آخر الأخبار

أبرز مميزات متصفح سامسونج انترنت 19.0 القادم

مميزات متصفح سامسونج انترنت 19.0 المرتقب

نظام أون لاين – تركز شركة سامسونج الكورية الجنوبية على تحسين ميزات أمان متصفحها في الإصدارات الأخيرة، وسيكون هو الحال ايضًا مع إصدار Internet 19.0 القادم، لذا من المتوقع وصول المزيد من ميزات الأمان والخصوصية عند إطلاق الإصدار النهائي في وقت لاحق من هذا العام.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

مميزات متصفح سامسونج انترنت 19.0 المرتقب

مميزات متصفح سامسونج انترنت 19.0 

يقدم الإصدار التجريبي من Samsung Internet القدرة على مزامنة إشارات المستخدمين بين متصفح Chrome للكمبيوتر ومتصفح الجوال عبر إضافة Chrome للتطبيق. في الأساس، ستتمكن من الوصول إلى مواقع الويب على الحاسب الخاص بك من الإشارات المرجعية المحفوظة على هاتفك الذكي والعكس صحيح.

كما يقوم الإصدار الجديد من التطبيق باكتشاف محاولات التصيد الاحتيالي والتتبع بشكل أفضل بكثير، وتمنع وظيفة مكافحة التتبع الذكية أجهزة التتبع من استخدام تقنيات إعادة التوجيه المتقدمة لجمع بيانات المستخدم.

وتعمل أحدث نسخة من التطبيق تعمل على تحسين الوظيفة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لاكتشاف المجالات التي “تتواطأ مع المتتبعات المصنفة”.

أيضًا يوفر التطبيق الآن اكتشافًا محسنًا مشابهًا للتصيد الاحتيالي بحيث يمكن للمستخدمين تجنب زيارة المواقع الاحتيالية باستخدام عنوان URL مشابه.

شاهد أيضاً: إطلاق شاومي سمارت تي في 5 اى برو بمواصفات رائعة وسعر مثالي

تم أيضًا تنفيذ بعض التعديلات التي تمس الحاجة إليها، مثل رمز القفل في شريط العناوين  ، والذي يسمح للمستخدمين بالتحقق من مدى أمان اتصالهم بموقع الويب. ستكون قادرًا على رؤية عدد أدوات التتبع التي تم حظرها في لمح البصر، بالإضافة إلى التحقق من ملفات تعريف الارتباط وحتى حذفها. ناهيك عن أنه يمكنك الآن استخدام رمز القفل للسماح أو حظر أذونات الموقع والكاميرا والميكروفون على الفور.

كما تم تحسين جانب التنقل أيضًا بفضل قائمة الوظائف الإضافية الجديدة، والتي تم تصميمها خصيصًا للسماح للمستخدمين بتخصيص تجربة التصفح الخاصة بهم وتحسينها. ستعمل الوظائف الإضافية في الوضع السري أيضًا، لذلك لن تضطر إلى الاختيار بين الخصوصية والتجارب المخصصة.

ووفقًا لشركة سامسونج، لن يتم إصدار متصفح الإنترنت الجديد 19.0 حتى الربع الرابع من عام 2022، ولكن يمكن لمستخدمي سامسونج تنزيل الإصدار التجريبي من متصفح Samsung Internet 19.0 من متجر Google Play ومتجر Galaxy، والاستمتاع ببعض الميزات والتحسينات الجديدة التي أضافتها الشركة.

اقرأ أيضاً: كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا في تسريبات جديدة

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى