غير مصنف

شاومي تعلن عن متحدث ذكي بسعر خرافي وفيسبوك قيد تطوير متحدث خاص بها

eeeeeeeeeeee - شاومي تعلن عن متحدث ذكي بسعر خرافي وفيسبوك قيد تطوير متحدث خاص بها

يبدو أنّ المتحدث الذكي أصبح يشكل هوس لعمالقة التكنولوجيا، بعد أمازون إيكو، وقوقل هوم، وآبل Homepod، وسامسونج، ومايكروسوفت .. ها هي شاومي وفيسبوك يستعدون لإطلاق متحدث ذكي خاص بهم.

متحدث فيسبوك

52542011 - شاومي تعلن عن متحدث ذكي بسعر خرافي وفيسبوك قيد تطوير متحدث خاص بها

أفاد الموقع الصيني DigiTimes أنّ فيسبوك قيد تطوير متحدث ذكي خاص بها، مدمج به شاشة يطورها شركة LG على أن تأتي بحجم 15 إنش .. قام بتصميم الجهاز فريق مختص بفيسبوك، وسيقوم بتصنيعه شركة  Pegatron التي لها مشاريع مع آيفون، وXboX، على أن يصل المتحدث الذكي في الربع الأول من 2018.

وحسب خبراء  Techcrunch فإنّ فيسبوك أمامها طريق طويل في تطوير تقنية التعرف على الصوت إذا ما أرادت أن تنافس مع المنتجات الرائدة في هذا المجال؛ أمازون إيكو، وقوقل هوم.


متحدث شاومي

2017 07 26 14 31 21 Mi on Twitter   Mi AI Speaker Now you have a lovely helper for almost everythi - شاومي تعلن عن متحدث ذكي بسعر خرافي وفيسبوك قيد تطوير متحدث خاص بها

هذا وأعلنت شاومي، اليوم، المتحدث الذكي الخاص بها، بنظام صوتي مجسم، وبست ميكروفونات، وبقدرة الوصول إلى خدمات من طرف ثالث، واستقبال المكالمات، والتذكير بالفعاليات والمواعيد الهامة، وأكثر.

ويأتي المتحدث الذكي لشاومي بسعر خرافي، 45$ (168 ريال سعودي)، على أن يتم إطلاقه في أغسطس القادم، لكن حسب ستان شيرودر، الخبير بموقع mashable، فإنّ كفاءة الجهازقد تكون أقلّ من منافسيه، كما احتمالية إطلاقه في الصين فقط مؤقتًا.

يذكر أنّ قوقل هوم متوفر حاليًا بتكلفة 129$ (483 ريال سعودي)، وأمازون إيكو بسعر 179$ (675 ريال سعودي)، وآبل Homepod بسعر 349$ (1309 ريال سعودي).

المصادر DigiTimes, Techcrunch, mashable@xiaomi

 

الوسوم

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: