آخر الأخبار

لقطات شاشة لنظام iOS 14 تكشف إعدادات جديدة

iOS 14 يقدم خيارات تخصيص جديدة لخلفية الشاشة

نظام iOS 14

2020 04 06 10 24 00 Window - لقطات شاشة لنظام iOS 14 تكشف إعدادات جديدة

حصلنا سابقًا على معلومات بأن آبل تعمل على لوحة إعدادات جديدة لخلفيّة الشاشة المُعاد تصميمها لنظام iOS، بناءً على نسخة أوليّة للتجريب لنظام iOS 14 ، وهي التي تتضمن صورًا مفصولة حسب الفئات والمزيد. والآن، قام أحد مستخدمي تويتر DongleBookPro – والذي غالبًا ما يشارك بعض صور منتجات آبل الداخليّة – بنشر لقطات شاشة تعرض لوحة إعدادات الخلفيّة الجديدة من iOS 14.

تُظهر لقطات الشاشة هذه خلفيات افتراضيّة مفصولة بمجموعات لتقديم تنظيم أفضل. بدلًا من من عرض جميع الخلفيات معًا، وسيتمكن المستخدمون من التمرير عبر كل مجموعة للعثور على الخلفيّة المطلوبة بسهولة أكبر.

ما كشفت عنه لقطة الشاشة أيضًا هو خيار “Home Screen Appearance” الجديد الذي يشبه إعدادات وجه الساعة من تطبيق Apple Watch. مع تمكين هذه الميزة، سيكون لدى المستخدمين خيار تحديد خلفية ديناميكية ذكيّة على الشاشة الرئيسية. تتضمن هذه الخلفيات الديناميكية لونًا مُسطّحًا وألوانًا ضبابية وإصدارًا داكنًا استنادًا إلى الخلفية الحالية.

على الرغم من أن هذا الخيار الجديد يبدو رائعًا في حد ذاته، إلا أنه قد يكون جزءًا من شيء أكبر على نظام iOS 14. وقد وجد 9to5Mac أدلة في كود iOS 14 لميزة جديدة أخرى يشار إليها داخليًا باسم “Avocado”، والتي تتعلق بتطبيق Springboard الذي يتحكم في الشاشة الرئيسية.

يمكننا القول أن آبل تعمل على توفير أدوات مُصغّرة widgets على شاشة iPhone وiPad الرئيسية لأول مرة. بدلاً من الأدوات المُثبتة في iPadOS 13، يُمكن نقل الأدوات الجديدة على نظام iOS 14، تمامًا مثل أي رمز تطبيق. لا تزال الميزة قيد التنفيذ وقد تلغيها آبل.

اقرأ أيضا: تفاصيل جديدة عن جوال آيفون 9 تشمل الألوان وسعات التخزين

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - لقطات شاشة لنظام iOS 14 تكشف إعدادات جديدة

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: