الشروحاتتطبيقات

تعرف على افضل اداة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم

ماهي افضل اداة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم؟ هناك الكثير من الدول التي تقوم بحجب بعض مواقع الإنترنت على المستخدمين, لعدة أسباب منها مخالفة تلك المواقع لعادات تلك الدول, أو بسبب مخالفة تلك المواقع للمواصفات الأمنية أو شروط الخصوصية بتلك الدول, وهذا الأمر قد يسبب بعض المشكلات لبعض مستخدمي خدمة الإنترنت في الوصول الى تلك المواقع, ولذالك يلجأ الكثير من المستخدمين للكثير من الطرق التي تساعدهم في تجاوز هذا الحجب من خلال إستخدام بعض البرامج التي تساعدهم على تجاوز هذا الحظر ولكن للأسف أغلب تلك البرامج تكون مدفوعة او بها مشكلات يمكن ان تهدد خصوصية المستخدم لذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مدونة نظام أون لاين التقنية على افضل اداة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم,فدعونا نتابع سويا.

اداة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم 1024x538 - تعرف على افضل اداة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم
اداة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم

كيف يمكن تنزيل اداة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم

يمكنك البحث عن الكثير من التطبيقات التي تهتم بهذا المجال من خلال الدخول على متجر كروم ثم تنصيبها على المتصفح الخاص بك فيضم متجر كروم الكثير من التطبيقات التي تساعد في فتح المواقع المحجوبة بكل سهوة ومتوفر منها التطبيقات المجانية والمدفوعه.

 

ماهي افضل اداة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم وشرح طريقة استخدامها

هناك الكثير من الادوات التي يمكن ان نستخدمها لفتح المواقع المحجوبة ولكن افضلها هو تطبيق ZenMate فهو يضم الكثير من الامكانيات والمميزات التي تجعله الاختيار الاول في تطبيقات فتح المواقع المحجوبة ويمكنك ان تستخدمه بشكل مجاني كما يتوفر ايضا بشكل مدفوع مقابل مبلغ رمزي يتم دفع بشكل شهري او سنوي بحسب طريقة الدفع المناسبة لك.

تطبيق ZenMate

يعد تطبيق ZenMate من اشهر تطبيقات كروم التي تعمل على فتح المواقع المحجوبة وهي تقدم هذه الخدمة مجانا ويمكن الحصول على بعض المميزات الأخرى بشكل مدفوع.

 

مميزات تطبيق ZenMate

1. يعمل التطبيق على تغيير وتشفير البلد التي تقيم فيها من خلال تغيير الدولة التي تقيم فيها وذلك لإستخدامه لبعض خوادم بلدان محددة لتمرير اتصالك بالانترنت من خلالها.
2. يعمل على حمايتك اثناء التصفح بجعلك خفي عن الانظار.
3. يعمل على فتح المواقع المحجوبة والتحميل منها بكل سهولة ودون ان يؤثر ذلك في سرعة تصفحك.
4. يمكن من خلال التطبيق اتخدام خاصية عدم التتبع وهذه الخاصية تعمل على عدم تحديد موقعك بدقة اذا قامت احد الجهات او المواقع بتتبع اتصالك بالانترنت.
5. يعمل التطبيق على منع التطبيقات والبرمجيات الخبيثة من الإستيلاء على اتصالك ويعمل على حظرها بشكل كامل.
6. يعمل التطبيق على اصدار رقم اي بي وهمي لك وهذا حتى تحمي خصوصيتك اثناء التصفح.
7. يمكنك اختيار بعض الدول في الخطة المجانية وهي 5 دول تقريبا اما بقية الدول فهي مخصصة للنسخة المدفوعة.
8. التطبيق يعمل على المتصفح والكمبيوتر والموبايل بنفس بيانات حسابك بدون اي مشاكل.

 

شرح تنزيل تطبيق ZenMate على متصفح كروم

1. قم بتسجيل الدخول على متجر كروم بالضغط هنا.
2. بعد الدخول على المتجر قم بكتابة اسم التطبيق ZenMate في مربع البحث.
3. ستظهر لك لك نتائج البحث قم بالضغط على اضافة الى كروم امام التطبيق الذي نبحث عنه.
4. ثم قم بالضغط على add extension ثم انتظر قليلا الى ان ينتهي تنصيب الاضافة بنجاح.

 

طريقة استخدام تطبيق ZenMate

1. قم بالضغط على رمز البرنامج الموجود اعلى شريط متصفح كروم.
2. قم باختيار الدولة التي تريد استخدامها في التصفح.
3. ثم قم بالضغط على start free trail.
4. سيتم توجيهك الى صفحة تسجيل حساب جديد على التطبيق قم بتسجيل البريد الالكتروني ثم كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور ثم اضغط على زر Sign Up.
5. بعد تسجيل الحساب الجديد سيتم توجيهك الى التطبيق مره اخرى ثم سيبدأ تسجيل الدخول وبدء عمل التطبيق, ستتمكن بعد بدأ التطبيق في البدء في استخدام التطبيق بشكل مباشر وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة.

 

بعض الاسئلة الخاصة بتطبيقات فتح المواقع المحجوبة:

هل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة تعمل على تأمين معلومات الشخصية؟

اغلب تطبيقات فتح حجب المواقع تعمل على اخفاء هوية المستخدم عند تصفحه للمواقع ولكن هذا لا يعني انها تعمل على اخفاء هويته بشكل كامل لكن هي تعمل على تصعيب الحصول على هويتك الحقيقة لأكبر وقت ممكن.

ماهي ميزة عدم التتبع المتوفره في تطبيقات فتح المواقع ؟

هذه الميزة تعمل على توفير عدة نقاط اتصال وهمية بين المستخدم والمواقع وتلك النقاط تعمل على تشتيت المتتبع حيث انه يأخذ الكثير من الوقت حتى اجتياز نقطة الاتصال الواحدة مما يجعله غير قادر على تتبع المستخدم بشكل صحيح.

لماذا اواجه بعض البطئ في سرعة الانترنت عند استخدام تطبيقات فتح المواقع المحجوبة؟

وذلك لان تلك البرامج تعمل على توصيلك بسيرفر اخر يستخدم كنظام تمرير لاتصالك من دولتك الى الدولة التي قمت باختيارها كفلتر لإتصالك وهذا الامر يجعل معالجة بعض البيانات تأخذ بعض الوقت حتى يتم تحميلها على سيرفر الدولة التي قمت بتمرير اتصالك من خلالها ثم تمريره الى جهازك.

هل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة تمثل خطر علي؟

بالطبع يمكن ان تمثل برامج التطبيقات بعض الخطورة عليك اذا كنت تتصفح مواقع محظورة في بلدك فانت بذلك تخالف شروط استخدام الانرنت في البلد التي تقيم بها ويمكن ان تتعرض للمسائلة القانونية.

 

اقرأ أيضـــــــًا: كيفية استخدام برنامج بروكسي لفتح المواقع المحجوبة

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: