
  •   حجم البرنامج: 21.44 ميجا بايت.
  •   ترخيص الاستخدام: مجاني بالكامل.
  •   الأنظمة المتوافقة: Android, IOS.
  •   رقم الاصدار: V 3.2.1.
  •   القسم: تطبيقات وبرامج.
  •   اللغة: العديد من اللغات.
  •   تاريخ التحديث: 17 أبريل 2020.

كيف يعمل تطبيق نمبر بوك

يشبه افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد إلى حد كبير تطبيق الواتساب، حيث أيضًا يمكنك من خلاله أن تقوم بإرسال العديد من الرسائل والوسائط من خلاله لجميع جهات الاتصال الموجودة لديك، ولكن بشرط أن تكون جهات الاتصال مسجلة على هذا البرنامج حتى يمكنك التواصل معهم.

من استخدامات هذا البرنامج أيضًا يمكنك التعرف على جهات الاتصال عند الاتصال بها من خل مجموعة من المعلومات والبيانات الإضافية الخاصة بالرقم المتصل، بالإضافة إلى إمكانية حظر بعض جهات الاتصال التي لا تريدها تتصل بك مرة أخرى، بالإضافة إلى إجراء بعض المكالمات الهاتفية.

من خلال هذا البرنامج أيضًا يمكنك مشاركة بعض الوسائط مثل الصور والأصوات والفيديو ومشاركة موقعك الحالي مع جهات الأتصال الأخرى الخاصة بك.

يعمل هذا البرنامج من خلال آلية أو طريقة الكترونية جديدة حيث عندما تقوم بتثبيت البرنامج على هاتفك سوف يقوم بجمع جميع الأرقام الموجودة في السجل لديك، مع جمع جميع البيانات والمعلومات الخاصة بهم من الاسم والرقم والعنوان وعنوان البريد ويقول البرنامج بوضع كل هذه المعلومات في قاعدة بيانات كبيرة خاصة بالتطبيق.

وهكذا مع باقي هواتف المستخدمين وبالتالي يكون البرنامج قد جمع مجموعة من المعلومات والبيانات في قاعدة ضخمة من خلالها يساعد جميع المستخدمين في التعرف على بيانات الشخص المتصل الغير معروف وغير مسجل رقمه في هاتفك.

مميزات برنامج نمبر بوك

ولأنه افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد والأيفون فإنه بالتالي يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص الجيدة التي يتمتع بها جميع مستخدمي البرنامج، وبالتالي فإن مدونة نظام أون لاين تقوم بشرح هذه المميزات بشكل بسيط كالتالي:

  •       يمكنك من خلال برنامج نمبر بوك ان تقوم بوضع صورة شخصية لكي يتعرف جهات الاتصال على هويتك.
  •       من خلال نمبر بوك يمكنك أن تقوم بحظر جميع جهات الاتصال التي لا تريد أن تتصل بك أو ترسل لك الرسائل النصية.
  •       يتم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني بالكامل دون دفع أي مقابل مادي.
  •       لا يحتاج البرنامج إلى مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف.
  •       يمكن تسجيل الدخول إلى البرنامج من خلال ربط البرنامج بحسابك على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك او تويتر وجيميل.
  •       ارسال عدد لا نهائي من الرسائل اليومية لجميع جهات الاتصال المسجلة على هاتفك.
  •       لا يحتاج البرنامج بعد تنزيله إلى تسجيل جهات اتصالك بل هو من يقوم بذلك بشكل تلقائي بعد تسجيل الدخول للحصول على إذن لتسجيل جميع أرقامك الموجودة في سجل الهاتف.

عيوب برنامج نمبر بوك

بالرغم من أنه افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد ويحتوي على العديد من المميزات والخصائص النافعة إلا أنه هناك عيب واحد هو الأكثر شهرة وتحدث عنه الكثير من المستخدمين حيث أن جميع أنواع الهواتف الأندرويد والأيفون التي تستخدم هذا البرنامج يشكون ويعانون من ظهور الكثير من الإعلانات.

في جميع البرامج المجانية لابد من ظهور الإعلانات كوسيلة للدعاية لأصحاب الإعلانات وكوسيلة للربح لأصحاب التطبيقات حيث أن كل مشاهدات الإعلانات التي تظهر أمامك في التطبيق يحاسب عليها مالك التطبيق.

كيفية تحميل افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد

إذًا بعد التحدث بالكامل عن برامج نمبر بوك ومزاياها وعيوبها وطرق تشغيلها وعملها فلابد من التعرف على كيفية التحميل لجميع الهواتف التي تدعمها، فيمكنك تحميل البرنامج على هاتفك لأصحاب هواتف الأندرويد من خلال الدخول إلى متجر التطبيقات والبحث باسم التطبيق ثم الضغط على تحميل.

أما إذا كان هاتفك أيفون فيمكنك أيضًا بالدخول إلى متجر الآب ستور ثم البحث عن التطبيق بالأسم والضغط على تحميل، أما في حالة إذا كنت لا تستطيع استخدام التطبيقات والمتاجر يمكنك الضغط على هذه الروابط للدخول إلى مصدر التحميل مباشرةً.

  •       رابط التحميل للاندرويد

SeparatorNet - افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد 2020 الاصليتحميل التطبيق

Get it on Google play.svg  300x88 - افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد 2020 الاصلي

  •   رابط التحميل للأيفون

SeparatorNet - افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد 2020 الاصليتحميل التطبيق

2000px Available on the App Store black SVG.svg  300x89 - افضل برنامج نمبر بوك للاندرويد 2020 الاصلي

الوسوم

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: