آخر الأخبار

افضل شاحن متنقل للايفون وسعره

افضل شاحن متنقل للايفون.. مع مرور الوقت ومع ازدياد استخدامنا للهواتف المحمولة نواجه بعض المشاكل في سعة البطاريات ونفاذ البطارية أثناء الاستخدام خاصًة خارج المنزل ونرصد لكم في السطور أدناه ضمن التقرير الذي ينشره لكم نظام أون لاين التقنية تقرير أسعار شواحن آيفون المتنقلة.

الشواحن المتنقلة power Bank

بالرغم من التطور التكنولوجي وظهور العديد من المزايا للتكنولوجيا واختراع أحدث الهواتف والأجهزة على مستوى العالم إلا أنه حتى الآن جميع الهواتف الموجودة والمتوفرة بل وأحدثها حتى الآن له سعة للبطارية وتستهلك هذه السعة مع الاستخدام وهذا الأمر يشكل صعوبة على المستخدم في حالة نفاذ البطارية.

في حال نفاذ البطارية تحتاج بالفعل إلى شاحن الجهاز ومصدر للكهرباء، أما في حالة تواجدك خارج المنزل مع عدم تواجد مصدر كهرباء قريب منك فسوف تواجه مشكلة نفاذ البطارية وغلق الهاتف مع عدم إمكانية استخدامه حتى تقوم بشحن الهاتف مرة أخرى من جديد.

ولكن التطور التكنولوجي حاول أن يجد حل مناسب لهذه المشكلة وهو الشواحن المتنقلة أو ما تعرف باسم power Bank، حيث يمكنك أن تقوم بشحن هذا الجهاز قبل الخروج وأخذه معك للخارج ومن ثم عند نفاذ بطارية الهاتف يمكنك توصيل الجهاز بالهاتف مثل الشاحن العادي ولكنه بدون كهرباء لأنه تم شحنه من قبل.

يوجد العديد من الشركات التي قامت بإنتاج الشواحن المتنقلة بأفضل المميزات ومختلف الأسعار والتقنيات، لذلك يبحث الكثير من الناس عن افضل شاحن متنقل للايفون على العديد من المواقع الإلكترونية قبل الشراء.

افضل شاحن متنقل للايفون

هناك العديد من الشواحن المتنقلة التي قامت بتصنيعها أشهر الشركات والمصانع التكنولوجية لتلبية حاجات المستخدمين والقضاء على مشكلة نفاذ البطارية خارج المنزل أو أثناء التواجد في مكان لا تتوفر فيه مصادر للكهرباء، وبالتالي فإن تصنيف أفضل الشواحن متغير من شخص لآخر.

نسبة التغير هذه تأتي على حسب إمكانية الفرد في الشراء، أي السعر المحدد لذلك، بالإضافة إلى الإمكانيات التي يحتاج لها فيمكن فرد يحتاج منفذ أحد للشحن وفرد آخر يريد أكثر من منفذين وهكذا، ولذلك تهتم بعض المواقع الإلكترونية مثل مدونة نظام اون لاين بعرض أفضل هذه الشواحن ومميزاتها.

شاحن RAVPower بسعة 26800MAH

يعتبر هذا الشاحن من أفضل الأجهزة التي صنعت خصيصًا لشحن الهواتف من خلال الشاحن المتنقل، حيث أن هذا الجهاز يمتلك العديد من الخصائص والمميزات التي يمكنك أن تنتفع بها من خلال استخدامه خاصةً في حالة المكوث خارج المنزل لفترات طويلة.

تم تصنيع هذا الهاتف المتنقل بسعة 26800 مللي أمبير في الساعة، أي يمكنك من خلاله شحن هاتفك بشكل كامل بنسبة 100%  أكثر من أربع مرات، هذا بجانب أن الجهاز يحتوي على ثلاث مخارج USB أي يمكنك أنت وأصدقائك من شحن الهواتف الخاصة بك في آنً واحد.

هذا الأمر الذي جعله افضل شاحن متنقل للايفون ولجميع أنواع الهواتف الأندرويد وغيرها، ولأن سعة الجهاز أو سعة الشاحن المتنقل كبيرة جدًا يمكنك أيضًا أن تستخدمه في شحن اللاب توب الخاص بك أو أجهزة MACBOOK بالإضافة إلى أنه صغير الحجم ولكنه ثقيل الوزن.

شاحن AuKey بسعة 20000

أما هذا الشاحن المتنقل صنع بسعة 20000 مللي أمبير في الساعة، ويحتوي على منفذين فقط للشحن إذا كنت تحتاج منفذ آخر، لك ولصديقك على سبيل المثال، يحتوي أيضًا على لمبة خضراء صغيرة في الجهاز من الأعلى توضح نسبة شحن الهاتف.

بالرغم من وجود العديد من المميزات في هذا الجهاز ألا أنه يمكن أن يكون من عيوبه أن تصميمه وشكله لا يعجب الكثير من الناس، بالإضافة إلى أنه لا يدعم خاصية الشحن السريع ولكنه سعته كبيرة ويقوم بشحن الهاتف والتابلت وأجهزة الكمبيوتر أيضًا لذلك هو أيضًا من افضل شاحن متنقل للايفون.

شاحن anker المتنقل

شركة anker تعتبر من أكبر وأفضل شركات تصنيع المواد والاستخدامات الخاصة بالهواتف وأجهزة الكمبيوتر وبالتالي فإن شاحن anker المتنقل يعتبر من افضل شاحن متنقل للايفون نظرًا لأن شركة anker العالمية والمتميزة هي من قامت بتصنيعه حيث يحتوي على العديد من الخصائص النافعة.

 تم تصنيع هذا الجهاز بسعة كبيرة تقدر حوالي 20100 وبالتالي فإنك يمكن أن تقوم بشحن أكثر من هاتف أكثر من ثلاث مرات تقريبًا بالإضافة إلى شحن الجهاز اللوحي وأجهزة اللاب توب، من أهم مميزات هذا الجهاز أيضًا هو أنه يدعم الشحن السريع للبطارية وبالتالي لا تنتظر كثيرًا حتى تشحن.

ولكن يقال من قبل مستخدميه أنه ثقيل الوزن وهذا من عيوبه القليلة.

شاحن هواوي 13000

شركة هواوي العالمية تعتبر من كبرى شركات تصنيع الهواتف والأجهزة اللوحية والسماعات وغيره، لذلك قامت بتصنيع شاحن متنقل بسعة 13000 مللي امبير في الساعة، قامت بتصنيعه بحجم صغير ونحيف في السمك بالإضافة إلى أنه مصنوع من الألومنيوم، يمكنه شحن آيفون 6 أكثر من 5 مرات.

من خلال هذا الجهاز يمكنك شحن هاتفك جلاكسي اس 6 أكثر من 4 مرات، أيضًا يمكنه شحن سماعات البلوتوث والتابلت والكاميرات الديجيتال والايباد وغيرها من الأجهزة والهواتف بجانب أنه يملك منفذين من خلالهم يمكنك شحن هاتفين في نفس ذات الوقت.

يعتبر هذا الشاحن الأفضل لأنه خفيف الوزن يمكنك وضعه في الجيب أثناء الخروج لأنه خفيف الوزن لا يحتاج إلى جراب خاص أو حقيبة لحمله وبالتالي فإن الشاحن المتنقل power bank من أفضل الشواحن المتنقلة التي يمكنك شراؤها بسعر معقول جدًا من أي منافذ. 

 

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: