تطبيقات

برنامج اندرويد استرجاع المحذوف 2020 لإستعادة الملفات المحذوفة

برنامج اندرويد استرجاع المحذوف للأندرويد من أهم المواضيع التي تشغل بال الكثير من الأشخاص خاصةً وأن تلك الملفات من الممكن أن تحتوي على صور والتي هي من الأساسيات التي توثق اللحظات الحياتية الهامة لكل شخص.

لحظات النجاح في الحياة العملية وكذلك الحياة العلمية يتم توثيقها بالصور كما أن لحظات الفرح بالانتقال من مرحلة تعليمية إلى مرحلة تعليمية أخرى لها صور وذكريات خاصة وكذلك لحظات التجمع رفقة الأصدقاء والأقارب.

وفي حالة فُقدت تلك الملفات وتم حذفها عن طريق الأشخاص يجدوا صعوبة كبيرة في إستعادتها مرة أخرى لذلك نقدم لكم في السطور التالية برنامج اندرويد استرجاع المحذوف 2020.

win select android data 300x206 - برنامج اندرويد استرجاع المحذوف 2020 لإستعادة الملفات المحذوفة
برنامج اندرويد استرجاع المحذوف

برنامج اندرويد استرجاع المحذوف 2020

من الأشخاص من يقوم بعمل إعادة ضبط المصنع لهاتفه الشخصي وعقب الإنتهاء يجد أنه قد ترك الصور أو بعض الملفات الهامة دون أن ينقلها فبالتالي يتم حذفها ، كما أن تنسيق الملفات من الممكن أن يجعل الشخص يفقد بعض الأمور الهامة.

وتبرز أهم برامج اندرويد استرجاع المحذوف 2020 في الآتي :-

  • برنامج داتا ريكفري – Data Recovery

أولى البرامج التي تُمكن الأشخاص من إستعادة الملفات المحذوفة بالخطأ برنامج داتا ريكفري – Data Recovery والذي يعتبر من أشهر البرامج التي تقوم على إستعادة الملفات التي تم حذفها بسهولة ويسر.

يعمل البرنامج على إستعادة الملفات التي تم حذفها من الهاتف بإستخدام بعض الطرق الحديثة والمميزة وذلك عن طريق القيام بالربط بين المساحة الداخلية الخاصة بالهاتف مع نظام التشغيل الـ Operating System.

لا يتوقف عمل برنامج داتا ريكفري – Data Recovery على إستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف بل أنه يقوم بالحصول على كافة الملفات الموجودة على بطاقة الذاكرة الخارجية التي يتم وضعها في الهاتف.

يتم تشغيل البرنامج والتعامل معه عن طريق توصيل الموبايل بجهاز الحاسوب بإستخدام كابل الـUSB والخطوة التالية تكون عبارة عن الضغط على فحص وإستعادة الملفات المحذوفة ويبدأ برنامج داتا ريكفري – Data Recovery في جلب كافة الملفات التي تم حذفها. 

  • برنامج دكتور فون – Dr Fone :

برنامج دكتور فون – Dr Fone ثاني البرامج التي تعمل على إستعادة البرامج المحذوفة حيث يقوم بعمل بحث شامل على الملفات الموجودة على الهاتف بالإضافة إلى ذاكرة الكارت الخارجية.

يعمل البرنامج بعد عملية البحث على جمع الصور في ملف منفصل مع تجميع الملفات الموسيقية كالأغاني والقرآن الكريم والنصوص الأخرى وكذلك الرسائل كلاً على حدة ويطرح أمام الشخص الملفات الموجودة والملفات التي تم حذفها.

يقوم برنامج دكتور فون – Dr Fone بإستعادة 100 ملف بحد أقصى وذلك في النسخة المجانية التي تتوفر منه عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت مع وجود نسخة أخرى مدفوعة منه.

وعقب إسترجاع الملفات يقوم البرنامج بفحصها جيداً للتأكد من أنه لا تحتوي على أي فيروسات أو ملفات تالفة من أجل الحفاظ على الهاتف نظيفاً ولحمايته من الملفات التي من الممكن أن تضر به.  

  • برنامج أن ديليتر – Undeleter :

برنامج أن ديليتر – Undeleter واحد من أفضل البرامج التي تُمكن الأشخاص من إستعادة الملفات المحذوفة لهواتف نظام التشغيل اندرويد حيث يعمل على إستعادة التطبيقات والرسائل وكذلك الصور والمحادثات المحذوفة.

يتوفر البرنامج على الكثير من المميزات مثل إستعادة سجل المكالمات الذي تم حذفه وكذلك الملفات المخفية التي لا يستطيع الهاتف الوصول إليها بمفرده وبدون تحميل برنامج أن ديليتر – Undeleter.

يعمل برنامج أن ديليتر – Undeleter على حجب الإعلانات المزعجة التي تأتي في برامج إستعادة الملفات المحذوفة الأخرى كما أنه لا يحتاج للتوصيل بالكمبيوتر من أجل الحصول على تلك الملفات.

بل أنه وبمجرد تحميله من الموقع الرسمي له عبر شبكة الإنترنت يمكن التعامل عليه مباشرةً من خلال الهاتف المحمول لإستعادة كافة الملفات التي تم حذفها سواء بطريقة مقصودة أو عن طريق الخطأ.

  • برنامج ميني تول – Mini Tool :

رابع البرامج التي تعمل على إستعادة البرامج والملفات المحذوفة من أجهزة الاندرويد المختلفة والأكثر شيوعاً في عالم التكنولوجيا برنامج ميني تول – Mini Tool والذي يتوفر على الكثير من المميزات التي تجعل منه أكثر البرامج التي تستعيد المحذوفات تحميلاً.

يعمل برنامج ميني تول – Mini Tool على استعادة كافة الملفات المحذوفة من أجهزة الأندرويد بإختلاف تصنيفاتها سواءً كانت تلك الملفات موجودة على الهاتف مباشرةً أو داخل بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card.

يوفر كافة الخدمات التي تتيح الحصول على الملفات المحذوفة كما أنه سهل للغاية في التعامل عليه ولا يتوفر على أي إعلانات مزعجة مثل التي تظهر في البرامج الأخرى التي تفي بنفس الغرض. 

العيب الوحيد الذي يوجد في البرنامج أنه غير قادر على إستعادة جميع صيغ الملفات حيث يمكنه الحصول على الصور وملفات الموسيقى لكنه لا يمكنه إسترجاع الرسائل النصية أو دليل المكالمات. 

لكنه يأتي بمميزات رائعة مثل الحفاظ على الهاتف من الملفات المعطوبة والتي تتوفر على فيروسات من الممكن أن تضر بالجهاز ويقوم بتنقيح الملفات التي يتم إسترجاعها لمعرفة ما إذا كانت سليمة أو لا. 

  • برنامج ديسك ديجر – DiskDigger 

برنامج ديسك ديجر – DiskDigger يعتبر واحد من أشهر البرامج التي تقوم بإستعادة الملفات المحذوفة في الوطن العربي وحصل خلال الآونة الاخيرة على ردود أفعال إيجابية وتقييمات عالية كونه قادر على إستعادة أي ملف تم حذفه من الهاتف.

يقوم البرنامج بإستخدام الكثير من الخوارزميات التي تسمح له بالحصول على الملفات المحذوفة من صور وفيديوهات بالإضافة إلى ملفات صوت بغض النظر عن مكان حفظها على الهاتف أو البطاقة الخارجية SD Card.

يأتي برنامج ديسك ديجر – DiskDigger بصورة مجانية ولا تتوفر منه نسخ مدفوعة حيث لا يتطلب أي رسوم أو مبالغ مالية مقابل تحميله كما أنه يعمل بدون إزعاج ولا تظهر إعلانات مزعجة في الوقت الذي يقوم فيه بإستعادة الملفات المحذوفة.

العيب الوحيد الذي يتوفر عليه البرنامج أنه لا يقوم بإسترجاع كافة الملفات المحذوفة بل أنه يعمل على إسترجاع الصور والفيديوهات ما يجعل الأشخاص الذين يطمحون في الحصول على الملفات ذات الصيغ الأخرى لا يستفيدون من باقي المميزات التي يأتي بها.

  •  برنامج موبي سيفر – Mobi Saver :

آخر البرامج الخاصة بإستعادة الملفات المحذوفة والتي سنسلط عليها الضوء في تقرير برنامج اندرويد استرجاع المحذوف 2020 لإستعادة الملفات المحذوفة برنامج موبي سيفر – Mobi Saver والذي يتوفر على الكثير من المميزات.

يعمل البرنامج على إعادة الكثير من الملفات التي تم حذفها باختلاف تصنيفاتها حيث يمكنه الحصول على ملفات الصوت والصور والفيديوهات وكذلك ملفات الموسيقى كما أنه قادر على إستعادة ملفات الـ Software والدرايف الخاصة بالهاتف.

يمكن إستخدامه من خلال الهاتف المحمول بصورة مباشرة عقب تحميله من الموقع الرسمي له عبر شبكة الإنترنت أو من خلال توصيله بجهاز الكمبيوتر عن طريق توصيله بكابل الـUSB والعيب الذي يتوفر عليه أنه لا يسترجع الملفات النصية أو المحادثات.

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم برنامج اندرويد استرجاع المحذوف 2020 لإستعادة الملفات المحذوفة ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها موقع أون لاين التقنية.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: