آخر الأخبار

تسريبات تؤكد موعد إطلاق هاتفي V30 وV30 بلس فى نفس الحدث من شركة LG

جدول الموضوع

تسريبات تؤكد موعد إطلاق هاتفي V30 وV30 بلس فى نفس الحدث من شركة LG

هاتفي V30 وV30

بعض التقارير توقعت أن شركة LG ستقوم بالإعلان عن هاتفي V30 وV30 بلس فى نفس اليوم،ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنهم فى نهاية الشهر الجارى،كما تشير التقارير أن الهواتف ستحتوى على ذاكرة داخليه 64 و 128 جيجا بايت فى هذه الفئة،فمن المتوقع حصول هاتف V30 بلس على الذاكرة الأكبر،كما أنه من المتوقع وجود اختلاف فى نظام الصوت وميزة الشحن اللاسلكى.

فمن المتوقع أن يتم اصدار هاتف V30 بلس بميزة الشحن اللاسلكي وسيصبح نظامة الصوتي أفضل مما يجعله من الهواتف الرائدخ في هذه الفترة.

وكانت الشائعات فى بداية هذا العام قد ذكرت أن هاتف V30 سيأتي بنظام صوت Bang & Olufsen مطور، لكن لا توجد أي تأكيدات إذا كان النظام سيتواجد فى النسختين وسيكون الاختلاف فى مكبرات الصوت فقط أم أنه سيتواجد فى نسخة بلس فقط.كما أشارت التقارير أن الهاتفين سيتشابهان فى حجم الشاشة ونوع المعالج والذاكرة العشوائية والبطارية ومعيار IP68 لحماية الهواتف من المياه والأتربة.

كما تدعى التقارير أن الهاتفين سيتم إطلاقهم فى الخامس عشر من سبتمبر المقبل،وأن هاتف V30 سيأتي بسعر 700 دولار،أما V30 بلس سيأتى بسعر 875 دولار.

كما ذكرت التقارير أن الهاتف سيكون أقل سمكاً عن الهواتف السابقة وشاشة ملساء قليلة الحواف مما يسهل امساكة.

كما ذكرت التقارير بأن الهاتف سيحتوى على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت،وكاميرا خلفية مزودة بمستشعرين أحدهم 16 والآخر 13 ميجابكسل،كما أنه سيدعم خدمة LG Pay.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى