آخر الأخبار

هذه هي أول صورة حية لجهاز لينوفو يوجا 9i المُنتظر

صورة حية لجهاز لينوفو يوجا 9i المُنتظر

نظام اون لاين – نشهد في الآونة الأخيرة نشاطاً كبيراً في الكشف عن الكثير من المنتجات التقنية، وواحدة من المنتجات المنتظرة هي جهاز الحاسب لينوفو يوجا 9i وهو جهاز مرتقب من الكثيرين حيث يعد بالكثير من المزايا واليوم، سنُطلعكم على كل ما نعرفه حتى الآن عن الجهاز قبل تدشينه.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

لينوفو يوجا 9i 2 - هذه هي أول صورة حية لجهاز لينوفو يوجا 9i المُنتظر

ما نعرفه عن لينوفو يوجا 9i

شاركت لينوفو إعلان تشويقي جديد على منصة ويبو كشفت من خلاله عن صور حية لجهاز الحاسب لينوفو يوجا 9i، وقد أعلنت الشركة عن جهاز يوجا 9i للمرة الأولى خلال معرض CES للعام 2022، واليوم تظهر أول الصور الحية لجهاز لينوفو، والتي توضح اللمحات الأولى لتصميم هذا الإصدار.

تصفح أيضاً: بالشرح.. تعرف على كيفية العثور على الرقم التسلسلي لحاسب ماك الخاص بك

وتوضح الصور الحية التصميم المنحني لحواف جهاز الحاسب الدفتري، مع مكبرات صوتية في جانب إطار الجهاز، وتصميم لامع للحواف، ولقد أوضحت لينوفو تفاصيل مواصفات لينوفو يوجا 9i الذي يأتي بشاشة أوليد بخاصية اللمس وحجم 14 إنش، والتي تدعم دقة عرض 3840 في 2400 بيكسل، وأبعاد 16:10، كما تدعم الشاشة سطوع 400 nit.

أيضاً تقدم لينوفو الجهاز بنموذج أخر يتميز بجودة عرض 2.8K أو بدقة 2880 في 1800 بيكسل، ونموذج بشاشة LCD بجودة عرض بشاشة FHD أو بدقة 1920 في 1200 بيكسل، كما يتوفر يوجا 9i بمعالج انتل كور i5-1240P أو معالج كور i7-1260P، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 1 تيرابايت من نوع SSD.

وفي الختام، من المقرر أن يأتي النموذج المميز بشاشة إل سي دي بقدرة بطارية 75 وات في الساعة والتي تدعم الجهاز بعمر شحن يصل إلى 20 ساعة، بينما تدعم البطارية الأجهزة المميزة بشاشات 2.8K/4K بعمر شحن يصل إلى 14 ساعة، مع ميزة الشحن السريع والكامل خلال ساعتين فقط.

وفي الختام، ما رأيكم في جهاز لينوفو الجديد؟ وهل تنوون الحصول عليه فور توفره؟ شاركونا آرائكم.

اقرأ أيضاً: حاسب آبل الأول Apple-1 ما زال يعمل ومعروض للبيع مقابل الملايين

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: