آخر الأخبار

أبل تعلن رسميًا وقف إنتاج أجهزة iPod touch بعد أكثر من 20 عاما من إطلاقه

وقف إنتاج أجهزة iPod touch

نظام أون لاين – أعلنت شركة آبل رسميًا عن إيقاف إنتاج أجهزة iPod، بعد إصدارها الأخير iPod touch الذي قدم رسمياً خلال 2019، لتكتب بذلك شهادة وفاة أحد أبرز منتجات الشركة التي كان لها دورا كبيرا في تطور بث الموسيقى وكيفية الاستماع إليها، وذلك بعد أكثر من 20 عاما من طرح الإصدار الأول من iPod، والذي أعلنت عنه الشركة في أكتوبر عام 2001 ومهد لإطلاق آيفون الذي يعتبر أنجح منتجات الشركة العملاقة. 

تصفحو قسمنا: تطبيقات

last iPod - أبل تعلن رسميًا وقف إنتاج أجهزة iPod touch بعد أكثر من 20 عاما من إطلاقه

إيقاف إنتاج iPod Touch 

ويمثل قرار شركة آبل بوقف إنتاج iPod Touch، نهاية ليس فقط للأجهزة ولكن أيضًا لخط إنتاج iPod بالكامل، والذي ساعد في إعادة تشكيل صناعة الترفيه قبل عقدين من الزمن.

وأوضحت شركة آبل أنها مستمرة في دفع رؤيتها في تصميم أجهزة iPod عبر إصدارات الشركة الأخرى من هواتف الأيفون أو أجهزة الآيباد وأيضاً Apple Watch.

شاهد أيضاً: برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت | برنامج TalkU مكالمات مجانية+ رسائل مجانية

وبحسب موقع CNET فإن شركة آبل قالت إنها ستواصل بيع أجهزة iPod Touch المتبقية من خلال موقعها على الإنترنت بسعر يبدأ من 199 دولارًا للقطعة الواحدة حتى نفاد الكمية مع طرز متنوعة للمساحة الداخلية 32 و 128 و 256 جيجا بايت، وألوان الفضي والوردي والأزرق والذهبي.

يذكر أن الإصدار الأول من iPod الذي قدمته شركة آبل في 23 أكتوبر 2001، وفر تطورا كبيرا مقارنة مع مشغلات الموسيقى المحمولة، حيث كان أول مشغل MP3 يمكنه حفظ 1000 أغنية، مع بطارية تدوم 10 ساعات مع مجموعة من الأزرار في حلقة دائرية أسفل الشاشة ووزن حفيف حوالي 184 جرام فقط.

اقرأ أيضاً: كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات | باقات اتصالات الإمارات الشهرية

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: